19 اقتباسًا عن تقدير الذات تحتاج إلى قراءتها عندما تشك في نفسك

19 اقتباسًا عن تقدير الذات تحتاج إلى قراءتها عندما تشك في نفسك

في جيل حيث تُقاس قيمتنا الذاتية باستمرار بعدد 'الإعجابات' التي نحصل عليها ، يكون من الصعب للغاية أن نظهر لأنفسنا بعض الحب.

الحقيقة هي أننا سنكون دائمًا قاسين جدًا على أنفسنا. نحن فقط متصلون بهذه الطريقة.

ولكن في أغلب الأحيان ، يمكن أن تؤثر العوامل الخارجية بعمق في كيفية قياسنا لقيمة الذات. 'أن تكون قويًا' لا يتعلق فقط بالنشر عن السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي أو إظهار كل شخص ليس لديك عقدة النقص.

حب الذات ليس حالة ثبات. إنه ليس شيئًا تخرجه بطريقة سحرية من جيبك عند الحاجة. ستكون هناك أيام يصعب فيها الاستيقاظ. وهذا جيد. أنت لست منيعًا لهذه المشاعر البشرية.

الخطوة الأولى هي قبول أن هذا الشعور سوف يعاود زيارتك عدة مرات في حياتك.

والثاني هو الاعتقاد بأنك ستجتازها. هذا مجرد يوم سيء آخر ، وليس حياة سيئة.

نعم ، نحن نواجه تحديات مستمرة في علاقاتنا الشخصية ، ومهننا ، وحياتنا الاجتماعية ، وصراعاتنا الداخلية. من وقت لآخر ، نتساءل عما إذا كنا جيدين بما يكفي. هل نفعل ما يكفي؟ هل هذا هو أفضل ما يمكننا فعله؟

هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا دائمًا. في الواقع ، هذا ضروري لنموك كشخص. إنه جزء من رحلتك.



لكن في بعض الأيام ، تحتاج فقط إلى تذكير إضافي بأنك رائع وذكي وقادر. لقد جمعنا أكثر اقتباسات القيمة الذاتية إلهامًا من الأشخاص الأكثر إلهامًا.

تحقق من هذه 51 كلمات تشجيع:

51 معظم الاقتباسات الملهمة عن القيمة الذاتية

عندما تشك في نفسك

واحد.'الناجحون لديهم خوف ، والناجحون لديهم شكوك ، والناجحون لديهم مخاوف. هم فقط لا يتركون هذه المشاعر توقفهم '. -ت. هارف إيكر

جزء من كونك إنسانًا هو الاعتراف بأنك لن تشعر دائمًا بالقوة. هناك حدود لثقتك بنفسك. هذا جيد تمامًا. لا يمكنك دائمًا التحكم في شعورك. لكن يمكنك دائمًا التحكم في كيفية تفاعلك معها.

اثنان.'الغضب والاستياء والغيرة لا يغير قلب الآخرين - إنه يغير قلبك فقط'. -شانون إل ألدر

ركز على رفاهيتك بدلًا من الانتباه لما يقوله الآخرون. في أغلب الأحيان ، الطريقة التي يراك بها الناس ويعاملونك لها علاقة أكثر بكيفية رؤيتهم لأنفسهم وليس لك أي علاقة بك.

3. 'طالما أنك تبحث عن شخص آخر للتحقق من هويتك من خلال السعي للحصول على موافقته ، فأنت تهيئ نفسك لكارثة. عليك أن تكون كاملاً وكاملاً في نفسك. لا أحد يستطيع أن يمنحك ذلك. عليك أن تعرف من أنت - ما يقوله الآخرون غير ذي صلة '.- لا شيء شيف

لا يمكنك سماع هذا بما يكفي - كن أنت. هل. لا تجبر نفسك على الخضوع لمثل المجتمع إذا لم تكن صحيحة مع مُثُلك العليا. أفضل نسخة منك هي التي هي حقًا أنت.

أربعة.'التفاؤل هو الإيمان الذي يؤدي إلى الإنجاز. لا شيء يمكن أن يتم دون الأمل والثقة.' - قبو خفيف

ليس عليك أن تعرف أنك مستحق. يجب عليكيصدقعليه.

5.'لا أحد يستطيع أن يجعلك تشعر بالنقص دون موافقتك.' -إليانور روزفلت

أنت الوحيد الذي لديه القدرة على جعلك تشعر بالسوء تجاه نفسك. إنه صعب ، لكن حاول أن تحب نفسك على أي حال.

6. 'الشك يقتل الاحلام اكثر من الفشل.' -سوزي قاسم

لا تدع هذا الشعور العابر يمنعك من تحقيق أحلامك. شكوكك هي الوحيدة التي تمنعك من الحصول عليها.

7.كثير من الناس يبالغون في تقدير ما ليسوا عليه ويقللون من شأنهم. - مالكولم إس. فوربس

هذا الاقتباس لا يمكن أبدا

عندما لا تشعر بالشجاعة بشكل خاص

  1. 'كل امرأة أدركت قيمتها أخيرًا ، حملت حقائب فخرها وركبت رحلة إلى الحرية ، والتي هبطت في وادي التغيير.'
    - شانون إل ألدر

لا تخف من اتخاذ قفزة الإيمان هذه على أي حال. لن يكون لديك دائمًا الشجاعة لمتابعة كل الأشياء التي تريدها. لكنك لن تحصل عليهم أبدًا ما لم تحاول.

اثنان.'إذا سمعت صوتًا بداخلك يقول' لا يمكنك الرسم '، فبكل الوسائل ارسم ، وسيتم إسكات هذا الصوت.' -فنسنت فان غوغ

أحيانًا يكون الشيء الوحيد الذي يوقفنا هو أنفسنا. لا تقلل أبدًا من قدرتك على إسكات هذه الشكوك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك بالتأكيد.

3.'فقط ثق بنفسك. حتى لو لم تفعل ذلك ، فتظاهر أنك تفعل ذلك ، وفي وقت ما ، ستفعل '. فينوس ويليامز

كما يقول المثل ، في بعض الأحيان يكون عليك فقط تزييفها حتى تصنعها. بعد كل شيء ، أنت دائمًا تعرف كل شيء على طول الطريق.

أربعة. 'مهما فعلت ، أحب نفسك لفعله. مهما كان ما تشعر به ، أحب نفسك لشعورك به '. - ثاديوس جولاس

أظهر لنفسك بعض الحب. لن تكون دائما شجاعا. لن تكون دائما قويا. لكن يمكنك دائمًا اختيار أن تحب نفسك بغض النظر.

عندما تعتقد أنك لا تفعل ما يكفي

  1. 'نجاحك يعتمد بشكل أساسي على ما تعتقده في نفسك وما إذا كنت تؤمن بنفسك.' -وليام ج. بوتشر

يمكن أن يتغير الكثير إذا كان بإمكانك فقط محاولة التحكم في سرد ​​قصتك. أسعد الناس هم الذين لا يهتمون برأي أي شخص آخر عن السعادة باستثناء رأيهم.

اثنان.'إذا كان لديك حلم ، فلا تجلس هناك فقط. اجمع الشجاعة للاعتقاد بأنك قادر على النجاح ولا تدخر وسعا لجعله حقيقة '.-دكتور روبلين

الإيمان بقدراتك يكسب بالفعل نصف المعركة. النصف الآخر يدور حول الخروج والعمل لتحقيق هذا الحلم.

3.'كن دائمًا على طبيعتك ، وعبر عن نفسك ، وثق بنفسك. لا تخرج وتبحث عن شخصية ناجحة وتكررها '. - بروس لي

غالبًا ما نقارن نجاحنا بالآخرين. لكن الحياة ليست منافسة على من يصل إلى هناك بأسرع ما يمكن. رحلتك لك وحدك. خذ كل الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى هناك.

أربعة.'تكون سعيدة لهذه اللحظة. هذه اللحظة هي حياتك.' -Omar Khayyam

قد لا تكون حيث تريد أن تكون. ربما لم تكن قريبًا منه. لكن يومًا بعد يوم ، تقترب خطوة واحدة. واليوم ، أصبحت أقرب مما كنت عليه بالأمس. هذا مهم لكل شيء.

5.'مشكلتك هي أنك ... مشغول جدًا في التمسك بعدم استحقاقك'. - رام داس

هناك ملايين الأشياء الأخرى عنك تستحق المحبة. لماذا يجب أن تركز على الأشياء القليلة السيئة؟ لا تهدر أي طاقة على المشاعر التي لا تجعلك شخصًا أفضل.

عندما تضربك الحياة بشدة

  1. 'الحياة ليست مشكلة يجب حلها ، بل هي حقيقة يجب تجربتها.'-سورين كيركيغارد

من السهل أن تتقدم على نفسك. الحياة تنافسية للغاية بحيث يصعب أحيانًا إيجاد الوقت للتنفس. لكنها حاسمة. أحيانًا يكون أفضل ما يمكنك فعله هو أن تعيش اللحظة وتقبل أنك لا تستطيع التحكم في كل شيء. ولكن يمكنك أن تجد كل الخير في ما يحدث.

اثنان.أجمل الناس الذين عرفناهم هم الذين عرفوا الهزيمة معاناة، معروف الكفاح ، معروف الخسارة ، ووجدوا طريقهم للخروج من الأعماق. هؤلاء الأشخاص لديهم تقدير وحساسية وفهم للحياة تملأهم بالرحمة والوداعة والاهتمام العميق بالمحبة. الناس جميلة لا يحدث فقط.'- إليزابيث كوبلر روس

قد يكون من الصعب رؤيته الآن ، لكن مثل هذه الأوقات تجعلك في النهاية شخصًا أقوى.

3.'ما يكمن وراءنا وما يكمن أمامنا أمور صغيرة مقارنة بما يكمن بداخلنا.' -رالف والدو ايمرسون

صحيح ، ليس لدينا سيطرة على ما ترميه الحياة علينا. لكن يمكننا التحكم في كيفية التحلي بالشجاعة. يمكننا أن نختار أن نصدق أن أشياء أفضل ستحدث. وسوف.

و اخيرا،

كن لطيف مع نفسك. الحق يقال ، نحن أسوأ منتقدينا. نقضي الكثير من الوقت في التفكير فيما يعتقده الآخرون عنا ، لدرجة أننا لا ندرك أنهم نادرًا ما يفعلون ذلك على الإطلاق. فلماذا علينا أن نهتم؟ بدلاً من ذلك ، انظر إلى نفسك وكن لطيفًا تجاه ما تراه. أنت لست مثاليًا. لكن هذا لا يجعلك أقل روعة. عالج نفسك بشكل أفضل. أنت تبذل قصارى جهدك. وهذا أكثر من كافٍ.

/how-be-yourself-15-no-bullsh-t-steps,///why-i-quit-my-job-went-meditation-retreat,///25-easy-ways-simplify-your-life,///why-fasting-exercise-may-help-you-live-longer-life,///once-you-learn-buddha-s-8-rules-life,///mend-the-marriage-review,///10-things-you-never-realized-were-side-effect-being-an-empath,///16-buddha-teachings-that-will-change-your-life,///3-mindful-breathing-exercises,///7-powerful-reasons-start-practicing-mindfulness,///how-make-her-miss-you,///1-hopelessness,///15-romantic-destinations-that-every-couple-should-visit-least-once,///how-ask-girl-out,///eckhart-tolle-s-pain-body,///thich-nhat-hanh-what-true-happiness-really-means,///chris-pratt-diet-phil-goglia-vs,///this-black-man-explains-that-he-is-not-black,///how-get-out-your-head,///never-apologize-these-11-things, >