هل انا واقع في الحب 48 علامة مهمة يجب معرفتها على وجه اليقين

هل انا واقع في الحب 48 علامة مهمة يجب معرفتها على وجه اليقين

إذا كنت تقرأ هذا المقال ، فمن المحتمل أنك قابلت شخصًا مميزًا وبدأت تتساءل: هل أنا واقع في الحب؟

يمكن أن يكون هذا سؤالا مخيفا. بعد كل شيء ، إذا كنت تحب شخصًا ما فهذه مخاطرة كبيرة وتعني فتح قلبك.

أنا أعرف ما قلب مجروح أشعر أنه شيء لا أتمناه لأسوأ أعدائي. للأسف ، هكذا يظهر الحب أحيانًا.

الآن أنت تتساءل: هل أنا هل حقا يعشق؟ لنكن صادقين: أنت تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة هذه المرة.

أوصلتك الظروف والمشاعر والأفكار إلى درجة أنه لا يمكنك تفادي السؤال بعد الآن.

تفكر في الشخص الآخر طوال الوقت ، تبدأ في تصور المستقبل معًا. تتشتت انتباهك خلال أكثر الأوقات ازدحامًا في العمل أو الدراسة ، أو في منتصف تناول العشاء.



وجه الفتاة.

حسنًا ، يمكنك أخيرًا تسوية هذا السؤال الملح في قلبك. البحث العلمي والعلاقات بدأت في إظهار عدد من المؤشرات التي تساعد في إخبارك بما إذا كنت تحب حقًا.

هل هو حب أم مجرد سحق؟ ابدأ القراءة ومعرفة.

48 علامة كبيرة إنه الحب الحقيقي

1. هناك فقط شيئا ما عنهم لا يمكنك أن تخرج من عقلك

في البداية قد يكون من الصعب تحديد ذلك. ربما يكون ذلك عندما تنظر بعمق في أعينهم أو تشارك الضحك.

هذا الشخص الذي تتساءل عما إذا كنت في حالة حب مختلف و مميز. إنهم ليسوا فقط جذابين أو مرحين أو أذكياء أو أي شيء - يشعرون وكأنهم أكثر من ذلك بكثير.

أظهر البحث العلمي أن إطلاق كميات كبيرة من الدوبامين يحدث عندما نولي اهتمامًا قويًا بشخص ما يتجاوز السطحي أو اللحظي.

هذا يجعلنا نبدأ في رؤيتها على أنها فريدة ومميزة ولا يمكن الاستغناء عنها.

2. كل شيء عنهم يبدو جيدًا ...

تحدث الكاتب الفرنسي ستنداله عن هذا الأمر في عام 1822 في كتابه في الحب. سماها التبلور.

عندما تقع في الحب ، يبدو كل شيء عن حبيبك جيدًا وأنت تركز على إيجابياته. كل شيء جيد يحدث يبدو مرتبطًا بهم.

أليست ابتسامتهم رائعة؟ وكل المصاعب التي تغلبوا عليها بتصميمهم؟ ماذا عن حبهم للعائلة؟ لا يصدق.

قد تكون ضحكتهم مزعجة بعض الشيء وفي بعض الأحيان تبدو باردة نوعًا ما ، ولكن من اللطيف أيضًا كيف يضحكون بهذه الطريقة ، كما أن البرودة والفظاظة العرضية أمر مثير للاهتمام.

مرحبا بكم في الوقوع في الحب.

3. حالتك المزاجية في كل مكان ...

عندما تقع في حب شخص ما ، تُلقى هرموناتك في الخلاط. أحيانًا تكون مستيقظًا ، وأحيانًا تكون محبطًا.

إنها لعبة مليئة بالمشاعر وتشعر غالبًا بالتوتر. قد تشعر بالبهجة الشديدة ثم بالارتباك ، في أعماق الخيال الجاد حول مستقبلكما معًا ثم تضحك على نكتة يخبرونك بها ...

إنه عالم متوحش ، خاصة عندما تقع في حب شخص ما.

4. أنت مليء بالرغبة الجسدية التي لا تزول

بالطبع يمكن أن تنجذب إلى أي شخص دون أن يكون حباً أو حتى قريب من الحب. ولكن عندما تكون في حالة حب ، ستشعر برغبة جسدية قوية وتريد أن تكون محاطًا باهتمامك قدر الإمكان.

سوف يضيءك التفكير في شعره وحده مثل نار الصيف.

رغبتك لن تتضاءل وتتضاءل: ستكون مثل الراديو الذي تم رفعه إلى الحد الأقصى في جميع الأوقات.

العب على نجم الروك.

5. فيلمهم يلعب 24/7 في رأسك

عندما تحب شخصًا ما قليلاً أو تذهب في تواريخ قليلة ، فقد تفكر في الشخص الآخر بين الحين والآخر أو تشعر بالجاذبية في بعض الأحيان. 'مرحبًا ، إنهم مثيرون نوعًا ما.'

الحب هو لعبة كرة مختلفة تمامًا.

عندما تحب شخصًا ما ، يوجد فيلم له يلعب بشكل أساسي طوال الوقت في رأسك.

ابتسامتهم وضحكتهم. قالوا هذا الشيء الغامض. هذا الفيلم أوصوا به.

هذا لأن السيروتونين يغمر عقلك. مرحبا بكم في العرض.

6. يبدو أن الأشياء ... تعمل

بعض قصص الحب ليست سهلة ومليئة بالمآسي - هيا نعلم جميعًا عن روميو وجولييت ...

ولكن واحدة من أكبر العلامات على الوقوع في الحب هي عندما يبدو أنه ... ينجح.

تتوافق جداولك ، وتتشارك قيمًا متشابهة ، وتتوافق خططك.

لست مضطرًا لمطاردتهم وليس عليهم مطاردتك.

أنت فقط تريد قضاء الوقت معًا والتعرف على كل شيء عن الآخر.

7. أنت تطلق هذه الغريزة فيه

ماذا يريد الرجل من العلاقة؟

قبل كل شيء ، يريد الرجال الوقوف وإعالة شريكه وحمايته. يريد أن يشعر بأنه أساسي لرفاهيتها بشكل عام.

هذه ليست فكرة قديمة عن الفروسية ولكن غريزة بيولوجية حقيقية...

هناك مفهوم جديد رائع في علم نفس العلاقات يُولِّد الكثير من الضجة في الوقت الحالي. الناس يسمونه غريزة البطل.

ببساطة ، الرجال يريدون أن يكونوا بطلك. إنه دافع بيولوجي للشعور بالحاجة ، والشعور بالأهمية ، وإعالة المرأة التي يهتم بها. وهي رغبة تتجاوز حتى الحب أو الجنس.

المثير هو أنك إذا لم تقم بإثارة هذه الغريزة فيه ، فسيظل فاترًا تجاهك وسيبحث في النهاية عن شخص يفعل ذلك.

غريزة البطل هي مفهوم شرعي في علم النفس يؤمن شخصيا لديه الكثير من الحقيقة.

دعونا نواجه الأمر: الرجال والنساء مختلفون. لذا ، فإن محاولة معاملة رجلك مثل أحد أصدقائك لن تنجح.

في أعماقنا ، نتوق إلى أشياء مختلفة ...

تمامًا مثل النساء عمومًا لديهن الرغبة في رعاية من يهتمون لأمرهم حقًا ، فإن الرجال لديهم الرغبة في توفير الرعاية والحماية.

كيف تطلق هذه الغريزة؟ وأعطيه هذا الإحساس بالمعنى والهدف؟

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن غريزة البطل ، تحقق من هذا الفيديو المجاني بواسطة عالم نفس العلاقة جيمس باور. إنه أول من روج لهذا المفهوم. وفي هذا الفيديو ، يقدم العديد من النصائح الفريدة لإثارة غريزة البطل في رجلك.

إليك رابط الفيديو مرة أخرى.

بعض الأفكار تغير الحياة. وعندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، أعتقد أن هذا واحد منهم.

8. ماذا يخبئ المستقبل؟

هل تحتسي النبيذ على شرفة في باريس أو تجلس على ظهر السفينة وأنت تتناول قدحًا من الكاكاو في مزرعة في وايومنغ؟

في كلتا الحالتين ، ترى رجلك أو غال في تلك الصورة جالسًا بجانبك مباشرةً.

أنت تفكر في المستقبل. وهم. سويا.

تحذير: الحب في المستقبل.

9. أنت تهتم بما يفعلونه

ما يعنيه هذا هو أن الشخص الذي تفكر فيه هو أكثر من مجرد شخص قد تكون معه أو تريد مراسلته في بعض الأحيان.

إنه شخص تشعر بالحزن عندما لا تكون في الجوار ، ومن تتساءل عما يفعله في أوقات عشوائية من اليوم ، والذي تشعر بالغيرة تجاهه إذا كان يغازل شخصًا آخر ...

أن تكون غيورًا وتملكًا ليس جيدًا ، لكن الاعتراف بأن هذه المشاعر يمكن أن تظهر والتخلي عنها هو خطوة إيجابية ...

هذا يعني أيضًا أنك قد تكون في حالة حب.

10. تريد أن تفهمهم وأن تكون من أكبر المعجبين بهم

عندما تكون في حالة حب ، فأنت لست متفرجًا محايدًا. أنت من أكبر المعجبين بالحب.

تريده أو لها لغزو العالم. تريد أن تفهم ما الذي يجعلها علامة ... عن كثب.

تريد أن تعرف عن طفولتهم ، وصدماتهم ، وانتصاراتهم.

أنت تريد كل شيء: أنت لا تقفز على عربة ، أنت تشجع حب الفريق على طول الطريق حتى خط النهاية يأتي الجحيم أو المياه العالية.

11. إنها أكثر بكثير من مجرد جسدية

العلاقة الحميمة الجسدية مهمة ورائعة ، ولكن عندما تكون في حالة حب ، فإن الأمر يتعلق بأكثر من مجرد جسدي ...

أنت تفكر في المحادثات العميقة التي أجريتها ، والطريقة التي غابت بها الشمس بينما كنت تقرب بعضكما البعض في تلك الرحلة ، والشعور الذي شعرت به عندما أدركت أن لا أحد يفهمك جيدًا أو جعلك تشعر بهذه الطريقة.

بالتأكيد ، ربما يكون جسمك قد شعر بالوخز: ولكن من المحتمل أنه لم يحدث فقط رنينًا في جميع الأماكن المعتادة - لقد شعر بالوخز في قلبك.

12. تريد منهم مقابلة أصدقائك وعائلتك

عندما تحب شخصًا ما تريد أن يعرفه الجميع. تريد أن يلتقي أصدقاؤك وعائلتك بهذا الشخص المميز.

تريدهم أن يتعرفوا على كل ركن من أركان حياتك.

أنت على استعداد لتقديمهم وترك الرقائق تسقط حيث يمكنهم ذلك. أنت فخور بشخص مميز وتريد أن يتعرف أيضًا على الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لك.

13. أنت تخسرها

أنت (آمل) لا تصاب بالجنون ولكنك تخسره على الرغم من ذلك.

ربما يكون لديك الرغبة في إلقاء قصيدة حب في وسط مقهى مزدحم ، أو تقديم باقة من الورود إلى عشيقك في محطة مترو أنفاق مزدحمة وخمسة أعوام للرجل المجاور لك.

أنت في حالة حب وعقلك لم يعد يتحكم في كل ما تفعله بعد الآن.

14. تحبهم حتى بمجرد أن تنطفئ الشعلة الأولى

واحدة من أكبر العلامات على أنك في حالة حب وليس مجرد افتتان هي أنك ما زلت تحب هذا الشخص وتفكر فيه وتهتم به كثيرًا حتى بعد أن تختفي الشرارة الكبيرة الأولى.

ما زلت تريد قضاء الوقت معهم.

ما زلت تفكر في كم هي جميلة والطريقة الخاصة التي تشعر بها تجاههم.

انت تحبهم.

15. أنت تفتقدهم حقًا

علامة أخرى قد تتعامل معها أكثر من حالة الإعجابات هي أنك تفتقد الشخص الحقيقي.

أنت لا تقول فقط أنك تمارس الجنس أو تحاول تعزيز مشاعرك.

أنت تقولها وتقصدها 100٪.

عندما يرحلون تفوتهم. تصبح حياتك أكثر إشراقًا معهم حتى لو كنتما تجلسان بجوار البحيرة لتغذية البط.

16. أنت على استعداد لتقديم تنازلات ورؤية وجهة نظرهم

أنت بصراحة تريد أن ترى الأشياء من وجهة نظرهم وحتى عندما لا توافق ، فأنت تفعل ذلك باحترام.

وأنت تعلم أن وجهة نظرك المختلفة لن تكون بمثابة كسر للصفقات.

سواء كان الأمر يتعلق بالجدولة ، أو الأفكار المتنافسة حول مكان التحرك ، أو أي شيء آخر أنت على استعداد لتقديم تنازلات حقيقية ، وكذلك هم.

هذه هي وصفة الحب.

17. أنت تتغير كشخص

عندما تكون في حالة حب ستتغير كشخص. قد تبدأ اهتماماتك في الانجذاب أكثر نحو موضوع شغفك الجديد.

وكذلك أفكارك وسلوكياتك.

ما زلت أنت بالطبع ، لكنك مختلف أيضًا.

هذا الشخص الجديد الذي تحبه سوف يبرز صفات جديدة في شخصيتك ربما لم تدركها حتى.

ستصبح شخصًا أفضل وأقوى بسبب حبهم ومساعدتهم على فعل الشيء نفسه.

18. يمكنك أن تكون على طبيعتك دون أي مشكلة

عندما تكون في حالة حب حقًا ، فلن يكون لديك شعور مزعج بأن عليك إخفاء جزء من هويتك الأساسية أو التقليل من شأنها.

يمكنك أن تتحدث عن مشاعرك تجاه الدين أو الجنس أو السياسة أو أي موضوع آخر.

وحتى إذا لم تتفق أنت وشريكك على أنك تعلم أن ذلك لن يغير من جاذبيتهما الأساسية لك أو تصوراتهما عنك.

لكي تكون في حالة حب حقًا ، عليك أن تعرف كل شخص - لا يختبئ.

19. لا تشعر بعدم الأمان حيال علاقتك

كل شيء يمكن أن يحدث في الحياة ، كلنا نعرف ذلك.

هذا الصباح كنت على يقين من وجود قطعة خبز واحدة متبقية ، لكن عندما ذهبت للبحث في الخزانة ، اختفت. وليس لدي شريك سكن. لكن هذه هي مشاكلي - العودة إلى الموضوع.

عندما تكون في حالة حب حقيقية مع شخص ما ، لا تشدد بشأن ما إذا كان سيتخلى عنك.

أنت لا تتساءل طوال الوقت عما إذا كنت ستتحطم وتحترق. أنت تعيش اللحظة ، وتتخيل المستقبل وتتألق في أنظارهم.

20. أنت لا تشتت من قبل الرومانسيات المحتملة الأخرى

الحب مثل ممحاة عملاقة. حسنًا ، بدا ذلك أكثر رومانسية في رأسي.

لكن ما أعنيه هو أنه عندما تقع في الحب ، فإن أولئك الذين واعدتهم أو كانت لديهم علاقات معهم في الماضي لن يعودوا إلى ذهنك.

بالتأكيد ، قد تفكر أحيانًا في حبيبك السابق ، لكنك لن تفعل ذلك صنوبر بالنسبة لهم.

عندما تكون في حالة حب حقًا ، ستشعر بأنك محظوظ جدًا لأن تكون مع ما أنت عليه ، ولن يثير اهتمامك على الإطلاق فكرة العودة أو المحاولة مرة أخرى أو قضاء وقت ممتع مع شخص من الماضي.

21. حبيبك السابق هو التاريخ

عندما تقابل شخصًا تحبه ولكن لا تحبه ، فدائمًا ما تفكر في الطرق التي لا يكون فيها جيدًا مثل حبيبتك السابقة.

أو على الأقل الطرق التي ينقص بها شيء ما.

عندما تكون في حالة حب ، يكون حبيبك السابق هو التاريخ.

من كان هذا الشخص مرة أخرى؟ اللي حطم قلبك؟ تلوح في الأفق.

بالنسبة لبعض العلامات الرئيسية التي لا تحبها؟

22. أنت لا تستمع إلى ما يقولونه وتجدهم مملاً

جميلة لا تحتاج إلى شرح هنا ، أليس كذلك؟ أنت تراقب باستمرار ولا تهتم بما يقولونه.

أنت فقط لا تريد الاستماع وتجد كل شيء عنهم غير جذاب وممل. ييكيس.

23. إنهم لا يثيرونك عاطفيا أو جسديا

مرة أخرى ، ليست علامة جيدة. من المحتمل أنك تمر ببعض المشكلات الشخصية فقط وأنت في الحقيقة ليست أنت.

لكن من الأرجح أنك لم تعد في حالة حب أو لم تعد واقعًا في الحب في المقام الأول.

24. أنت لا تساوم معهم ولا تريد مساعدتهم

هذا ضوء تحذير أحمر. عندما ترى وجهة نظرك فقط ولا تريد أبدًا مساعدتك ، فأنت في منطقة أنانية.

والمنطقة الأنانية ليست حيث يحدث الحب.

حتى لو كنت لا تزال منجذبًا جسديًا جدًا أو مرتبطًا بطرق أخرى ، فإن هذا النوع من المواقف يعد علامة تحذير كبيرة على حدوث خطأ ما.

25. أنت معهم خارج الواجب أو التوقع

هذا الشعور هو الأسوأ. آمل أنك لم تحصل عليه ولن تفعل ذلك أبدًا.

إذا كنت مع شخص ما لأنه يُتوقع منك ذلك أو لا ترغب فقط في متاعب الانفصال ولكنك تعلم أنه من الأفضل لك اتباع طرق منفصلة ، فأنت لست في حالة حب.

26. أنت تتحقق باستمرار من أشخاص آخرين وتتخيل أن تكون في علاقة مختلفة

عندما تكون في حالة حب ، فإن النصف الآخر يمتص انتباهك. عندما لا تكون كذلك ، فإن انتباهك يتشتت.

إذا وجدت نفسك تتحقق من الغرباء طوال الوقت وتحلم بالاسترخاء معهم على الشاطئ أو التواجد معهم ، فمن المحتمل أنك لست في حالة حب مع الشخص الذي تتعامل معه.

27- ترى فيها شيئًا لا يرى الآخرون فيه.

عندما تكون في حالة حب ، ترى الصفات الخاصة في الشخص التي يغفلها الآخرون.

إذا سبق لك أن نظرت إلى زوجين يبدو أنهما غير متطابقين بشكل صارخ ، فستفهم عندما تكون في حالة حب أن الناس يرون أشياء خاصة في بعضهم البعض لا يرى الآخرون.

28. أنت ترى فقط الأشياء الجيدة.

حتى لو كان لدى شخص ما صفات سيئة ، فلن تتمكن من رؤيتها. إنه ليس شيئًا جيدًا دائمًا ، ضع في اعتبارك ، ولكنه علامة على أنك في حالة حب.

إن قول 'الحب أعمى' شيء حقيقي وطريقة مجربة وحقيقية لمعرفة أنك واقع في الحب. إذا وجدت نفسك تقول ، 'نعم ، ولكن' لصديق مهتم ، فقد يكون الحب.

29. تشعر وكأنك في كل مكان.

الحب يجعلك تقوم بأشياء برية وستكون لديك كل أنواع الأفكار غير المبررة. بعض جيدة وبعض سيئة.

إذا كنت تشعر أنك في كل مكان ولا يمكنك التركيز ، فهذه علامة جيدة على أنك في حالة حب.

30. لا شيء له معنى بعد الآن.

ما بدا مهمًا حقًا بالنسبة لك قبل أسابيع قليلة أو أيام قليلة فقط سيشعر بأنه غير مهم حقًا الآن بعد أن ركزت على حبك.

يمنحنا الحب الوضوح حول ما هو مهم. قد تجد نفسك تغير طريقة قيامك بالأشياء أو تظهر بسبب ما تشعر به.

31. أنت منجذب إلى حد كبير لهم.

بدون شك ، تريدهم أكثر من أي شيء آخر.

لا يمكنك التوقف عن التفكير فيهم وكيف يشعرونك. الجاذبية الشديدة لا تدوم ، لكنها علامة جيدة جدًا على أنك متوافق وأنك قد تحب هذا الشخص.

32. تشعر أنك بحاجة إليهم.

بغض النظر عما يحدث في حياتك ، إذا كنت تحب شخصًا ما ، فإنك تشعر أنك بحاجة إليه بجانبك.

من أجل الخير والشر ، كلما تمكن هذا الشخص من التواجد حولك ومساعدتك في الأمور ، كلما كنت أفضل. هذا هو الحب.

33. تشعر بارتباط قوي بهم ولا يمكنك تفسير ذلك.

أنت لا تعرف من أين جاءت هذه المشاعر ولست على وشك شرحها تمامًا ، لكنك تعلم أن شيئًا ما يحدث بينكما ولا تريد أن يختفي في أي وقت قريب.

هذا لأنه في عقلك ، تمر بكل هذه المشاعر التي تبعث على السعادة من الحب والتي تعزز الاتصال ، وفقًا لعالمة الأعصاب لوريتا جي بريونينج:

'الحب يحفز جميع المواد الكيميائية السعيدة مرة واحدة. هذا هو السبب في أنه شعور جيد للغاية '.

أنت متصل بهم بطريقة لم تشعر بها من قبل.

ومع ذلك ، قد لا تدوم هذه المشاعر إلى الأبد ، وفقًا لبريونينج:

لكن دماغنا تطور لتحفيز التكاثر ، وليس ليجعلك تشعر بالراحة طوال الوقت. هذا هو السبب في أن الشعور الجيد لا يدوم '.

34. ترى نفسك معهم على المدى الطويل.

أنت تخطط بالفعل للسير في الممر والمكان الذي ستقضي فيه شهر العسل.

ماريسا ت. كوهين ، دكتوراه ، أستاذة مساعدة في علم النفس في كلية سانت فرانسيسيقول انعندما يسأل الشركاء بعضهم البعض أسئلة حول المستقبل ، فإنه يظهر 'مستوى معين من الحميمية'.

تتخيل العودة إلى المنزل من العمل وقضاء بعض الوقت في عطلات نهاية الأسبوع للاسترخاء معهم. يملأك الحب بالكثير من الأمل في المستقبل.

35. أنت مندهش حتى أنك معجب بهم.

من سمات الحب المضحكة أننا لا نستطيع السيطرة عليه. لم نتوصل بعد إلى كيفية اختيار الأشخاص الذين نحبهم.

إذا وجدت نفسك منجذبًا إلى شخص ما وتفاجأت أنك تنجذب إليه ، فقد يكون الحب. إنه يأخذنا بعاصفة ولا يسمح لنا أن يكون لنا رأي.

36. يمكنك أن تضع نفسك مكانهم.

التعاطف يقوي مع الأشخاص الذين تحبهم. إذا كنت تستطيع فهم ألم شخص ما وسعادته ، فقد يكون ذلك لأنك تحبه.

حقيقة،اقترح البحثيمكن أن يكون 'الحب الرحيم' أحد أكبر علامات العلاقة الصحية.حب عطوفيشير إلى الحب الذي 'يتمحور حول خير الآخر'.

بالطبع ، كل هذه العلامات وحدها لا تكفي لتبرير الحب ، ولكنها مجتمعة ، بأي ترتيب ، فهي مؤشر جيد على أن هذا الشخص يحظى باهتمامك وقلبك أكثر مما قد تدرك.

جوناثان بينيت ، مدرب مواعدة / علاقات ،قال صخب، 'إذا كان شريكك يمتلك القدرة على تحسين مزاجك ببضع كلمات من المديح عندما تكون في أمس الحاجة إليها ، فهذه علامة رائعة على أنه يفهم ما الذي يجعلك تدق في نفسك ويقدرها. هذا الشخص هو حارس محدد! '

37. أنت قلق من فقدانهم.

واحدة من أكثر العلامات التي تدل على أنك في حالة حب هي أنك تشعر بالقلق من أنك ستفقد هذا الشخص.

سواء عن طريق الصدفة أو بالاختيار ، إذا لم تكن لديك في حياتك ، فستشعر أنك ستستسلم.

الحب يجعل كل شيء نشعر به أكثر كثافة. إذا كنت قلقًا من أنهم سيرحلون وقد تفسد الأمور بينكما ، فهذا الحب يا حبيبي.

38. تشعر أنك مستقر.

أخيرًا ، ستعرف أنك في حالة حب إذا شعرت أنك لست بحاجة إلى مواصلة البحث عن شخص آخر في حياتك.

لقد وجدت الشخص الذي تريد قضاء بقية حياتك معه. ليست هناك حاجة للتفكير في 'ماذا لو' بعد الآن. تشعر أنك في بيتك وبسلام حول هذا الشخص. الحب يمنحك الثقة في نفسك وفي علاقتك.

39. أنت تجعله يشعر بأنه أساسي

ينجح الرجال في حل مشاكل النساء.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتصرف أو إذا كانت لديك مشكلة في الحياة وتحتاج ببساطة إلى بعض النصائح ، فاطلب المساعدة من الرجل.

رجل يريد أن يشعر بأنه أساسي بالنسبة لك. يريد أن يكون أول شخص تلجأ إليه عندما تحتاج حقًا إلى المساعدة.

على الرغم من أن طلب المساعدة قد يبدو غير ضار إلى حد ما ، إلا أنه يساعد في الواقع على إثارة شيء عميق بداخله. شيء مهم لعلاقة حب طويلة الأمد.

بالنسبة للرجل ، الشعور بالأهمية هو ما يفصل غالبًا مشاعر 'الإعجاب' عن 'الحب'.

لا تفهموني خطأ ، لا شك أن رجلك يحب قوتك وقدراتك على أن تكون مستقلاً. لكنه لا يزال يريد أن يشعر بأنه مطلوب ومفيد - لا يمكن الاستغناء عنه

ببساطة ، لدى الرجال دافع بيولوجي للشعور بالحاجة ، والشعور بالأهمية ، و حماية المرأة التي يهتم بها.

يسميها عالم نفس العلاقات جيمس باور غريزة البطل. لقد تحدثت عن هذا المفهوم أعلاه.

كما يجادل جيمس ، فإن رغبات الذكور ليست معقدة ، بل يساء فهمها فقط. الغرائز هي محركات قوية للسلوك البشري وهذا ينطبق بشكل خاص على كيفية تعامل الرجال مع علاقاتهم.

لذلك ، عندما لا يتم تفعيل غريزة البطل ، فمن غير المرجح أن يلتزم الرجال بعلاقة مع أي امرأة.

يتراجع لأن كونك في علاقة هو استثمار جاد بالنسبة له. ولن 'يستثمر' بالكامل في علاقتك ما لم تمنحه إحساسًا بالمعنى والهدف وتجعله يشعر بأنه أساسي.

إن إثارة هذه الغريزة لا يتطلب منك التظاهر بأنك شخص آخر أو أن تلعب دور 'الفتاة المنكوبة'. لست مضطرًا إلى إضعاف قوتك أو استقلاليتك بأي شكل أو شكل أو شكل.

بطريقة حقيقية ، عليك ببساطة أن تُظهر لرجلك ما تحتاجه وتسمح له بالتقدم لتحقيق ذلك.

في فيديو جديد، يوضح جيمس باور العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. يكشف عن عبارات ونصوص وطلبات صغيرة يمكنك استخدامها الآن لتجعله يشعر بأنه أكثر أهمية بالنسبة لك.

شاهد مقطع الفيديو الفريد الخاص به هنا.

من خلال إطلاق هذه الغريزة الذكورية الطبيعية جدًا ، لن تمنحه المزيد من الرضا فحسب ، بل ستساعد أيضًا في الارتقاء بعلاقتك إلى المستوى التالي.

40. لا يمكنك أن تغمض عينيك عنهم.

عندما تحب شخصًا ما ، لا يمكنك حرفيًا أن تغمض عينيك عنه. تجد كل عذر في الكتاب للنظر إليهم.

وفقًا لدكتور جاك شيفر. فيعلم النفس اليوم، ينظر الناس إلى الأشخاص الذين يحبونهم ويتجنبون الأشخاص الذين لا يحبونهم.

تريد فقط أن تنظر إليهم وتتساءل. سوف تجد نفسك تتساءل ، 'كيف حالفني هذا الحظ؟'

قد تكون هناك غرفة مليئة بالأشخاص الذين يحدقون بك ، لكنك ستحدق في حبك. من المثير للاهتمام أنك ستفتقد من حولك عندما تقع في الحب.

ليس لديك سوى عيون لهم ، كما يقول المثل. وهناك سبب وراء تمسك هذه العبارة المبتذلة: هذا صحيح.

41. لا يمكنك التركيز.

من الآثار الجانبية المثيرة للحب ، وإحدى الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة أنك واقع في حالة حب ، هي أنه لا يمكنك التركيز.

أنت ترتكب أخطاء سخيفة ، وتسقط القهوة ، وتشعر بالدوار ، ولا يبدو أنك تخرج عن طريقتك الخاصة.

الحب يجعلنا جميعًا نتفكك قليلاً من وقت لآخر ، ولكن إذا كنت تشعر أنه لا يمكنك جمعها معًا عندما تكون حول اهتمامك بالحب ، فربما يكون ذلك بسبب تركيز عقلك عليهم.

بالنسبة الى عالمة الأنثروبولوجيا البيولوجية هيلين فيشر:

بدأت أدرك أن الحب الرومانسي ليس عاطفة. في الواقع ، كنت أعتقد دائمًا أنها سلسلة من المشاعر ، من عالية جدًا إلى منخفضة جدًا. لكن في الواقع ، إنها قيادة. إنه يأتي من محرك العقل ، الجزء الراغب في العقل ، الجزء المتلهف من العقل. هذا النوع من العقل عندما تبحث عن قطعة الشوكولاتة هذه ، عندما تريد الفوز بهذا العرض الترويجي في العمل. محرك الدماغ. إنها رحلة '.

إذا لم تتمكن من تجميع حياتك بعد مقابلة شخص يجعلك تشعر وكأنك تطفو على الهواء ، فهذا هو الحب. تهانينا.

42. أنت دائما تفكر فيهم.

علامة أخرى مجربة وحقيقية على أنك في حالة حب هي أنه لا يمكنك ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، التوقف عن التفكير فيها. كل شيء صغير يذكرك بهم.

الطعام الذي تتناوله ، والجوارب التي ترتديها ، والعروض التي تشاهدها - كل ذلك له وسيلة لإعادتك إلى الشخص الذي لديه قلبك.

حسب دراسة من قبل عالمة الأنثروبولوجيا البيولوجية هيلين فيشر ، 'هناك سبب وجيه للاشتباه في أن الحب الرومانسي يتم الحفاظ عليه من خلال شيء أساسي لطبيعتنا البيولوجية.'

لكن السمات الرئيسية للحب الرومانسي هي الرغبة الشديدة: الرغبة الشديدة في أن تكون مع شخص معين ، ليس فقط جنسيًا ، ولكن عاطفيًا. سيكون من الجيد أن تنام معهم ، لكنك تريدهم أن يتصلوا بك على الهاتف ، ويدعوك للخارج ، وما إلى ذلك ، ليخبروك أنهم يحبونك '.

إنه أمر ساحق ، أليس كذلك؟

عندما تدرك أنك قد تكون في حالة حب. ماذا تفعل بهذه المعلومات؟

لدى عقلك الكثير ليبقى مشغولاً بأفكار 'ماذا لو' واهتمامك بالحب. لا يمكنك أن تكون مسؤولاً عن عيش حياة طبيعية بعد ذلك. أنت واقع في الحب!

43. أنت لا تريد سوى الأفضل بالنسبة لهم.

ومن المثير للاهتمام أن الكثير من الأشخاص الذين يقعون في الحب سيقولون لك أنهم يحبون شريكهم كثيرًا لدرجة أنهم يريدونهم أن يكونوا سعداء - حتى لو لم يكن معهم.

قد يبدو الأمر معكوسًا أن تقول إنك تريد أن يكون اهتمامك بالحب سعيدًا مع شخص آخر ، لكنها علامة قوية على أنك واقع في الحب.

الوقوع في الحب يعني أنك لا تريد شيئًا سوى الأفضل لشخص ما وأن تفعل كل ما بوسعك لمساعدته على أن يكون في أفضل حالاته.

إذا كان هذا يعني أنهم بحاجة إلى أن يكونوا مع شخص آخر ليكونوا سعداء ، فليكن ذلك. تمتص ، تماما. وإذا لم يكن ذلك منطقيًا ، فقد لا يكون الحب.

44. تشعر بالغضب ولا تعرف السبب.

نظرًا لأن أجسادنا وأدمغتنا تخاف من احتمالية الحب ، فلن يكون لديك الكثير من القوة الذهنية والطاقة لتكريسها لأشياء أخرى لفترة من الوقت.

هذا يعني أنك قد تجد نفسك قصيرًا مع من حولك. إن الانزعاج من أن الأشياء على هذا النحو أو الكمال كما تخيلتها هو علامة رائعة على أنك في حالة حب.

أنت تريد أن تكون الأشياء صحيحة تمامًا ، وعلى الرغم من أنه من المستحيل تحقيق ذلك ، إلا أنه لا يمنع عقلك من فعل كل ما في وسعه لزعزعة الأمور وتجعلك تشعر وكأنك منزعج أو منزعج من الناس.

في كثير من الأحيان ، نعرض مشاعرنا بطرق مختلفة. إذا كان اهتمامك بالحب يزعجك فجأة ، فذلك لأن عقلك يخاف من الحب الذي لديك ويريد محاولة تقليله.

انتبه لهذه العلامات المخادعة من جسمك.

45. تشعر أنك يمكن أن تمر بأي شيء معًا.

عندما تكون في حالة حب ، تشعر وكأنك على قمة العالم. حتى الأخبار السيئة لها وسيلة لتكون أخبارًا جيدة لأنك تقضي الوقت مع حبك.

معًا ، أنت أفضل مما لو كنت منفصلاً وهذا يجعلك تشعر أنه يمكنك تحمل أي شيء.

أتساءل إذا كنت في حالة حب؟ هل ترى نفسك عائدًا إلى المنزل لهذا الشخص للتشدق والهذيان بشأن اليوم الذي قضيته للتو؟ هل تتخيل الركض إليهم عندما تكون الأمور صعبة في العمل؟ هذا هو الحب.

46. ​​أنت لا تريد إفساد هذا.

أخيرًا ، إذا كنت تعتقد أنك قد تكون في حالة حب ولكنك لست متأكدًا ، فهناك طريقة مؤكدة لمعرفة ذلك. إذا كنت قلقًا من أنك قد تفسد علاقتك أو تدفع شريكك بعيدًا ، فهذا حب.

نحن قلقون من أن الأشياء الجيدة في حياتنا سترتفع وتتركنا ومن الصعب عدم إلقاء اللوم على أنفسنا.

كن حذرًا ، فأنت لا تخلق إتقانًا يحقق الذات. انتبه لأفكارك حول فقدانهم وتأكد من ظهورك لإبقائهم في حياتك بدلاً من إبعادهم.

47. تشعر بالغيرة عندما يتحدثون إلى شخص آخر

لا يمكنك إلا أن تشعر بالغيرة عندما يتحدثون إلى شخص آخر قد يكون منافسًا رومانسيًا.

خبير العلاقات الدكتور تيري أوربوشيقول:

'الغيرة هي من بين أكثر المشاعر إنسانية. تشعر بالغيرة عندما تعتقد أنك ستفقد علاقة تقدرها حقًا '.

حتى في المجموعات الكبيرة ، من المحتمل أنك تبذل قصارى جهدك للتأكد من أنك قريب منهم.

أخصائية الزواج كيمبرلي هيرشنسونيقول:

'إنهم لا يريدون التحدث إلى أي شخص آخر. إذا كانوا من حولك طوال الوقت ولم يكلفوا أنفسهم عناء مقابلة أشخاص آخرين أو بدء محادثة مع أي شخص آخر ، فهذه علامة على أنهم يعتقدون أنك مميز '.

قد لا تدرك ذلك بنفسك ، لكن أفعالك تتحدث بصوت أعلى من الكلمات.

48. الحقيقة عن الحب

الحقيقة عن الحب هي أننا جميعًا مختلفون. ومع ذلك ، لدينا جميعًا تجارب وعواطف مشتركة تربطنا معًا في هذه الرحلة البشرية.

هل أنت في حالة حب ليس سؤالاً سهلاً للإجابة عليه - وحتى إذا كنت متأكدًا من أنك الآن - فإن الحب سيكون دائمًا خطرًا.

لكنها مخاطرة تستحق المخاطرة.

يمكن أن يكون الحب جميلًا وتحويليًا.

فكر في العلامات التي تدل على أنك في حالة حب أعلاه وأجب بصدق.

إذا تعاملت مع الأمر ببطء وحافظت على صدقك مع نفسك دون الاعتماد على شخص آخر من أجل سعادتك ، يمكنك البدء معًا في طريق يؤدي إلى أيام رائعة قادمة.

ماذا الآن؟

بعد الكتابة عن العلاقات على Hack Spirit لسنوات عديدة ، أعتقد أن العديد من النساء يغفلن عن أحد المكونات الحاسمة لنجاح العلاقة:

فهم كيف يفكر الرجال.

إن الحصول على رجل ينفتح ويخبرك بما يشعر به حقًا يمكن أن يبدو وكأنه مهمة مستحيلة. خاصة إذا كنتما منفصلان في علاقة طويلة المدى. وهذا يمكن أن يجعل بناء علاقة حب صعبة للغاية.

لنواجه الأمر: يرى الرجال العالم بشكل مختلف عنك.

هذا يمكن أن يجعل علاقة رومانسية عميقة وعاطفية - وهو شيء يريده الرجال في الواقع أيضًا - يصعب تحقيقه.

من واقع خبرتي ، فإن الحلقة المفقودة في أي علاقة هي الجنس أو التواصل أو المواعدة الرومانسية. كل هذه الأشياء مهمة ، لكنها نادرًا ما تكون بمثابة كسر للصفقات عندما يتعلق الأمر بنجاح العلاقة.

الحلقة المفقودة هي في الواقع فهم ما يدفع الرجال.

بعد 12 عامًا من العمل كمعالج خاص ، أصبح عالم نفس العلاقات جيمس باور الآن مؤلفًا مبيعًا وسعى وراءه كمدرب علاقات. وفيه فيديو جديد، يوضح لك ما الذي يجعل الرجال يتعاملون بالرومانسية - ونوع النساء الذين يقعون في حبهم.

يمكنك مشاهدة الفيديو هنا.

يكشف جيمس أيضًا عن علاقة 'المكون السري' الذي تعرفه قلة من النساء والذي يحمل مفتاح حب الرجل وتفانيه.

/i-feel-like-failure-everything-you-need-know-if-this-is-you,///is-he-one-the-17-most-important-signs-know,///will-he-cheat-again-8-signs-he-definitely-won-t,///use-these-15-deep-questions-get-know-someone-well,///the-top-9-habits-grateful-people-even-tough-times,///17-signs-you-have-bad-ass,///does-he-like-me-here-are-32-signs-he-s-clearly-interested-you,///9-characteristics-highly-desirable-women,///jim-kwik-s-superbrain-review,///23-things-badass-fearless-women-do-differently-from-everybody-else,///30-things-hopeless-romantics-always-do,///thomas-keller-masterclass-review,///once-you-learn-these-7-harsh-realities-life,///audible-review,///signs-narcissist,///5-emotionally-intelligent-things-do-when-you-first-meet-someone,///why-world-needs-less-nice-guys,///am-i-toxic-9-clear-signs-you-re-toxic-others-around-you,///how-overcome-social-anxiety,///people-who-are-emotionally-intelligent-have-these-5-special-traits, >