هل هو الشخص؟ أهم 17 علامة يجب معرفتها على وجه اليقين

هل هو الشخص؟ أهم 17 علامة يجب معرفتها على وجه اليقين

فقط لأنكما معًا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليكما الزواج. لا تنتهي كل العلاقات بالزواج ، أو تبدأ في الزواج لهذه المسألة.

يجتمع الناس لجميع أنواع الأسباب المختلفة. بعض هذه الأسباب أنانية للغاية وتتسبب في انهيار العلاقة في وقت قصير.

تبدأ الأسباب الأخرى على ما يبدو بشكل صحيح ثم تتعثر العلاقة ولا يمكن حفظها.

عندما يبحث الأشخاص عن شركاء ويعثرون أخيرًا على شخص يمكنهم رؤيته يقول 'أنا أفعل' معه ، فهذا لا يعني أنه ينبغي عليهم ذلك.

ليس كل شخص منقطع للزواج. إذا كنت في علاقة وتتساءل عما إذا كان هو الشخص أم لا ، فأنت لست وحدك. إنه سؤال قديم ولا يزال من الصعب الإجابة عليه.

لكننا وضعنا قائمة بالصفات التي يجب أن تبحث عنها في رجلك قبل أن تقرر السير في الممر.



في النهاية ، ما عليك سوى التفكير في أمر واحد: هل تريد الزواج من هذا الرجل؟ أصعب جزء هو أن تكون صادقًا مع نفسك أحيانًا.

هل هو الشخص؟ فيما يلي 17 علامة قد تكون:

1. أنت لست فقط من أجل الجنس

تبدأ كل علاقة ساخنة وثقيلة ولا يمكنك إبعاد يديك عن بعضكما البعض. في كل فرصة تحصل عليها ، فأنت في غرفة النوم.

لكن هذا لا يدوم. تمر كل علاقة بمراحل العلاقة الحميمة ، ومع مرور الوقت ، يبتعد الأزواج عن المرحلة المليئة بالشهوة إلى مرحلة الرفقة.

بينما قد يتغير انجذابك الجنسي تجاه هذا الشخص بمرور الوقت ، إلا أنك تحتاج إلى التفكير فيما إذا كانت رفقتك ستتغير أم لا.

هل أنت فقط من أجل الجنس؟

هل تتطلع فقط للحصول على شيء من هذا الشخص ولا تفكر حقًا في علاقة طويلة الأمد؟

يعد الانجذاب إلى زوجك أمرًا مهمًا ، ولكن أيضًا القدرة على تجاوز التغييرات في الجاذبية بمرور الوقت.

يغير الناس مظهرهم. نحن نتقدم في العمر. ما هو شعورك تجاههم بعد 30 عامًا من الآن؟

2. أنت متوافق

لا يقتصر الأمر على اعتبار الانجذاب صفة مهمة يجب مراعاتها ، ولكن أيضًا توافقك مع هذا الشخص. إذا كان كل ما هو مشترك بينكما هو الجنس الجيد ، فهذا لا يكفي لبناء علاقة حقيقية دائمة.

هل تحب على الأقل بعض الأشياء نفسها؟ هل تستمتع بنفس الأطعمة؟ هل يمكنكم مشاهدة نفس الافلام معا؟

هل أنت قادر على التواصل مع أصدقائهم وتبادل الخبرات معًا؟

إذا لم تكن متوافقًا بأي طريقة أخرى باستثناء غرفة النوم ، فهذه ليست وصفة جيدة لزواج ناجح.

ضع في اعتبارك كيف تريد أن تبدو حياتك اليومية. هل هذا هو الشخص الذي يمكنه مساعدتك في منحك تلك الحياة؟

3. تشعر بالراحة من حوله

ما مدى ارتياحك مع هذا الشخص؟ هل مازلت تخفي أشياء عنه ولا تشاركه أجزاء من حياتك؟ هل يفعل نفس الشيء؟

إذا كنت مترددًا في مشاركة جوانب من حياتك خوفًا من أن يحكم عليك ، أو ما هو أسوأ من أن يتركك ، فأنت لست مستعدًا للزواج.

إن امتلاك قطعة من الورق تقول أنك بداخلها لفترة طويلة لا يعني شيئًا إذا اكتشف أنك تخفي عنه أسرارًا كبيرة.

ومع ذلك ، إذا كنت تعلم أنه يمكنك أن تكون على طبيعتك ، من خلال السراء والضراء ، ولا يلقي باللوم على الأشياء التي قمت بها من قبل ، فعندئذ يكون الزواج مادة بالتأكيد.

إنه يفكر فقط في المستقبل على الرغم من أنه يعرف ماضيك؟ احتفظ به.

أيضًا ، واحدة من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كان هو الشخص المناسب هي معرفة كيف يتصرف في المواقف العصيبة. هل يسعى لحمايتك؟ أم أنه يفكر في نفسه فقط؟

تيفاني تومبس ، خبيرة العلاقات ، ومديرة Blue Lotus Mind ،قال صخبأن 'نتعلم أكثر عن أي شخص عندما يتعرض للتوتر'.

4. يحميك

الرجل الصالح يجعل شريكه يشعر دائمًا بالأمان سواء جسديًا أو عاطفيًا.

يجب أن يشعر الرجال بطبيعة الحال بالحماية على النساء. نشرت دراسة في مجلة علم وظائف الأعضاء والسلوك يُظهر أن هرمون التستوستيرون لدى الذكور يجعلهم يشعرون بالحماية على سلامة رفيقهم ورفاههم.

هل يحميك رجلك؟ ليس فقط من الأذى الجسدي ، ولكن هل يتأكد من أنك بخير عند ظهور أي موقف سلبي؟

هذه علامة ممتازة على أنه يمكن أن يكون الشخص.

في الواقع ، هناك مفهوم جديد رائع في علم نفس العلاقات يحظى بالكثير من الضجة في الوقت الحالي. إنه يذهب إلى قلب اللغز حول سبب وقوع الرجال في الحب - ومن يقعون في حبهم.

وهذا له علاقة بكل ما يتعلق برغبة الرجال في حماية النساء. ولماذا يتعين على النساء في الواقع تمكين هذا السلوك. لأنه إذا أراد حمايتك ، فأنت بحاجة إلى السماح له بذلك.

يريد الرجال أن يصعدوا إلى مستوى المرأة في حياتهم ويؤمنونها ويحميونها. بمعنى آخر ، يريد الرجال أن يكونوا بطلك.

هذا متجذر بعمق في بيولوجيا الذكور ومتأصل في عقل الرجل.

يسميها الناس غريزة البطل. لقد كتبت أ التمهيدي المفصل هنا حول هذا المفهوم.

المهم هو أن الرجل لن يقع في حبك عندما لا يشعر بأنه بطلك. سيشعر دائمًا أن هناك شيئًا ما مفقودًا ، مما يعني أنه لن يلتزم بأن يكون في علاقة حب على المدى الطويل.

يريد أن يرى نفسه حاميًا. كشخص تريده حقًا وتحتاج إليه. ليس كملحق أو 'أفضل صديق' أو 'شريك في الجريمة'.

أعلم أن هذا قد يبدو سخيفًا بعض الشيء. في هذا اليوم وهذا العصر ، لا تحتاج المرأة لمن ينقذها. لا يحتاجون إلى 'بطل' في حياتهم.

وأنا لا أستطيع أن أتفق أكثر.

ولكن ها هي الحقيقة الساخرة. لا يزال الرجال بحاجة لأن يكونوا بطلاً. لأنها مضمنة في حمضنا النووي للبحث عن العلاقات التي تسمح لنا بالشعور بأننا حامية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن غريزة البطل ، تحقق من هذا الفيديو المجاني على الإنترنت من قبل عالم نفس العلاقة الذي صاغ المصطلح. يقدم نظرة رائعة على هذا المفهوم الجديد.

بعض الأفكار هي في الحقيقة تغييرات في اللعبة. وبالنسبة للعلاقات ، أعتقد أن هذا واحد منهم.

إليك رابط الفيديو مرة أخرى.

5. هناك احترام بينكما

كل علاقة تحتاج إلى الحب والاحترام. قد تعتقد أنهما يسيران جنبًا إلى جنب لكن الكثير من الناس يدعون أنهم يحبون الآخرين دون احترامهم.

إذا قابلت يومًا شخصًا تعرض للإساءة من قبل الزوج ، ومع ذلك فهو يؤمن أكثر من أي شيء أنه محبوب ، فأنت تعلم ما نتحدث عنه.

الحب والاحترام ليسا متعارضين ويحتاجان إلى الحضور في جميع الأوقات حتى ينجح الزواج.

'الحب يجلب النعيم لكلا النوعين من العلاقات ، ولكن فقط إذا خفف من الاحترام.' - بيتر جراي دكتوراه. فيعلم النفس اليوم

6. تتعايش مع عائلته

إذا كنت تفكر في إمكانية الزواج من هذا الرجل أم لا ، ففكر في كيفية التعايش مع عائلته وكيف تحترم وتفسر تاريخه.

إذا لم تتوافق مع عائلته ، فستكون هذه مشكلة على الطريق. قد يكون الأمر جيدًا اليوم لأنك تديره ، لكن هل تريد حقًا أن تتورط في شيء سيسبب لك الحزن في حياتك.

كما يقول المثل ، 'تتزوج من عائلة بأكملها' وهذا صحيح. قصة الرعب القديمة لمشكلات حماتها حقيقية جدًا لكثير من النساء.

إذا كنت لا تتوافق بالفعل مع عائلته ، فيجدر بك التفكير في الزواج أو إعادة النظر فيه. لن يصبح الأمر أسهل لمجرد أنك أخذت نذرًا.

7. ترى مستقبلا مشابها مع بعضكما البعض.

عندما تتحدث عن المستقبل ، فأنتما تتعرفان على بعضكما البعض. إنه لأمر رائع أن ترى المستقبل معه ، لكن إذا لم يتحدث معك أبدًا عن أشياء كهذه ، فقد لا يكون ذلك مناسبًا لك.

إذا كان يتجنب الحديث عن العطلة الصيفية لأنه لا يعرف ما يفعله ، فهو لا يحبها. إذا كان يخطط للإجازات الخمس المقبلة في الصيف ، تزوج الشاب.

إنه يفكر فيك بقدر ما تفكر فيه ويريد أن يكون معك إلى جانبه ، حتى لو لم يخرج ويقول ذلك. الأعمال أعلى صوتا من الكلمات.

8. أنت توافق على عدم الموافقة.

ليس عليك أن تتعايش مع هذا الرجل طوال الوقت لتتزوجه.

وفي الواقع ، من الأفضل ألا توافق على كل شيء. إن معرفة أنه يمكنك الحصول على رأي حول شيء مختلف تمامًا عن رأيه هو نقطة قوية في علاقتك.

إذا شعرت بعدم الارتياح لأنك لا تفكر بنفس الطريقة التي يفكر بها ، فهذه علامة جيدة على عدم الزواج.

ليس من المفترض أن تكون نفس الشخص ، ففي النهاية ، من المفترض أن تكمل بعضكما البعض في الحياة.

لكن التكميلية لا تعني أن عليك أن تتفق معه دائمًا. إذا كنت على ما يرام مع عدم وجودك في نفس الجانب من بعض القضايا ، فهو يستحق يدك.

9. تحترم استقلال بعضكما البعض.

على الرغم من أنكما في حالة حب مع بعضكما البعض ، فأنت تحترم أنكما شخصان لهما حياة كاملة كانت موجودة قبل أن تجد بعضكما البعض.

هذا يعني أن لديك وظائف وأصدقاء وعائلة يحتاجونك من وقت لآخر ومن تحتاجهم.

ربما عثرت على بعضكما البعض ولكن هذا لا يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء وقت بعيدًا عن بعضكما البعض.

إذا منحك الرجل مساحة كبيرة للاستمرار في عيش حياتك ، لكنه يريد أن يكون جزءًا من تلك الحياة ، فهو شريك رائع.

إذا كان يريدك أن تتخلى عن كل ما تعرفه وتحبه وأن تكون معه فقط ، فركض في الاتجاه الآخر بأسرع ما يمكن.

10. أنت تتصل على مستوى أعلى.

لا يتعلق الأمر بالجنس الرائع مع كلاكما فحسب ، بل يتعلق أيضًا باتصال لم يسبق لك إجراؤه مع أي شخص آخر من قبل. يقول نفس الشيء.

يشعر بأنه قريب منك ويشعر أنه يستطيع الوثوق بك بأي شيء.

إذا كنت تشعر أنك مجرد محطة توقف في رحلاته في عطلة نهاية الأسبوع ، فهذه ليست مادة جيدة للزواج.

إذا كان يحاول معرفة كيفية قضاء المزيد من الوقت معك وتم تقديمه وحسابه عندما يكون في الجوار ، فيجب عليك التمسك به.

11. أنتم طيبون ومدروسون تجاه بعضكم البعض.

إن كونك في علاقة يعني أكثر بكثير من مجرد حب بعضنا البعض. في بعض الأحيان ، لا يكفي الحب لاستمرار الزوجين.

إذا لم يكن هناك احترام أو لطف في العلاقة ، فلن تدوم طويلاً.

حتى لو كنت تحبه أكثر مما أحببت أي شيء في حياتك ، إذا كان يعاملك مثل القرف ، فلا فائدة من الاستمرار في العلاقة.

من الصعب أن تغادر ، بالطبع ، لكن السماح لنفسك بأن تُعامل بهذه الطريقة. ومع ذلك ، إذا كان يحبك ويحترمك ، وهما شيئان مختلفان ، فهو حارس.

حقيقة،اقترح البحثيمكن أن يكون 'الحب الرحيم' أحد أكبر علامات العلاقة الصحية.حب عطوفيشير إلى الحب الذي 'يتمحور حول خير الآخر'.

12. أنت تجعله يشعر بأنه ضروري

إذا كان هو 'الشخص' ، فأنت بحاجة إلى جعله يشعر بأنه أساسي بالنسبة لك. لأنه بالنسبة للرجل ، غالبًا ما يكون الشعور بالأهمية بالنسبة للمرأة هو ما يفصل 'الإعجاب' عن 'الحب'.

لا تفهموني خطأ ، لا شك أن رجلك يحب قوتك وقدراتك على أن تكون مستقلاً. لكنه لا يزال يريد أن يشعر بأنه مطلوب ومفيد - لا يمكن الاستغناء عنه!

الرجال لديهم بنيت في الرغبة في شيء ما 'أعظم' يتجاوز الحب أو الجنس. هذا هو السبب في أن الرجال الذين يبدو أن لديهم 'صديقة مثالية' لا يزالون غير سعداء ويجدون أنفسهم يبحثون باستمرار عن شيء آخر - أو الأسوأ من ذلك كله ، شخص آخر.

ببساطة ، لدى الرجال دافع بيولوجي للشعور بالحاجة ، والشعور بالأهمية ، ولإعالة المرأة التي يهتم بها.

يسميها عالم نفس العلاقات جيمس باور غريزة البطل. لقد تحدثت عن هذا المفهوم أعلاه.

كما يجادل جيمس ، فإن رغبات الذكور ليست معقدة ، بل يساء فهمها فقط. الغرائز هي محركات قوية للسلوك البشري وهذا ينطبق بشكل خاص على كيفية تعامل الرجال مع علاقاتهم.

لذلك ، عندما لا يتم تفعيل غريزة البطل ، فمن غير المرجح أن يلتزم الرجال بعلاقة مع أي امرأة. يتراجع لأن كونك في علاقة هو استثمار جاد بالنسبة له. ولن 'يستثمر' فيك بالكامل ما لم تمنحه إحساسًا بالمعنى والهدف وتجعله يشعر بأنه أساسي.

كيف تطلق هذه الغريزة فيه؟ كيف تعطيه إحساسًا بالمعنى والهدف؟

لست بحاجة إلى التظاهر بأنك لست شخصًا آخر أو أن تلعب دور 'الفتاة المنكوبة'. لست مضطرًا إلى إضعاف قوتك أو استقلاليتك بأي شكل أو شكل أو شكل.

بطريقة حقيقية ، عليك ببساطة أن تُظهر لرجلك ما تحتاجه وتسمح له بالتقدم لتحقيق ذلك.

في مقطع الفيديو الجديد الخاص به ، يحدد James Bauer العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. يكشف عن عبارات ونصوص وطلبات صغيرة يمكنك استخدامها الآن لتجعله يشعر بأنه أكثر أهمية بالنسبة لك.

شاهد مقطع الفيديو الفريد الخاص به هنا.

من خلال إطلاق هذه الغريزة الذكورية الطبيعية جدًا ، لن تمنحه المزيد من الرضا فحسب ، بل ستساعد أيضًا في الارتقاء بعلاقتك إلى المستوى التالي.

13. تشعر أنك تستطيع أن تكون على طبيعتك.

لست بحاجة لإخفاء أي شيء عنه ، لكنه يحترم حدودك إذا كانت هناك أجزاء من حياتك تفضل تركها وراء القفل والمفتاح.

يخبرك طوال الوقت كم يحب أنه يمكن أن يكون هو نفسه من حولك أيضًا. تحصل على بعضكما البعض وما يحتاجه كلاكما من هذه العلاقة.

إذا كنت تشعر أنه يمكنك أن تكون أنت فقط ، أيام الشعر القبيح وكل شيء ، وليس هناك توقع أنك بحاجة إلى أن تكون شخصًا آخر عندما يكون في الجوار ، فقد يكون هو الشخص.

14. تشعر بالأمان معه.

إنه يجعلك تشعر وكأنك تستطيع مواجهة العالم. إنه يقول ويفعل الأشياء الصحيحة - ولكن ليس وفقًا لبقية العالم - وفقًا للطريقة التي تريد أن تكون محبوبًا بها.

إنه يفهم احتياجاتك ويسعده الاعتناء بها من أجلك. إنه لا يتطلع إلى تحويلك إلى شيء لست أنت فيه.

إذا كنت تستطيع أن تكون على طبيعتك فقط ولا تشعر أنك بحاجة إلى تقديم عرض له ، فهو يستحق الزواج.

لقد رآك في أسوأ حالاتك وأحبك من خلالها. هذا هو الحب. وهذا هو جوهر الزواج.

15. تريده أن يكون سعيدا.

الأهم من ذلك ، أن أفضل علامة تدل على وجوب الزواج من هذا الرجل هي أنك تريده أن يكون سعيدًا.

فكرة زواجه من شخص آخر تحطم قلبك ، ولكن إذا كان هذا هو ما يجب أن يحدث لإسعاده ، فعندئذٍ ستكون على استعداد لذلك.

بالطبع ، تريده أن يكون سعيدًا معك ويعشق حياته معك ، لذا أخبره بذلك.

أخبره كم تريده أن يكون سعيدًا وأنك تريد أن تكون الشخص الذي يشاركه تلك الحياة السعيدة. ليست هناك حاجة لإخفاء مشاعرك. إذا كنت تريد الزواج منه ، فابحث عنه.

16. سيخرج عن طريقه من أجلك

لا يهم متى تحتاج ، إذا اتصلت به ، سيأتي إليك.

إذا كنت بحاجة إلى نصيحة ، أو رحلة ، أو بعض المساعدة ، أو مجرد كتف تبكي عليه ، فسيجد طريقة للوصول إليك والتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

إذا لم يقلها شخص ما بعد ، ولكنه دائمًا موجود من أجلك عند نقطة القبعة ، فمن المحتمل أنهيحبك، وقد يحبك في الخفاء.

17. إنه ليس هادئًا

إذا كنت قد خاضت معركتك الأولى ولم يركض من أجل التلال ، فهناك فرصة جيدة لأنه يرى إمكانات في هذه العلاقة وقد استثمر بالفعل في إنجاحها.

لذا امنح الرجل بعض المساحة وسيأتي إلى رشده بذلك هو يحبك. علاوة على ذلك ، إذا كنت تعرف بالفعل ، فلا داعي للاندفاع لحمله على قول ذلك. سوف يأتي.

إذا كان هو الشخص ، فماذا تفعل بعد ذلك؟

بعد القراءة عن هذه العلامات الـ 17 ، آمل أن تكون قد أدركت أنك مع تلك العلامات. أو على الأقل رجل عظيم حقًا.

حان الوقت الآن للتأكد من أن لديك علاقة حب طويلة الأمد معه.

ومع ذلك ، بعد الكتابة عن العلاقات على Hack Spirit لسنوات عديدة ، أعتقد أن هناك عنصرًا حاسمًا لنجاح العلاقة يتجاهله العديد من النساء:

فهم كيف يفكر الرجال.

إن جعل الرجل ينفتح ويخبرك بما يشعر به حقًا يمكن أن يبدو وكأنه مهمة مستحيلة. وهذا يمكن أن يجعل بناء علاقة حب صعبة للغاية.

لنواجه الأمر: يرى الرجال العالم بشكل مختلف عنك.

وهذا يمكن أن يجعل علاقة رومانسية عاطفية عميقة - وهو شيء يريده الرجال في الواقع أيضًا - يصعب تحقيقه.

في تجربتي ، فإن الحلقة المفقودة في أي علاقة هي الجنس أو التواصل أو المواعدة الرومانسية. كل هذه الأشياء مهمة ، لكنها نادرًا ما تكون بمثابة كسر للصفقات عندما يتعلق الأمر بنجاح العلاقة.

الحلقة المفقودة هي أنه عليك في الواقع أن تفهم ما يريده الرجال من العلاقة.

عالم نفس العلاقات جيمس باور فيديو جديد سيساعدك على فهم ما الذي يجعل الرجال علامة. يكشف عن الغريزة البيولوجية الطبيعية غير المعروفة التي تحفز الرجال في العلاقات الرومانسية وكيف يمكنك تحفيزها في رجلك.

يمكنك مشاهدة الفيديو هنا.

/the-one-question-that-finally-changed-how-i-approach-my-life,///why-strong-women-are-happy-going-without-makeup,///how-let-go-someone-you-love,///radical-acceptance-a-powerful-technique-help-you-move,///here-are-15-easy-ways-look-better-naked,///8-habits-that-may-help-you-live-happier-life,///why-your-smartphone-might-be-making-you-less-happy,///how-get-guy-ask-you-out,///15-tips-that-may-help-lower-blood-pressure-naturally,///10-powerful-ways-build-your-mental-toughness,///8-reasons-guys-act-distant-when-they-like-you,///once-you-read-these-wise-words-from-alan-watts,///7-crucial-monday-morning-habits-happy,///shhh-this-is-why-you-should-never-tell-your-goals-anyone,///here-are-14-jobs-empaths-that-make-use-their-rare-gifts,///how-get-your-ex-back,///masterclass-review-should-you-pay,///52-bren-brown-quotes-that-will-inspire,///15-critical-secrets-mentally-tough-people,///focus-your-actions, >