5 قصص

5 قصص 'خيط أحمر من القدر' و 7 خطوات للتحضير لقصتك

أستمع لي؛ هذا ممتع جدا.


إذا كنت قد شاهدت مسلسل الأنمي 'Your Name' ، فستعرف ما أتحدث عنه. انظر المقطع الدعائي أدناه:

كما ترى ، هناك شيء يسمى الخيط الأحمر للقدر - أسطورة يابانية جميلة. يشرح ألغاز الحياة بطريقة يمكن تصديقها ورومانسية بشكل لا يصدق.


نعلم جميعًا أننا نستخدم الخنصر عندما نقسم نذرًا. الآن وفقًا لهذه الأسطورة اليابانية ، يتم ربط إصبع الخنصر بخيط أحمر غير مرئي 'يتدفق' من خنصرك ويستمر في التشابك مع الخيط الأحمر لشخص آخر.

ماذا تعني قصة الخيط الأحمر؟

عندما يرتبط الخيط الأحمر لشخصين ببعضهما البعض ، فهذا يعني أنهما مرتبطان ببعضهما البعض بواسطة Fate نفسه. يعتقد اليابانيون أن الناس مقدرون مسبقًا للقاء من خلال خيط أحمر تربطه الآلهة بأصابع الخنصر لأولئك الذين يجدون بعضهم البعض في الحياة.



عندما يلتقيان ببعضهما البعض ، سيؤثر ذلك بعمق على كليهما. الآن لا تقتصر الأسطورة اليابانية على العلاقات الرومانسية. إنه يشمل كل أولئك الذين سنصنع التاريخ معهم وكل أولئك الذين سنساعدهم بطريقة أو بأخرى.


يكمن جمال القصة في أنه على الرغم من أن الأوتار يمكن أن تمتد أحيانًا وتتشابك ، إلا أن هذه الروابط لن تنقطع أبدًا.

فيما يلي 5 قصص حب تثبت وجود الخيط الأحمر للقدر:

1. جاستن وإيمي ، الأحبة في مرحلة ما قبل المدرسة

التقى جاستن وإيمي على موقع مواعدة عندما كانا يبلغان من العمر 32 عامًا. كانا قلبان جريحان يتجمعان.

قبل سنوات قليلة من لقائهما ، قُتل خطيب جاستن بشكل مأساوي في الليلة التي سبقت انتقالهما معًا. مع خسارته ، استغرق الأمر سنوات للتغلب عليه.

من ناحية أخرى ، تضررت إيمي أيضًا بسبب علاقاتها السابقة مع رجال أساءوا معاملتها وجعلوها تشعر بأنها لا تستحق. عندما صادفت إيمي ملف جوستين الشخصي ، جذبها شيء ما تجاهه.

عندما بدأوا الحديث ، كانت لديهم كيمياء فورية ومذهلة. شعرت أنهم عرفوا بعضهم البعض إلى الأبد.

عندما التقيا للمرة الأولى ، أخبرها جاستن أنه يحب اسم إيمي لأن أول معجبة به كانت أيضًا فتاة تدعى إيمي في مرحلة ما قبل المدرسة. الآن كان لدى جاستن ندبة فوق عيني جاستن وعندما سألها إيمي عن كيفية إصابته بها ، أخبرها أنها كانت بسبب السقوط من قضبان القرود في مدرسة 'Good ol' Sunshine preschool '، حيث ذهبت إيمي أيضًا.

إدراك آخر هو أنهم كانوا في نفس العمر وعندما كان لديهم والديهم يبحثون في صورهم القديمة ، لم يكن كل من جاستن وإيمي فيها فحسب ، بل كانا يجلسان بجوار بعضهما البعض.

اتضح أن إيمي كانت نفس 'إيمي' التي أعجب بها جاستن. إنهم يعتقدون أنه كان مقدرًا لهم أن يكونوا معًا منذ البداية.

بعد حوالي عامين من بدء المواعدة ، كتبت إيمي رسالة إلى محطة إخبارية حول قصتهما وتم دعوتها. لم تكن تعلم أن جاستن سيقترح عليها العرض مع طلاب من مدرسة صن شاين بريسكول حاملين لافتات تقول ، 'إيمي ، هل تتزوجني؟' أنا هنا لأقول إن الفرص الثانية ممكنة '.

عرض هذا المنشور على Instagram

'قابلت أنا وجوستين على موقع مواعدة عندما كنا بعمر 32 عامًا. كنا قلبين جريحين يتقاربان. قبل سنوات قليلة من لقائنا ، قُتل خطيب جاستن بشكل مأساوي في الليلة التي سبقت انتقالهما معًا. استغرق الأمر منه سنوات للتغلب على هذه الخسارة غير المتوقعة والمدمرة. أنا أيضا تضررت. كانت معظم علاقاتي السابقة مع رجال أساءوا معاملتي وجعلوني أشعر بأنني لا أستحق. عندما عثرت على ملف جوستين الشخصي ، شدني شيء ما تجاهه. عندما بدأنا الحديث ، كان لدينا كيمياء فورية. شعرت أننا عرفنا بعضنا البعض إلى الأبد. عندما التقينا للمرة الأولى ، أخبرني جوستين أنه أحب اسمي لأن أول معجبة به كانت فتاة تدعى إيمي في الحضانة. أخبرته مازحا أنني لا أريد أن أسمع عن فتاة أخرى اسمها إيمي لم تكن أنا. بعد شهر من علاقتنا ، أشرت إلى ندبة فوق عين جاستن وسألته كيف حصل عليها. أخبرني أنه كان نتيجة السقوط من على قضبان القرود في حضانة 'Good ol' Sunshine. سقط فكي ، صرخت ، 'ماذا! هذا حيث ذهبت إلى روضة الأطفال! ومن ثم إدراك آخر ، 'جاستن! نحن في نفس العمر! لابد أننا ذهبنا إلى الحضانة معًا! ' نظر جوستين إلي في حالة من الصدمة ثم قال ، 'حبيبتي ، ألا تتذكرني أخبرك عن أول فتاة تدعى إيمي؟' كاد قلبي ينفجر. 'ربما كنت هذا ايمي!' قلت بنشوة: 'يا إلهي ، حبيبي. نحن أحباء ما قبل المدرسة! اتصلنا على الفور بأمهاتنا وطلبنا منهم البحث في الصور القديمة. من المؤكد أن أمي عثرت على صورة صفنا من مدرسة صن شاين بريسكول ، ولم نكن أنا وجوستين فيها فحسب ، بل كنا نجلس بجوار بعضنا البعض. أكد هذا أننا في الواقع كنا أحباء لمرحلة ما قبل المدرسة ، علاوة على ذلك ، مقدر لنا أن نكون معًا منذ البداية. نعتقد أيضًا أن خطيب جاستن الراحل هو ملاكه الحارس الذي أعادنا معًا. بعد حوالي عامين من بدء المواعدة ، كتبت رسالة إلى محطة إخبارية حول قصتنا. بعد 3 أسابيع ، تمت دعوتنا للظهور في The View ، لكن لم أكن أعرف سوى القليل ، كانت هناك مفاجأة أخرى كاملة في المتجر. قدم لي جاستن عرضًا مباشرًا على التلفزيون وطلب من طلاب من مدرسة صن شاين بريسكول رفع لافتات كتب عليها ، 'إيمي ، هل تتزوجني؟ أنا هنا لأقول أن الفرص الثانية ممكنة '

تم نشر مشاركة بواسطة الطريقة التي التقينا بها (thewaywemet) في 15 فبراير 2018 الساعة 3:43 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

2. فيرونا وميراند أطفال الشاطئ

ذات يوم بينما كانت فيرونا تنظر إلى هذه الصورة الشاطئية القديمة التي تم التقاطها قبل 10 سنوات ، أظهرها لخطيبته من أجل ممر الذاكرة. لاحظ صديقها ميراند وجود طفل في ظهره يرتدي نفس القميص والسراويل القصيرة والطفو مثله.

لذا قاموا بتحليلها بشكل أكبر وأكدوا مع أفراد عائلتها أنه هو الذي قام بتفجير صورة عائلتها.

عرض هذا المنشور على Instagram

Arghh التسمية التوضيحية يتم حذفها باستمرار مع ؟؟ مرة أخيرة: هذه قصة الصور موضحة ️ ذات يوم كنت أنظر إلى هذه الصورة الشاطئية القديمة التي تم التقاطها قبل 10 سنوات وأظهرت لخطيبي (الآن) الصورة حتى نتمكن من الضحك والتغلب على حارة الذاكرة ،mirandbuzaku نظرًا لكونه من النوع الذي ينظر خلف الصورة ، فقد لاحظ أن الطفل في الخلف يرتدي نفس القميص والسراويل القصيرة والعوامة مثله ، قمنا بالتحليل بشكل أكبر وتأكدنا مع أفراد الأسرة من أنه يفجر صورة عائلتي ️️ ———— #theellenshow #lovestory #trendingnews #twitterthreads #theshaderoom

تم نشر مشاركة بواسطة فيرونا بوزاكو (veronabuzakuu) في 2 ديسمبر 2017 الساعة 11:07 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

3. السيد والسيدة يي ، حادث ميدان الرابع من مايو

التقى السيد يي بالسيدة يي ووقع في حبها في عام 2011 في مدينة تشنغدو. حاليا ، لديهم بنات توأم.

ذات يوم بينما كان السيد يي ينظر إلى صور زوجته القديمة ، اكتشف اكتشافًا مفاجئًا. لقد رأى من الصورة القديمة أنهما كانا في ميدان الرابع من مايو في نفس الوقت بالضبط في يوليو من عام 2000.

يمكن رؤية السيد يي خلف السيدة يي - كانت مساراتهم قد عبرت بالفعل عندما كانوا مراهقين! بعد أن علموا بذلك ، أصبحت ساحة الرابع من مايو خاصة بهم.

الآن يريدون إحضار العائلة بأكملها إلى نفس المكان الذي تقاطعت فيه مساراتهم لالتقاط صورة عائلية معًا.

الخيط الأحمر من القدر

4. راميرو والكسندرا ، الجيران المجاورين

كان راميرو أول محبوب أليكسندرا في المدرسة الثانوية وحبها الصغير. كانوا يعيشون في الجوار في كندا ، لكن القدر فصلهم عندما اضطر إلى الانتقال إلى الأرجنتين عندما كانا يبلغان من العمر 15 عامًا.

توفيت والدته في ذلك الوقت وقررت عائلته أنه من الأفضل لهم العودة إلى ديارهم في الأرجنتين. شعرت بالحزن عندما اعتقدت أنها لن تراه مرة أخرى بسبب المسافة. ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنها فعله - لم يكن لديها خيار سوى أن تقول وداعًا.

مرت السنوات وفقدوا الاتصال حتما. ومع ذلك ، أصبح عام 2008 هو العام الذي سمعت فيه أن راميرو سيعود إلى كندا إلى الأبد.

بعد فترة وجيزة ، بدأوا في الركض مع بعضهم البعض أثناء الخروج. لقد ساعد أيضًا أن لديهم أصدقاء مشتركين. كانوا يتذكرون حب الجرو البريء الذي شاركناه في اليوم ونضحك.

لكن بالنسبة لها ، كانت لا تزال تشعر بالفراشات عندما تحدثت إليه. كان من الواضح أن 'حب الجرو' لا يزال موجودًا.

خلال السنوات القليلة المقبلة ، سيستمرون في الاصطدام ببعضهم البعض في أكثر الأماكن عشوائية - Rib Fest في تورنتو ، في احتفالات كأس العالم في وسط المدينة ، في مباريات كرة القدم ، وما إلى ذلك. حتى في الحشود المليئة بالآلاف من الأشخاص ، سيجدون بعضهم البعض.

قادها ذلك لإخبار عائلتها أن القدر هو الذي يدفعهم معًا. تبين أن راميرو شعر بنفس الشعور وفي نوفمبر 2015 طلب منها أخيرًا أن تكون صديقته. لقد كانا لا ينفصلان منذ ذلك الحين.

عرض هذا المنشور على Instagram

كان راميرو أول حب لي في المدرسة الثانوية وحبي الصغير. كنا في الخامسة عشرة من العمر ونعيش في كندا عندما أخبرني راميرو أنه سينتقل إلى الأرجنتين. توفيت والدته عندما كان أصغر سناً وقررت عائلته أنه من الأفضل لهم العودة إلى ديارهم في الأرجنتين. لقد شعرت بالذهول عندما اعتقدت أنني لن أراه مرة أخرى ، ولكن كوني صغيرًا جدًا ، لم يكن هناك شيء يمكنني فعله. لم يكن لدي خيار سوى أن أقول وداعا. مع مرور السنين ، فقدنا الاتصال حتما. ثم في عام 2008 ، سمعت من خلال الكلام الشفهي أن راميرو سيعود إلى كندا للأبد. بعد فترة وجيزة ، بدأنا نتقابل مع بعضنا البعض أثناء الخروج مع الأصدقاء المشتركين. كنا نتذكر حب الجرو البريء الذي شاركناه في اليوم ونضحك. حتى بعد كل هذا الوقت ، ما زلت أعاني من الفراشات عندما تحدثت معه. كان من الواضح أنني ما زلت أحب الصبي المجاور الذي سرق قلبي كل تلك السنوات الماضية. خلال السنوات القليلة المقبلة ، سنستمر في الاصطدام ببعضنا البعض في أكثر الأماكن عشوائية - Rib Fest في تورنتو ، في احتفالات كأس العالم في وسط المدينة ، في مباريات كرة القدم ، إلخ. حتى في الحشود المليئة بالآلاف من الناس ، بطريقة ما أعيننا التقى. أتذكر العودة إلى المنزل بعد كل لقاء وأخبر عائلتي ، 'لا أعرف ما يحدث ، لكن يبدو أن القدر يدفعنا معًا'. تبين أن راميرو شعر بنفس الطريقة. في تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 طلب مني أخيرًا أن أكون صديقته وقد أصبحنا لا ينفصلان منذ ذلك الحين. الجزء الأكثر جنونًا في قصتنا هو أنه قبل بضعة أشهر ، ذهبت أخته إلى وسيط روحي لمحاولة التواصل مع والدتهما التي توفيت. أخبرها الوسيط أن والدتهم كانت دائمًا معهم وكانت قادرة على التحقق من ذكريات معينة من ماضيهم. ثم قال الوسيط ، 'والدتك تريد أن يعرف أخيك أنها هي التي دفعت ألكسندرا إلى طريق راميرو في كل مرة.' أعتقد حقًا أنها كانت وراء السحر الذي أعادنا معًا مرة أخرى.

تم نشر مشاركة بواسطة الطريقة التي التقينا بها (thewaywemet) في 2 حزيران (يونيو) 2017 الساعة 4:19 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

5. أهداف #WeddingAisle

هل يمكنك أن تتخيل المشي في الممر مرتين مع الرجل الذي تحبه؟ حسنًا ، حدث هذا لهذه الفتاة.

في عام 1998 ، عندما كانا يبلغان من العمر 5 سنوات ، أُجبروا على السير في الممر معًا كحامل الخاتم وفتاة الزهور في حفل زفاف العائلة / الأصدقاء.

كانت معجبة به بشدة ، لكنه كان يكرهها. بعد الزفاف ، لم يروا بعضهم البعض مرة أخرى لسنوات.

ثم في المدرسة الإعدادية ، التقيا ببعضهما البعض في حدث الكنيسة. في ذلك اليوم غيرت مشاعر أدريان تجاهها.

لكنهم فقدوا الاتصال بعد ذلك ولم يعدوا الاتصال حتى كانا في المدرسة الثانوية حيث ذهبت لسماع أدريان يعظ لخدمة الشباب في كنيسته.

بدأوا المواعدة بعد ذلك بوقت قصير وانخرطوا في نوفمبر 2014. أخيرًا ، ساروا في الممر معًا مرة أخرى في نفس الكنيسة كما فعلوا قبل 17 عامًا.

هذه المرة كانا رجل وزوجة.

عرض هذا المنشور على Instagram

في عام 1998 ، عندما كنا في الخامسة من العمر ، اضطررنا إلى السير في الممر معًا كحامل الخاتم وفتاة الزهور في حفل زفاف العائلة / الأصدقاء. في الواقع ، هو الوحيد الذي أُجبر على ذلك لأنني كنت متحمسًا جدًا. كان لدي إعجاب كبير به ، لكنه كرهني. بعد الزفاف ، لم نر بعضنا البعض مرة أخرى لسنوات. ثم في المدرسة الإعدادية ، التقينا ببعضنا البعض في حدث الكنيسة ، وذلك عندما قال أدريان أن مشاعره تجاهي بدأت تتغير. لقد فقدنا الاتصال بعد ذلك ولم نعد الاتصال حتى كنا في المدرسة الثانوية وذهبت لسماع أدريان يعظ من أجل خدمة الشباب في كنيسته. بدأنا المواعدة بعد ذلك بوقت قصير وانخرطنا في نوفمبر 2014. في سبتمبر الماضي ، مشينا في الممر معًا في نفس الكنيسة كما فعلنا قبل 17 عامًا. باستثناء هذه المرة كزوج وزوجة.

تم نشر مشاركة بواسطة الطريقة التي التقينا بها (thewaywemet) في 4 نوفمبر 2015 الساعة 1:58 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

تظهر قصصهم أن الخيط الأحمر لأسطورة القدر موجود. في مكان ما هناك ، هناك شخص ما مخصص لك وسيجد قلبان من المفترض أن يكونا معًا دائمًا طريقة لبعضهما البعض.

فيما يلي 7 خطوات يمكنك اتخاذها للاستعداد لسلسلة القدر الحمراء الخاصة بك:

1. هناك فرق بين الحب والخوف

اسمحوا لي أن أحصل على هذا مباشرة. إن الحاجة إلى الموافقة أو شخص ما يجعلك سعيدًا هي في الواقع علامات الخوف وليس الحب.

قد تعتقد أنك تعرف كل شيء ، لكن الخوف قد يتنكر أحيانًا على أنه حب. في الواقع ، قد يكون من الصعب التمييز بينهما.

عندما يمكنك التمييز بين الحب والخوف ، فسوف يساعدك ذلك على تجربة علاقة مرضية.

2. كن دائما لطيفا

لست مضطرًا لقول هذا لأنك وأنا نعرف أن الحب لطيف ورحيم. لا تجعل أحدًا يؤذيك جسديًا وعاطفيًا.

لكي تكون مستعدًا لمصيرك الأحمر ، مارس الحب من خلال الاستماع بصبر مع رغبة حقيقية في الفهم.

لا تكن أنانيًا ، أو تأخذ الأمور على محمل شخصي ، أو تتحكم فيها ، أو تتلاعب بها ، أو تدينها. سيتطلب الوقوع في حب 'الخيط الأحمر' التعاطف والاحترام واللطف والتفكير.

3. تعرف على نفسك

اسأل نفسك هذه الأسئلة:

من أنا؟
ما الذي أقدره أكثر؟
ما هي الأشياء التي أستمتع بها؟
كيف احب ان اقضي وقتي؟
ما يهمني؟

خذ الوقت الكافي لفهم ما تريد. إذا كنت تعرف نفسك ، فإن العثور على الخيط الأحمر لمصيرك أسهل بكثير.

4. عليك أن تحب نفسك

'أريد أن أكون أفضل نسخة من نفسي لأي شخص يدخل يومًا ما في حياتي ويحتاج إلى شخص ليحبه بما يتجاوز العقل.' - جينيفر إليزابيث ، ولدت جاهزة: أطلق العنان لفتاة أحلامك الداخلية

الحب يبدأ من نفسك. إذا لم يكن لديك ، لا يمكنك إعطائها. فكر بالأمر؛ كيف يمكنك أن تحب أحدًا وأنت حتى لا تحب نفسك؟

لا تخف من حب نفسك. هذا لا يعني أن تكون نرجسيًا. هذا يعني فقط أنك على ما يرام مع شركتك الخاصة ، وتؤمن بقدراتك ، وتركز على سماتك الإيجابية.

عندما تحب نفسك ، فإنك تقطع الأفكار السلبية والحديث الذاتي لأنك تقبل نفسك كما أنت. في نفس الوقت ، أنت تتحمل المسؤولية لتكون في أفضل حالاتك.

إذا ركزت على الأشياء السلبية عن نفسك ، فمن غير المرجح أن ينجذب إليك توأم روحك.

ذات صلة:ما يمكن أن تعلمنا إياه جي كي رولينغ عن الصلابة العقلية

الخيط الأحمر من القدر

5. نعتقد أن كل شيء يحدث لسبب

تظهر السلسلة الحمراء لأسطورة القدر أنه لا توجد مصادفة في الحياة - كلنا نلتقي ببعضنا البعض لسبب ما.

حتى لو كان ذلك يعني فقدان شخص تحبه ، فإن كل ما حدث سيوجهك إلى الأشخاص الذين من المفترض أن تكون معهم. في يوم من الأيام ، ستدرك عندما تبدأ الأشياء في التراجع وستفهم سبب حدوث الأشياء بالطريقة التي حدثت بها.

من المحزن أن نقول إن جيلنا منشغل جدًا بالأشياء المادية لدرجة أنهم لا يلاحظون الأشياء الصغيرة أبدًا. ولكن إذا انتبهت واستمعت فقط ، فقد يكون صديقك الحميم أمامك مباشرة.

6. اتخاذ الإجراءات اللازمة

'عندما تقوم بالأشياء التي يمكنك رؤيتها في الوقت الحاضر ، فإنك تشكل المستقبل الذي لم تراه بعد.' - ايدوو كوينيكان

هل أنت على دراية بالمثل القائل 'صلي وحرك رجليك'؟ حسنًا ، لا يكفي أن تأمل أو ترغب في الوقوع في حب توأم روحك.

يجب أن تثق بنفسك وتتخذ إجراءات بشأن العلامات التي تظهر. حاول ملاحظة العلامات التي تأتي إليك بدلاً من البحث عنها.

7. استمتع بحياتك على أكمل وجه

إذا كنت لا تستمتع أثناء السعي وراء الشخص الآخر المرتبط بسلسلة القدر الحمراء الخاصة بك ، فلن تتدفق إلى الطاقة المحبة التي تبحث عنها. لا يمكنك العثور على توأم روحك إذا بقيت في المنزل ، أليس كذلك؟

أنا لا أقول إنك تذهب للقفز. ما أحاول أن أشير إليه هنا هو أنه عليك أن تعيش حياتك بالكامل بفرح.

لأنه لا يكفي أن تتمنى الحب وتأمل أن يتجلى ذلك ، عليك أن تحلب الطاقة المناسبة لجذب توأم روحك. تمامًا مثل قانون الجاذبية ، عليك أن تعتقد أن 'الخيط الأحمر لمصيرك' سيأتي.

يوم واحد ، سوف.

بعض الكلمات للتأمل ...

الخيط الأحمر من القدر

نذهب جميعًا في حياتنا بحثًا عن الشخص الذي هو مصيرنا.

في بعض الأحيان ، نكسر قلوبنا في بحثنا عن الشخص المناسب.

سواء كنت تؤمن بأسطورة الخيط الأحمر للقدر ، ستوافقني على أن الطريق المؤدي إلى مصيرك هو طريق صخري بالفعل.

قد ينكسر قلبك أكثر من مرة ، وربما تقامر مشاعرك ، وثقتك ممزقة - ولكن عندما تجد هذا الشخص ، فإن كل عثرة في الطريق تستحق العناء.

/17-warning-signs-your-man-has-peter-pan-syndrome,///does-she-love-me-19-signs-know-her-true-feelings,///couples-with-strong-connection-do-these-5-things,///why-do-women-cheat-the-real-reasons-women-have-affairs,///how-long-date-before-marriage,///avoid-any-awkward-silence-with-this-1-brilliant-trick,///can-relationship-go-back-normal-after-cheating,///these-15-different-types-hugs-reveal-what-your-relationship-is-really-like,///10-common-relationship-beliefs-that-i-believe-are-wrong,///good-morning-messages,///40-romantic-special-ways-surprise-your-girlfriend,///new-research-has-revealed-acceptable-age,///my-love-life-was-train-wreck-until-i-discovered-this-one-secret-about-men,///how-tell-someone-you-like-them,///when-say-i-love-you,///how-stop-being-clingy,///dating-an-ice-queen-here-are-15-crucial-things-you-need-know,///the-tao-badass-review,///50-first-date-questions-guaranteed-bring-you-closer-together,///interracial-relationships, >