كيف تجعل شخصًا ما يحبك: 19 لا توجد نصائح هراء

كيف تجعل شخصًا ما يحبك: 19 لا توجد نصائح هراء

إن تعلم كيف تكون محبوبًا - سواء كان ذلك لشخص معين أو لأكبر عدد ممكن من الناس - ليس شيئًا تولد به دائمًا.


لكن هذا لا يعني أنه ليس شيئًا يمكنك تدريبه.

الحصول على شخص يعجبك هو مهارة بقدر ما هي موهبة ، ويمكن لأي شخص تعلم كيفية زيادة إعجابه.

تعلم كيف تجعل الشخص الذي يعجبك يعجبك ، أو تجعل كل من حولك يفكر فيك بشكل عام كشخص جيد وممتع لتكون معه.


في هذه المقالة ، سأناقش العلم والفن وراء الإعجاب ، وما يمكنك فعله لتعظيم عامل الإعجاب الشخصي لديك.

ما يبحث عنه الناس في الأشخاص الذين يحبونهم

لا يمكنك جعل الجميع يحبك ، هذه حقيقة بسيطة.



لدينا جميعًا تفضيلاتنا الخاصة - في الشخصية ، في الصداقة ، في الجاذبية - ولن تناسب تفضيلات الجميع ، حتى لو كنت الشخص الأكثر محبوبًا والأكثر رقة وجاذبية في العالم.


لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك بذل قصارى جهدك لمنح نفسك أكبر الفرص الممكنة.

بغض النظر عن نوع الشخص الذي قد تكون عليه ، هناك دائمًا بعض الصفات والسمات الشخصية التي لا يمكنك مقاومتها ، مما يجعلك تحب (وحتى 'تحب') شخصًا لمجرد خصائصه الافتراضية.

الحصول على شخص ما يعجبك لا يجب أن تشعر دائمًا بأن المهمة مستحيلة.

بالتأكيد ، نحن جميعًا مختلفون ، ولدينا إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب الخاصة بنا لدى الآخرين ، ولكن إذا كان بإمكانك البدء في ممارسة سلوكيات معينة والبدء في تبني سمات معينة ، فيمكنك جعل أي شخص يحبك بطريقة ما.

فيما يلي بعض الخصائص الرئيسية التي يمكن أن تجعل أي شخص مثلك:

1. عليك أن تراهم حتى يعجبوك

يشير القرب إلى مدى قرب شخص ما منك ، بكل معنى الكلمة. كم مرة يمكنك قضاء الوقت معًا في غرفة واحدة؟

يشير هذا العنصر إلى أن الأشخاص الذين يميلون إلى رؤية بعضهم البعض بشكل متكرر من المحتمل أن يطوروا مشاعر لبعضهم البعض.

كلما رأوك أكثر ، أصبح من الأسهل عليهم إعادتهم إعجابك - الأمر بهذه البساطة.

ما تستطيع فعله:

  • اكتشف ما يحلو لهم وادعهم إلى الأنشطة / الأحداث المتعلقة باهتماماتهم
  • ابحث عن شيء يجمع بينكما جسديًا ، مثل الانضمام إلى فصل دراسي يلتحقون به أو زيارة المقهى الذي يترددون عليه
  • ضع نفسك بالقرب من مكانهم حتى يتمكنوا من رؤيتك دائمًا
  • جدولة اجتماعات منتظمة. إذا كنت تعمل معًا ، يمكنك دعوتهم في جلسات العصف الذهني. إذا كان لديك نفس الفصل ، يمكنك ذلك اطلب منهم أن يكونوا شريكك والقيام بمشاريع مدرسية معًا

2. البحث عن المصالح المشتركة

التشابه واضح بذاته: هل أنت نفس الشخص بشكل أو بآخر؟

ثبت أن الأشخاص الذين يتشاركون نفس الاهتمامات والهوايات والشخصيات ينقرون بشكل أسرع ويطورون اتصالًا أعمق.

إذا كنت تريد أن تجعل شخصًا ما يحبك بسرعة ، فابحث عن الاهتمامات المشتركة وركز عليها.

ما تستطيع فعله:

  • ابحث عن اهتمامات مشتركة وابحث عن فرص لمناقشتها والتحدث عنها
  • تعلم مهارات جديدة يمكن لكلاكما استكشافها. تعمل المهارة / الهواية الجديدة كأرضية محايدة يمكن لكل منكما الدخول فيها في النهاية
  • تسكع مع أصدقائهم كثيرًا

3. تبدو أفضل ما تستطيع

لدينا جميعًا أشياء نفضل رؤيتها في الأشخاص بالتأكيد ، ولكن هناك أيضًا سمات جسدية عامة لا يسعنا إلا أن نشعر بالانجذاب إليها.

على سبيل المثال ، الأشخاص ذوو الخصائص المتماثلة يسجلون فقط على أنهم أكثر جاذبية ، بغض النظر عن مظهرهم.

لحسن الحظ ، لست مضطرًا إلى الاعتماد على التناظر لتتميز عن البقية. يمكن أن تقطع العناية الأساسية واللباس وفقًا لنوع جسمك شوطًا طويلاً.

ما تستطيع فعله:

  • اتبع أسلوب حياة نشط واتباع نظام غذائي صحي لتحسين تكوين جسمك
  • استكشف أنماط الملابس المختلفة لمعرفة الملابس التي تناسب جسمك بشكل أفضل
  • احصل على قصة شعر تحاكي وجهك وتبرز ملامحك. ضع في اعتبارك استخدام الملحقات مثل النظارات الطبية أو وضع المكياج إذا كنت فتاة

4. إذا كنت تحبهم ، فسيحبونك

يشير عنصر المعاملة بالمثل إلى أن الناس ينجذبون إلى الأشخاص الذين يشعرون بنفس شعورهم.

هل سبق لك أن كنت في موقف انتهى بك الأمر فيه إلى الإعجاب بشخص ما لمجرد أنه يحبك؟

إن الإعجاب أمر ممتع للغاية ، وقد يكون مجرد الشرارة التي تحتاجها لإشعال الشعلة.

ما تستطيع فعله:

  • أخبر فتاتك بما تشعر به حتى يفهموا أين تقف
  • فكر في أن تصبح أكثر حميمية جسديًا معهم لتقريب علاقتك إلى المستوى التالي
  • تأكد من إدراكهم أنك لطيف ومحبوب لهم ولا أحد غيرهم

الحيل الجسدية

5. ابتسم

ليس سراً أننا جميعًا نحب الابتسامة الجيدة ، وقد تكون هذه هي النصيحة الأساسية والأكثر تكرارًا من كل هؤلاء ، ولكن هذا لأنها تعمل.

الابتسام هو أفضل طريقة لإجراء اتصال فوري مع أي شخص تقريبًا. لا يمكنك أن تخطئ في الابتسامة ، لأنه ما هو أسوأ ما يمكن أن يحدث؟

بابتسامة واحدة ، يمكنك الحصول على رد من شخص غريب تمامًا ، أو إظهار صديق أو شخص تحبه أنك منفتح عليه جسديًا وعاطفيًا.

يمنحهم الثقة في الاقتراب منك والتحدث معك ، ويمكن أن يحدث أي شيء من هناك.

6. نسخ ما يفعلونه

يُعرف أيضًا باسم الانعكاس ، يعد نسخ الإيماءات والسلوكيات الجسدية لمن تتحدث معهم طريقة رائعة لخداعهم لا شعوريًا لإعجابهم بك.

الفرضية الأساسية وراء ذلك هي أننا نميل إلى نسخ حركات إيماءات شخص نحبه تلقائيًا ، ومن خلال إجبارنا على ذلك ، يمكننا تحسين شعور الناس تجاهنا.

يعد الانعكاس طريقة مثبتة منذ زمن طويل لكسب ثقة الآخرين والتواصل معهم. من خلال الانعكاس الفعال ، فإنك تمنح نفسك القدرة على المنافسة.

7. الحفاظ على اتصال العين (ولكن ليس كثيرا)

كما يقول المثل القديم ، العيون هي نافذة الروح.

في حين أننا قد لا ننظر بالضبط إلى روح شخص ما من خلال النظر في أعينهم ، فإننا نكسب ثقتهم وثقتهم من خلال الحفاظ على التواصل البصري طوال المحادثة.

لا يوجد شيء أكثر دهاءً وظلالاً من شخص لا يستطيع أن يراقب عينيك أثناء حديثك معه ، ولا تريد أن تكون من النوع الذي يبدو مريبًا وليس جديرًا بالثقة.

تبرز العيون الثقة والاهتمام والانفتاح ، والتي تساهم جميعها في إعجابك.

8. فتح الموقف

عندما تتحدث إلى شخص آخر ، فكر في كيف تبدو من حيث الموقف. هل تبدو منفتحًا ومرحبًا ، أم تبدو منغلقًا وهادئًا؟

هذا شيء يمكنك التدرب عليه أمام المرآة ؛ تظاهر أنك تتحدث إلى شخص ما ، وفكر في كيفية موافقتك.

هل أنت فضفاض أم حازم؟ هل أنت غير رسمي أم ضيق؟ هل ذراعيك إلى جانبك ، أم أنك تلعب بيديك بشكل محرج؟ هل تقف منتصبًا ورقبتك مكشوفة بشكل صحيح؟ حاول ألا تعقد ذراعيك أو تطوي ساقيك ، وتجنب دائمًا ثني كتفيك.

9. استخدم صوتك

أن تكون محبوبًا لا يعني فقط أنك غير محبوب. هذا يعني أيضًا أن تكون لا تُنسى ولا تُنسى.

عليك أن تتعلم كيف تكون شخصًا متميزًا حقًا في غرفة ، بحضور لا يمكن أن يفوته الناس. وجزء من ذلك يعني تعلم كيفية استخدام صوتك بشكل صحيح.

لا تتحدث بهدوء شديد وتلفظ بكلماتك. إن تناول كلماتك والغمغمة تحت أنفاسك طريقة سهلة لإظهار القليل من الثقة أو انعدام الثقة بها ، ولا تلهم أي شخص من حولك.

نبرة صوتك وسرعته مهمان أيضًا ؛ حاول التحدث بشكل أبطأ من الشخص الذي يتحدث معك ، وحافظ دائمًا على نبرة لطيفة وممتعة.

الحيل العقلية

10. فكر في الشخص الذي تحبه وكن مثله

إن الشيء العظيم في أن تكون محبوبًا هو أنه لا يوجد سر في ذلك: فنحن جميعًا نعرف شخصًا نحبه ، وكل ما علينا فعله هو تقليده.

لذا حاول أن تستذكر الأشخاص الذين تجدهم أكثر إعجابًا ، وما الذي جعلهم محبوبين جدًا بالنسبة إليك.

هل كانت الطريقة التي تحدثوا بها؟ الأشياء التي تحدثوا عنها؟ كيف نظروا إليك في عينك وأنت تتحدث معهم؟

ضع في اعتبارك دائمًا تلك الخصائص التي أعجبتك وابذل قصارى جهدك لمحاكاتها.

11. اطرح أسئلة: افترض أن الجميع مثير للاهتمام

نحن جميعًا مذنبون في ذلك: أحيانًا نرى الآخرين على أنهم مجرد دعائم في خلفية حياتنا ، حتى عندما نكون في محادثة معهم.

هذا لا يجعلنا بالضرورة أشرار. هذا يعني فقط أن لدينا عادة سيئة يجب إصلاحها.

هناك طريقة رائعة لإصلاح ذلك من خلال افتراض أن كل شخص تقابله لديه قصة شيقة يرويها ، مع اهتماماته وهواياته الفريدة.

يمنحك هذا ميزة على الآخرين ، لأنه يمنحك سببًا للاهتمام والاستماع إلى المستوى الذي سيجعل الناس يحبونك.

ينتهي بك الأمر أيضًا بتشجيع الناس على التحدث أكثر عن أنفسهم ، وطرح عليهم أسئلة لمواصلة الانفتاح ، مما يجعلهم بطبيعة الحال يقدرونك أكثر.

12. تفتيح ، اذهب للضحك

هناك وقت لتكون جادًا ، وهناك وقت للتخفيف. معرفة الفرق بين هاتين المرات أمر مهم في إقناع الناس بإعجابك ، لأنه يظهر أن لديك ذوقًا اجتماعيًا ولباقًا.

إن امتلاكك للحكم على معرفة متى يجب أن تتصرف بشكل فاضل أو مجرد مواكبة التدفق يدل على أنك شخص يمكن للناس التواصل والعمل معه.

وثانياً ، طريقة سهلة لتخفيف الحالة المزاجية؟ اذهب للضحك. لست مضطرًا لأن تكون ممثلًا كوميديًا لتعرف كيف تصنع نكتة.

أفضل النكات هي تلك التي لا تأتي على حساب أحد. أو إذا فعلوا ذلك ، فلا تأخذ الضربات الرخيصة.

13. لا تكن انتهازي

تذكر: لا يمكنك أن تجعل أي شخص يفعل أو يشعر بأي شيء لا يريد أن يفعله أو لا يشعر به ، لذلك لا تجبره على ذلك. إذا شعرت أن المحادثة تحتضر أو ​​تخرج عن المسار الصحيح ، فلا تضغط بشدة لتوجيهها في الاتجاه الذي تفضله.

كن مرنًا ؛ دع الآخرين يأخذون المحادثة حيث يريدون أن يأخذوها ، وتعلم كيفية التكيف في المواضيع والبيئات التي قد لا تكون على دراية بها.

14. لا تخف من أن تبدو ضعيفًا

أخيرًا ، كما قلنا سابقًا ، من المهم أن تكون متواضعًا. لا تخف من إظهار أنك لا تعرف كل شيء.

لدينا جميعًا قيود فيما نعرفه وما يمكننا التحدث عنه ؛ هذا لا يسلب منا أي شيء.

لكن لسبب ما ، يخشى الكثير منا أن نظهر للآخرين أننا قد نكون ضعفاء أو جاهلين في مناطق معينة.

لا تكن ذلك الشخص. كن الشخص الأكثر انفتاحًا بشأن ما يعرفه وما لا يعرفه ، ودع الآخرين يعلمونك عندما تسنح لهم الفرصة.

يحب الناس الأشخاص الذين لا يتورطون في انعدام الأمن والعيوب. أحب نفسك كما أنت ، وسيتبعك من حولك.

15. الإخلاص

من الصعب الحصول على الإخلاص في هذا اليوم وهذا العصر ، حيث يحاول الجميع أن يكون شخصًا آخر وقليل من الناس يريدون الصدق خوفًا من أي تداعيات أو تداعيات.

بصدق وببساطة أن تكون صادقًا مع الناس هو طريقة رائعة لإظهار شخص ما أنك فرد حقيقي ، شخص يحترم نزاهته من خلال احترام نزاهة الآخرين.

16. الحضور

تعلم كيف تكون حاضرًا ، واجعل انتباهك لمن حولك. اترك الهاتف واستمتع باللحظة ؛ استمع وتحدث مع كل جزء منك ، وليس مجرد جزء من عقلك.

عند التحدث إلى أشخاص آخرين ، استخدم أسمائهم لإظهار أنك موجود بالفعل ؛ عند الاستماع والاستجابة والتصرف بشكل مناسب.

17. اللباقة

نحن جميعًا نستحق النقد من وقت لآخر ، ومعرفة كيفية التعامل مع الأمر باحترام بلباقة أمر مهم في جعل الأشخاص مثلك كما أنت.

لا تكن شخصًا ذا غرور هشة وحساسة ؛ استيعاب النقد عند الضرورة ، ولكن تعرف أيضًا متى تحمي نفسك وتدافع عنها. إنه توازن محكم ، ولكن بمجرد تحقيقه ، يمكنه تحسين صورتك بشكل كبير.

18. الثقة بالتواضع

قد يقول بعض الناس أن 'التواضع الواثق' هو ​​تناقض ، ولكن هناك وقت لتكون واثقًا ووقتًا لتكون متواضعًا ، وتحقيق التوازن بين هذين الأمرين سيمنحك أفضل شخصية ممكنة.

تحلى بالثقة والإيمان بقدراتك ، ولكن اعرف أيضًا متى حان وقت الاستماع والتعلم.

19. الأصالة

أخيرًا وليس آخرًا ، كن أنت. كن أصليًا. لا تحاول أن تكون شخصًا لست شخصًا آخر ، ولا تحاول أن تكون شخصًا آخر فقط لإثارة إعجاب من حولك.

كن أفضل نسخة من نفسك ، وألهم الآخرين ليكونوا أنفسهم بدلًا من أن يكونوا مزيفين أيضًا.

تريد شخص ما يعجبك؟ الإجابة على أربعة أسئلة شائعة

الحصول على شخص يعجبك ليس لغزًا شخصيًا - إنها تجربة عالمية يختبرها ملايين الأشخاص حول العالم.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها جذب شخص ما ، أو إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات حول كيفية المواعدة ، فهذه الأسئلة الأربعة الشائعة هي مكان جيد للبدء:

1) كم من الوقت يستغرق شخص ما 'لإعجابك'؟

اجابة قصيرة: في حين أن الافتتان يمكن أن يكون فوريًا ، إلا أن 'الإعجاب' بشخص ما قد يستغرق وقتًا أطول قليلاً. في أي مكان من بضعة أسابيع إلى شهرين

اجابة طويلة: الحصول على شخص يحبك هو سباق ماراثون وليس سباق سريع. إذا كنت تريد أن يعجبك شخص ما على أمل أن تتمكن من إقامة علاقة معًا ، فإن أفضل طريقة للمضي قدمًا هي بناء هذا الأساس المتين ببطء.

على الرغم من وجود نصائح وحيل يمكن أن تساعد في تسريع هذه العملية ، فإن هذا يعتمد في النهاية على الشخص الذي تسعى وراءه.

ضع في اعتبارك أن هذه الحيل النفسية والجسدية مصممة في النهاية لدفع العلاقة إلى الأمام وتحسين جودة رباطك ، وليس بالضرورة المسار السريع لتحقيق النجاح.

كل شخص يتحرك بوتيرة مختلفة. قد لا يكون لدى بعض الأشخاص تحفظات على الانتقال من الأفلاطونية إلى المغازلة ، بينما قد يستغرق الآخرون بعض الوقت قبل أن ينفتحوا عليك حقًا.

طالما أنكما تقضيان وقتًا كافيًا معًا ، يمكنك عادة رؤية التقدم في غضون بضعة أسابيع إلى شهرين.

2) ما هي العلامات الشائعة التي يحبك بها شخص ما؟

اجابة قصيرة: المؤشرات المادية مثل الحفاظ على اتصال العين واللمس الجسدي

اجابة طويلة: مرة أخرى ، هذا يختلف من شخص لآخر. إذا كان الشخص الذي يعجبك انطوائيًا بشكل خاص ، فقد لا يكون دائمًا صريحًا وصريحًا بشأن مشاعره.

أحيانًا يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يشعر الشخص بالراحة الكافية لإظهار علامات إعجابه بك ، وقد يكون هذا بسبب العديد من الأسباب المختلفة.

يمكن أن يكونوا خجولين فقط. حتى أنهم قد يكونوا غير متأكدين مما تشعر به.

من أفضل الطرق لفهم ما إذا كان شخص ما مثلك هو عرض هذه العلامات بنفسك. ليس من السهل دائمًا معرفة الفرق بين اللطيفة والودية.

إن تحقيق التقدم بنفسك يمكن أن يوصل نواياك بشكل أفضل ، وهذا بدوره يمنحهم فكرة أفضل عن كيفية الاستجابة لك.

فيما يلي الأشياء الشائعة التي يجب الانتباه إليها:

الحفاظ على التواصل البصري: يعد الحفاظ على التواصل البصري مؤشرًا على الاهتمام. إذا وجدت نفسك تغلق أعينك باستمرار مع الشخص الذي تحبه ، فمن المحتمل أن يعجبك مرة أخرى.

اللمس المرح: الشخص الذي يحبك سيحاول دون وعي لمسك. عندما تتخطى بعضكما البعض ، هل تعلو خمسة بعضكما البعض؟ هل يدفعونك بشكل هزلي أم يدقون على كتفك برفق؟ إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان اللمس مرحًا أم عاديًا ، فراجع كيف يتفاعلون مع الآخرين. هل يلمسون الآخرين بقدر ما يتفاعلون معك؟

إزالة الحواجز المادية: هذا شيء لا يدركه معظم الناس حتى أنهم يفعلونه.

يميل الأشخاص المنخرطون في شيء يهتمون به إلى إزالة الحواجز المادية بينهم وبين ذلك الشخص.

إذا كنت تتحدث ووضعوا جهاز الكمبيوتر المحمول بعيدًا ، فقد تكون هذه علامة جيدة على اهتمامهم بك أيضًا.

3) كيف يختلف جذب الرجال عن جذب الفتيات؟

اجابة قصيرة: تستجيب النساء بشكل أفضل لعلامات الانجذاب الأكثر وضوحًا ، بينما يفضل الرجال تلميحات أكثر دقة عن الجاذبية

اجابة طويلة: لا يفكر الرجال والنساء في الحب بنفس الطريقة ، والتي تنبع في المقام الأول من كيفية تعاملهم مع المشاعر.

يميل الرجال إلى أن يكونوا أقل صوتًا بشأن ما يشعرون به حقًا ، خاصةً عندما يبدأون في الإعجاب بشخص ما أو الوقوع في حبّه.

من ناحية أخرى ، تكون النساء أكثر انفتاحًا على إظهار كيف يشعر الشخص الآخر حقًا ، عادةً من خلال الإشارات اللفظية أو الجسدية.

لا يزال جعل فتاة أو رجل يعجبك يعتمد على هويتهم كشخص.

ومع ذلك ، يجب أن يتطابق نهجك العام مع ما يتوقعه الرجال أو النساء عادةً في الشريك حتى تتمكن من رؤية أفضل النتائج.

يميل الرجال إلى الوقوع في الحب بشكل أبطأ. عادة ما يتم ربطهم بجاذبية الشخص الجسدية أولاً ، قبل أن يتعمق أكثر في شخصيتهم.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يطور الرجل مشاعر حقيقية تجاهك ، خاصةً إذا لم يكن لديه خبرة في العلاقات الجادة أو الملتزمة.

من ناحية أخرى ، يمكن ربط النساء بشركائهن بسرعة أكبر. تقدر النساء الرجال الذين يتمتعون بالعاطفة والمرح واليقظة.

عادة لا ينشغلون بالمظاهر الجسدية ويركزون بدلاً من ذلك على أشياء مثل الفكاهة والكاريزما. إن امتلاك شخصية رابحة هو أحد أفضل الطرق لجعل الفتاة تحبك.

4) ما هي أفضل طريقة لجعل صديقك يعجبك عاطفيًا؟

اجابة قصيرة: التواصل ، الجذب الأولي ، المصالح المشتركة

اجابة طويلة: قد يكون إدراك أنك تريد أن تكون أكثر من مجرد أصدقاء مع صديقك أمرًا مخيفًا. لكن الخبر السار هو أن صداقتك قد منحتك بالفعل ميزة.

بالنسبة للمبتدئين ، لديك بالفعل علاقة تأسيسية ، لذا فإن إنشاء السندات لن يكون مشكلة.

في المواقف التي تحاول فيها إقناع صديقك بإعجابك ، يصبح الانتقال إلى شيء أكثر رومانسية أمرًا صعبًا في حالة عدم وجود كيمياء فيزيائية.

يعتبر الانجذاب الجسدي والكيمياء عنصرين حاسمين في العلاقات الرومانسية.

حتى لو كان لديك نفس الاهتمامات ، فإن عبور الحاجز بين الأصدقاء والعشاق سيكون صعبًا إذا لم ينجذب إليك.

ساعد صديقك على رؤيتك من منظور مختلف عن طريق ارتداء مجموعة جديدة من الملابس أو إشراكه في نشاط أكثر حميمية.

إذا لم تكن هناك شرارة بينكما ، فقد يكون ذلك فقط لأنهم لم يضطروا مطلقًا إلى النظر إليك بهذه الطريقة.

/30-things-you-ve-learned-life-that-prove-you-re-much-wiser-than-you-think,///does-my-wife-love-me,///here-are-15-easy-ways-look-better-naked,///18-uncomfortable-things-you-need-do-if-you-don-t-want-regret-your-life,///a-philosopher-says-that-meaningful,///audible-review,///does-my-ex-still-love-me,///how-tell-if-your-partner-is-cheating,///the-one-question-that-finally-changed-how-i-approach-my-life,///how-stop-worrying-even-uncertain-times,///cougar-love-16-reasons-young-men-are-attracted-older-women,///i-can-t-find-love-7-things-remember-if-you-feel-this-is-you,///4-red-flags-that-you-might-be-dating-narcissist,///10-essential-steps-creating-life-you-love,///9-signs-you-re-finally-getting-your-life-together,///7-signs-your-personality-is-unique-that-most-people-find-you-intimidating,///udacity-review-lockdown-edition,///does-she-like-me-here-are-41-signs-she-s-totally-into-you,///healthy-narcissism-vs-narcissistic-abuse,///radical-acceptance-a-powerful-technique-help-you-move, >