كيفية تشغيل الرجل: 30 نصيحة لإتقان فن الإغواء

كيفية تشغيل الرجل: 30 نصيحة لإتقان فن الإغواء

بغض النظر عن المدة التي قضيتها مع رجلك ، من الأفضل دائمًا إبقاء الأمور مشبعة بالحيوية والحيوية.

يمكن للمستويات العالية من العلاقة الحميمة والجنس أن تصنع العجائب لعلاقتكما. لا يعني ذلك فقط قضاء المزيد من الوقت معًا ، والجنس والحنان يفرزان هرمونات سعيدة (الأوكسيتوسين والدوبامين)والتي ، دعونا نواجهها ، لا يمكن لأحد أن يكتفي منها.

ربما تكون قد وقعت في روتينك وعاداتك ، أو تعبت من العمل كل مساء. في كلتا الحالتين ، يتعين على أحدكم اتخاذ الخطوة الأولى لإدخال بعض العاطفة في علاقتك.

يمكن أن يأتي إغواء رجلك بعدة طرق مختلفة ، بعضها لا يتطلب حتى الاتصال الجسدي. تابع القراءة للحصول على 30 طريقة مقاومة للفشل لتشغيل رجلك ، وستفاجأ بمدى سهولة جعله في حالة مزاجية.

15 طريقة لتشغيله بدون لمس

هذه النصائح أدناه سهلة التنفيذ ويمكن إجراؤها بقليل من التحضير أو بدون تحضير. مهما كانت صغيرة ، سيكون لها تأثير كبير على شريكك ومن المؤكد أنها ستثيره ، بغض النظر عن مكانك أو ما تفعله:

1. اذهب الكوماندوز

السماح لرجلك بمعرفة أنك ستذهب إلى الكوماندوز يمكن أن يكون منعطفًا كبيرًا. دع الأمر يفلت من عرضه في بداية تاريخك التالي وسيكون كل ما يمكنه التفكير فيه. سيكون التراكم والتوقع هائلين ، ويمكنك اللعب على هذا حتى تحصل في النهاية على بعض الخصوصية معًا.



2. استخدم الثقة لتشغيله

لا يوجد شيء أكثر إثارة من امرأة واثقة من نفسها. لكن كونك واثقًا لا يعني أنه عليك أن تصادف أنك عالق أو تعرف كل شيء. كن واثقًا بشأن هويتك وما تحبه وما تكرهه وفي حياتك المهنية أو هواياتك.

دعه يعرف أنك تتحكم في حياتك وأنك آمن مع هويتك. يمكن أن تكون المرأة التي لديها عقلها وتوافقها مع من تكون جذابة للغاية ، ومن المحتمل أنه سيجدك لا يقاوم.

للحصول على نصائح حول كيفية بناء ثقتك بنفسك وأن تكون امرأة قوية ومستقلة ، تحقق من هذا الكتاب الإلكتروني ، 'لماذا يحب الرجال المرأة القوية'.

3. الاتصال بالعين

يعد الاتصال بالعين أحد أهم الإشارات في السماح لشخص ما بمعرفة نواياك. كما يقول المثل القديم ، 'العيون هي بوابة الروح'. يمكنك تشغيل رجلك بمجرد إعطائه نظرة طويلة عبر الطاولة ، أو عن طريق جعل عيون غرفة النوم عليه عندما تكون في غرفة مليئة بالناس.

نظراتك المشتركة المسروقة ستجعله بالتأكيد متلهفًا للمزيد.

4. ارتدِ شيئًا كاشفاً قليلاً ...

إذا لم يكن ارتداء الملابس الكاشفة أسلوبك حقًا ، فلا تخف. لا يزال بإمكانك تشغيل الرجل بسهولة بمجرد إجراء تغييرات صغيرة على أسلوبك.

على سبيل المثال ، اتركي الجزء العلوي ينزلق من الكتف حتى يتمكن من رؤية حزام حمالة الصدر. أو اسحبي تنورتك للأسفل قليلًا حتى يلمح الحجاب الحاجز والبطن. سيبدو الأمر كما لو أنه حدث عن طريق الصدفة ، لكنه سينتبه بالتأكيد.

5. لكن اترك بعض الأشياء لخياله

متابعة من النقطة السابقة ، تريد أن تعرض له لمحة عن الأشياء الجيدة ولكنك لا تريد أن تعطيها كلها مقدمًا.

يستمتع الرجال باستخدام خيالهم ، فهذا كله جزء من عملية الصيد. بالكشف عن الكثير ، فإنك تزيل عنصر المفاجأة هذا. ابحث عن طرق لإظهار ميولك الجنسية دون الكشف عنها بالفعل.

يمكن أن يكون ذلك من خلال ارتداء الملابس التي تناسبك تمامًا ، وقمصان ذات قصة على شكل حرف V لإظهار القليل من الانقسام والسراويل القصيرة / التنانير / السراويل التي تبرز الوركين والمؤخرة.

6. عامله كبطل

إن معاملة رجلك كبطل حقيقي لن يثيره فقط ، بل سيجعلك لا تقاوم بالنسبة له. في كتابه الأكثر مبيعًاهوسه السري'، يشرح عالم النفس جيمس باور مفهومه الجديد لـغريزة البطل'التي يمتلكها جميع الرجال ، وكيف يمكن للمرأة تفعيلها بسهولة.

من خلال جعل رجلك يشعر بأنه مرغوب فيه ومُقدَّر وقيم في علاقته ، ستثير دافعًا بيولوجيًا فيه سيجعل رجلك يتوق إليك بطرق لم يسبق لها مثيل من قبل.

لمعرفة المزيد عن غريزة البطل وكيف يمكنك إطلاقها في رجلك ، تحقق من مقطع الفيديو المجاني لجيمس باور عن غريزة البطل هنا.

7. ندفه

إغاظة شريكك تحافظ على المحادثة والجو الخفيف والمرح. يمكنك أن تضحك مع شريكك ، تسخر منه بلطف وتسخر منه ، لكن تأكد من عدم ذكر المناطق الحساسة التي قد تسيء إليه.

لن يضايقه بلطف العلاقة بينكما فحسب ، بل سيجعله أيضًا يشعر بالاسترخاء والتفاعل ، خاصة إذا قمت بتضمين القليل من المغازلة في المضايقات.

8. روح الدعابة

إن الشعور بروح الدعابة أمر جذاب للغاية ، وأي رجل سيقدر المرأة التي يمكن أن تأخذ نكتة (وتخرجها). إذا كنت تريد تشغيل رجلك ، اجعله يضحك.

اصدارات يضحك الإندورفين الجيد، وعندما تشعران كلاكما بحالة جيدة ، ستزيد تلقائيًا من فرص شعوره بالحميمية معك.

9. ابتسم

سيداتي ، لا تستهين بقوة الابتسامة. في الوقت المناسب ، يمكن لابتسامة مثيرة وطويلة الأمد أثناء الاتصال بالعين أن تدفع رجلك إلى الجنون. إنها ليست جذابة فحسب ، بل إنها ترسل له أيضًا إشارات طاقة إيجابية ، مما سيجعله يشعر بأنه أكثر ارتباطًا بك.

يمكن توصيل الكثير بدون كلمات أو لمس ، واعتمادًا على نوع الابتسامة التي تمنحها لرجلك ، سيتركه ليتخيل ويتخيل تعابير الوجه الدقيقة هذه حتى تصل إلى المنزل.

10. لعب الأدوار

يمكن أن تكون طريقة لعب الأدوار كبيرة أو صغيرة بالقدر الذي تريده. ربما تقرر أن تنطلق بكل ما في وسعك مع زي ودعائم شخصية ، أو تقدم لعب الأدوار بهدوء على العشاء ، مما يضيف بعض العفوية إلى أمسياتك.

على سبيل المثال ، التظاهر بأنك غرباء يلتقون للمرة الأولى يمكن أن يضيف ضجة من الإثارة إلى محادثة عادية. سوف يفاجئه والتوتر والإثارة التي ستبنيها في لعب الأدوار ستجعله بالتأكيد في مزاج جيد.

11. مغازلته

قد يبدو هذا كإجابة واضحة ولكن الكثير منا ينسى المغازلة بعد تلك التواريخ القليلة الأولى. عندما نصبح أكثر راحة وأمانًا معه ، تبدأ المحادثات في العودة إلى الواقع ، وتصبح أكثر جدية وأقل إثارة.

إذا كنت تريد تشغيل رجلك دون حتى لمسه ، فارجع لنفسك مرة أخرى عندما قابلت لأول مرة ، حيث يمكن تحويل أي شيء صغير إلى مزحة أو تعليق غزلي. سيتلقى الرسالة قريبًا.

12. ارتداء الأحمر

اللون الأحمر جريء ومشرق وجذاب. إنها تبرز وهي بالتأكيد واحدة من أكثر الألوان جاذبية التي يجب استخدامها عند محاولة تشغيل الرجل.

علم النفس اليوم اكتشفوا وأكدوا فكرة أن اللون الأحمر يعتبر مثيرًا. ومن المثير للاهتمام أنهم وجدوا أيضًا أن 'اللون يؤثر على أحكامنا بطريقة تلقائية وغير واعية في الأساس'.

لذلك لا يدرك الرجال بالضرورة أنه تحول ، ولكن من خلال المجتمع وما اعتدنا على رؤيته في الأفلام ، يرتبط اللون الأحمر بشكل طبيعي بالجنس.

وهذا منطقي. الملابس الداخلية الحمراء وأحمر الشفاه الأحمر والورود الحمراء والنبيذ الأحمر هي رموز للرومانسية والجنس ، لذلك من الطبيعي أن يتم تشغيله إذا أضفت القليل من اللون الأحمر إلى أسلوبك.

13. خلق جو مثير

يمكن للجو الخاص بك إما أن يجعل فرصك في قلب رجلك أو يكسرها. بغض النظر عن مدى روعة مظهرك ، إذا كنت في مكان ما يشتت الانتباه ، بصوت عالٍ ، ومشغول ، فالاحتمالات هي أن رجلك (وأنت) سيجدان صعوبة في التركيز على بعضكما البعض.

بدلاً من ذلك ، قم بخلق جو هادئ ومريح. إذا كنت في الداخل ، أغلق الستائر وأضيء بعض الشموع لإضافة توهج مثير للغرفة وشغل بعض الموسيقى الحسية في الخلفية.

إذا كنت في الخارج ، ربما في موعد غرامي ، فابحث عن ركن مريح في البار ، واجلس بالقرب منك وتأكد من تركيزك عليه فقط.

14. تحدث عن التخيلات والمشاعر الخاصة بك

لا يجب أن يكون تشغيل الرجل يدور حوله ، فمجرد سماع تخيلاتك ستكون كافية لإثارة اهتمامه.

بغض النظر عن المدة التي قضيتها مع رجلك ، إذا كنت تشعر بالراحة الكافية ، فحاول مشاركة بعض أحلامك الأكثر ظلمة وحشية ودعه يتحدث عما يثيرك حقًا. لن يؤدي ذلك فقط إلى تسهيل تخيلك بطريقة جنسية ، بل قد يأخذها أيضًا على متن الطائرة ويجعل بعض خيالاتك تتحقق. إنه فوز لكليهما.

15. اكتب له ملاحظة شقية

من أجل الراحة ، يمكنك أيضًا إرسال نص بذيء ، ولكن هناك شيء مثير حول العثور على ملاحظة مخفية مدسوسة بعيدًا في جيب معطفك مع رسالة جذابة مكتوبة بخط اليد.

ربما تكون الملاحظة عبارة عن وعد بليلة جيدة نتطلع إليها عندما ينتهي من العمل ، أو شيء أكثر مباشرة وإلى النقطة التي تجعله يشتغل. في كلتا الحالتين ، سيقضي اليوم كله متحمسًا أكثر فأكثر لرؤيتك.

15 طريقة لتشغيله جسديًا

والآن بعد أن حصلت على المعلومات الداخلية حول كيفية تشغيله دون أن تلمسه ، إليك بعض النصائح حول كيفية تشغيله جسديًا وجعله يتوق إليك.

16. جلطه… إلى حد كبير في أي مكان

بصرف النظر عن المكان الأكثر وضوحًا الذي ربما تفكر فيه ، فإن التمسيد على صدر رجلك ووجهه وبطنه وفي أي مكان آخر يمكن أن يكون بمثابة تحول كبير.

في المرة القادمة التي تخرج فيها لتناول العشاء ، من المؤكد أن ضربة خفية من فخذه الداخلي سترسله إلى جنون متحمس ، وستكون الحلوى بالتأكيد آخر شيء يفكر فيه.

17. دعه يلمسك

عندما يتعلق الأمر بتشغيله ، فأنت أقوى أداة لديك. لذا ، افعل ما عليك القيام به للحصول على بشرة ناعمة ولطيفة. قشري بشرتك ورطبيها بعد الاستحمام ، واستخدمي عطرًا خفيفًا (وليس قويًا) لتعطير نفسك برائحة لطيفة.

يمكن أن يكون اللعب بأنسجة مختلفة مثيرًا ومثيرًا ، ويمكن للرجل بسهولة تشغيله بمجرد لمس ذراعك أو ساقيك.

18. قبله بشغف

القبلات هي طريقة مؤكدة لإعلام رجلك بأنك تعني العمل ، لكن ذلك يعتمد على كيفية تقبيله.

نقرة صغيرة وسريعة غالبًا ما ترمز إلى الراحة وكذلك الحب. قبلة طويلة الأمد أو حتى جلسة تقبيل عاطفية ستثيره أكثر بكثير. ولا تتوقف عند هذا الحد ، قبله في كل مكان. بينما تتنقل حول جسده ، ستتعرف على مكان وجود أجزائه الحساسة وأين لا يسعه إلا أن يرتجف من الإثارة.

19. عض لطيف

يمكن أن يكون العض بهدوء (أو حتى أصعب قليلاً إذا كان شريكك يحب ذلك ويوافق عليه) ، طريقة رائعة لجعله في حالة مزاجية. مناطق مثل الرقبة مليئة بالنهايات العصبية ، لذا فإن القليل من القضم أثناء التقبيل سيرسل بالتأكيد وخزًا أسفل عموده الفقري.

تشرح أخصائية الزواج والجنس جين جرير آثار عض شريكك، 'إنها طريقة للتعبير عن مدى رغبتك في أن شريكك - أنت تأكله حرفيًا.'

لذلك ، في حين أن عض جسده يمكن أن يكون طريقة رائعة لتشغيله ، احرص على عدم الانغماس كثيرًا في الوقت الحالي والعض بشدة ، وبالتأكيد خفف من ذلك وأنت تعمل في طريقك جنوبًا.

20. أضف بعض الإثارة إلى علاقتك الحميمة

عندما يتعلق الأمر بالجنس والعلاقة الحميمة ، لا تخف من التجربة. يمكن أن يؤدي استخدام الألعاب أو تجربة أوضاع جديدة إلى إثارة الأشياء في غرفة النوم والقيام بعمل قلب شريكك نيابة عنك.

هناك أيضًا استخدام الحرارة والجليد التي يمكن أن تثير المستقبلات العصبية في بشرة شريكك. عالمي نظروا في كيفية استخدام درجات الحرارة المختلفة لجعل الجنس أكثر متعة ، ووجدوا أن 'التحفيز من خلال الحرارة أو البرودة يمنح الجسم اندفاعًا من الأحاسيس التي ، أثناء المداعبة ، تترجم إلى إثارة'.

يمكن استخدام الأدوات المنزلية اليومية ، من مكعبات الثلج والشوكولاتة الذائبة إلى زيوت الطعام الساخنة (المصممة خصيصًا لممارسة الجنس والمداعبة).

21. مرري يديك من خلال شعره

يمكن أن يكون تمرير يديك من خلال شعره حسيًا وحنونًا. تعتبر فروة الرأس مكانًا حساسًا ، كما أن تمرير يديك عليها وشد الشعر بلطف من وقت لآخر يمكن أن يكون أمرًا مثيرًا للغاية لكل من الرجال والنساء.

في المرة القادمة التي تريد فيها جعل رجلك في حالة مزاجية ، ابدأ بتمشيط شعره ببطء وتكثيفه عند تشغيله.

22. تدليك له

يستمتع الجميع بتدليك مريح ، وبالنسبة للرجال ، فإن تهيئة البيئة المناسبة يمكن بالتأكيد أن تحول التدليك إلى شيء أكثر. يمكن أن يؤدي التدليك العلاجي الحسي إلى زيادة العلاقة الحميمة والمودة بينك وبين شريكك ، كما أنه طريقة رائعة لزيادة الترقب والإثارة.

اضبط الحالة المزاجية عن طريق التأكد من أنه مرتاح وخفت الإضاءة وخلق جو مظلم ومريح. استخدمي زيوت التدليك حتى تتمكني من الانزلاق على بشرته بسلاسة ، وبمجرد أن تضغطي على البقع الصحيحة ، لن يكون قادرًا على منع نفسه من التشغيل.

23. لعب القتال

هذه هي النسخة المادية لمضايقة بعضنا البعض. لعب القتال هو متعة وخفة ومغازلة ، كل ذلك دفعة واحدة. إنه عذر للتلامس واستكشاف أجساد بعضكم البعض والعمل بأنفسكم في مواقف جديدة غير تقليدية.

لا يمكنك فقط أن تصارعه في المواقف الحميمة ، بل من المحتمل أن تضحك وتقضي وقتًا ممتعًا ، كل المكونات اللازمة لإثارته وإثارته.

24. امسكه أو عانقه بقوة

يمكن أن يكون العناق عملًا قويًا. إنها طريقة رائعة للتواصل بدون كلمات ، واعتمادًا على كيفية احتضانه ، يمكنك تشغيله بجعله يشعر بالدعم والرغبة.

لإخباره أنك تبحثين عن المزيد ، عانقيه بقوة واضغطي بجسدك على جسده. يمكنك استخدام يديك لفرك ظهره أو الإمساك بذراعيه والتنفس برفق في رقبته.

25. العب كرة القدم تحت الطاولة

لعب كرة القدم هي حركة كلاسيكية لا تزال تعمل دون أن تفشل. لا يوجد شيء أكثر بهجة بالنسبة له من حك قدمك بمهارة على ساقه الداخلية وأعلى ، خاصة إذا كنت في الخارج.

حقيقة أنه لا يمكنك لمس بعضكما البعض إلا بقدميك تجعل الأمر أكثر صعوبة ، وأن تكون محاطًا بأشخاص آخرين يعني أنه يجب عليك الحفاظ على ضبط النفس - كل ذلك يزيد من الإثارة لما سيأتي لاحقًا.

26. ابحث عن نقاطه الحساسة

كما هو الحال مع النساء ، يختلف الرجال مناطق مثيرة للشهوة الجنسية ويختلف كل رجل في مكان وجوده. هذه هي أجزاء جسمك التي تجعلك تشعر بالإثارة عند لمسها ، ويقلل الكثير من الناس من عدد النقاط المختلفة الموجودة على الجسم.

على سبيل المثال ، أكثر المناطق شيوعًا هي الرقبة أو الأذنين أو (للرجال) الأجزاء الحساسة. لكن ، المعصمين والفخذين الداخليين وأسفل القدمين يتم تشغيلهما أيضًا على نقاط في كل من الرجال والنساء.

اكتشف ما يصلح لرجلك من خلال استكشاف جسده بلطف بيديك أو فمك ، ودع حركات جسده ترشدك إلى المكان الذي يكون فيه أكثر حساسية.

27. المس نفسك

إذا كنت ترغب في تشغيل رجلك دون العمل من أجله ، فحاول ببساطة إرضاء نفسك. تأكد من أنه يمكنه الاطلاع على ما تفعله ومتابعة نشاطك التجاري. من المحتمل أنه سيجدك أكثر إثارة من أي شيء يشاهده على التلفزيون.

لأخذ خطوة إلى الأمام ، ادعوه للانضمام. قبل أن تعرف ذلك ، سيكون منغمسًا تمامًا في ما تفعله كلاكما بحيث لا يمكن لأي شيء آخر صرف انتباهه.

28. قم بالخطوة الأولى

هناك فكرة خاطئة مفادها أن الرجال يجب أن يتخذوا الخطوة الأولى دائمًا. من الأفلام إلى الكتب ، نرى الرجال يبدأون في التقبيل أو بدء المداعبة ، لكن هذا لا يعني أن الرجال لا يريدون الشعور بالملاحقة أو الرغبة.

بدلًا من انتظاره ليثير اهتمامك ، حاولي أن تفاجئيه باتخاذ الخطوة الأولى. في المرة القادمة التي تقبل فيها ، لا تنتظره ليبدأ في خلع ملابسك ولمسك. افعلها أولاً ، وسوف يستمتع بمتابعة تقدمك.

29. أداء التعري

إذا كانت فكرة أداء التعري تبدو مزعجة للغاية بالنسبة لك - فلا تقلق. ليس من الضروري أن تكون جادة أو حسنة التصرف ، ولكن النقطة المهمة هي أنك ستثيره وستستمتع كلاكما في هذه العملية.

حتى لو كنت لا تستطيع أو لا تشعر بالراحة في الرقص ، اضرب على بعض الموسيقى المثيرة وخلع ملابسك أمامه ببطء. لن يكون قادرًا على إبعاد عينيه عن العرض وسيقدر لك تجربة شيء جديد.

30. تهمس في أذنه

يجعلك الهمس تلقائيًا أقرب إلى شريكك ويجبرهم على التركيز عليك وعلى صوتك. أضف ذلك إلى الهمس بنواياك الشقية في أذنه وسيجد صعوبة في التفكير في أي شيء آخر.

إنها أيضًا بوابة رائعة لبعض النقاط السابقة المذكورة ، مثل تقبيل المناطق المثيرة للشهوة الجنسية مثل رقبته أو شحمة الأذن.

افكار اخيرة

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة وإرضاء شركائنا ، فقد يكون من الصعب محاولة بناء علاقات صحية. أوصي بشدة بهذا البرنامج التعليمي المجاني ،الحب والعلاقة الحميمة'بواسطة شامان المشهور عالميًا ، رودا إياندي ، والذي يعلمك كيفية العثور على سلامك الداخلي حتى تتمكن من إنشاء علاقات أفضل.

كما ترون من النقاط أعلاه ، لا يوجد أي سبب على الإطلاق يمنعك من تحويل أمسية يوم الثلاثاء العادية إلى ليلة مليئة بالعاطفة والمتعة. العلاقة الحميمة ، بالإضافة إلى كونها ممتعة لكليكما ، تعمل أيضًا على تحسين الرابطة التي تشاركها بشكل كبير ويمكن أن تمهد الطريق لعلاقة قوية وطويلة الأمد.

لذا ، سيطر على الأمر ، واكتشف ما هو الأفضل لتشغيل رجلك ، واستمتع بفوائد جعله يريدك متى شئت.

/how-make-guy-fall-love-with-you,///female-led-relationship,///3-characteristics-platonic-love,///how-get-your-shit-together,///how-let-go-anger,///helen-fisher-brain-love,///shhh-this-is-why-you-should-never-tell-your-goals-anyone,///use-these-15-deep-questions-get-know-someone-well,///how-get-your-ex-back,///10-ways-cultivate-positive-mindset,///4-warning-signs-help-you-spot-psychopath,///the-5-most-common-regrets-people-have-at-the-end-of-life,///15-no-bullsh-t-signs-your-ex-wants-you-back,///10-powerful-ways-build-your-mental-toughness,///10-toxic-relationship-signs-that-can-end-any-relationship,///does-he-love-me-22-signs-know-his-true-feelings,///25-lonely-quotes-that-will-help-you-realize-we-re-all-connected,///marisa-peer-s-rapid-transformational-hypnotherapy,///13-tips-stop-overthinking-everything,///11-horrible-body-language-habits-that-are-hard-quit-you-ll-be-glad-you-did, >