أهم 5 أشياء يريدها الرجال في العلاقة (و 10 طرق لمنحها له)

أهم 5 أشياء يريدها الرجال في العلاقة (و 10 طرق لمنحها له)

هل صديقك غير راغب في الالتزام؟ أم أنك تواعد شخصًا ما من يذهب ذهابًا وإيابًا مع العلاقة؟


إذا كان الأمر كذلك ، فقد تضطر إلى إعادة التفكير في كيفية تعاملك مع رجلك.

يفكر الرجال ويشعرون بشكل مختلف مقارنة بالنساء. لديهم أساليب الاتصال الخاصة بهم واحتياجاتهم العاطفية.

يجد معظم الرجال صعوبة في الالتزام لأنهم يخافون من تهديد استقلالهم الاجتماعي واكتفاءهم الذاتي.


من أجل التغلب على هذا ، يجب إعادة تشكيل علاقتك تلبية احتياجاته - حتى أولئك الذين لا يدركهم.

يجب على المرأة تغيير منظورها حول ما يريده الرجال حقًا ، حتى تتمكن من تلبية هذه الاحتياجات ومساعدة العلاقة على المضي قدمًا.



الغرض من العلاقة - لماذا يريد أي منا علاقات؟

قبل أن تبدأ في حل اللغز وراء ما يحتاجه رجلك ، من المهم أن تفهم أولاً سبب رغبة أي منا في إقامة علاقة في المقام الأول.


فكر في بعض الأسباب التي دفعتك إلى بدء علاقة مع شخص ما. كل شخص لديه عقلية مختلفة حول هذا الموضوع.

يعرّف الأشخاص المحافظون العلاقات على أنها شيء يحافظ على الهياكل الاجتماعية ، مثل الزواج والأبوة.

يميل الأشخاص الآخرون إلى الاعتقاد بوجود علاقة رومانسية لتلبية احتياجاتهم: فأنت تريد أن تكون مع شخص 'يكملك' ، وتخشى أن تكون وحيدًا ، وأنواع أخرى من هذه الأسباب.

بينما أقل شيوعًا ، هناك أيضًا من يعتقد أن العلاقات لا تخدم أي غرض.

علم النفس وراء احتياجات الإنسان

في نظرية 'التسلسل الهرمي للاحتياجات' لعالم النفس أبراهام ماسلو ، يشرح أن العلاقات موجودة لتلبية مستوى من الاحتياجات البشرية.

هذا التسلسل الهرمي للاحتياجات يشبه الهرم.

يشغل المستوى الأساسي أو الأول مهنتنا الأساسية: تلبية احتياجاتنا المادية مثل الطعام والماء والدفء والمأوى.

أما المستوى الثاني فيركز على الأمن والسلامة والتحرر من الخوف.

أخيرًا ، يشير المستوى الثالث إلى أن البشر لديهم رغبة اجتماعية. نريد أن نحب ونحب ؛ نحن بحاجة إلى الانتماء إلى الأصدقاء والعائلة والشركاء الرومانسيين.

لا يزال المستويان التاليان من التسلسل الهرمي لماسلو مرتبطين برغبتنا في تكوين علاقات ذات مغزى - يرتبط تقديرنا لذاتنا بكيفية نظر الناس إلينا ، ونحقق إمكاناتنا الكاملة بينما نتفاعل بنشاط مع الآخرين.

الاستمتاع بتجارب الذروة

ناقش ماسلو أيضًا اللحظات غير العادية المعروفة باسم 'تجارب الذروة' ، حيث نستمتع بالحب العميق والتفاهم والسعادة.

تساعدنا تجارب الذروة على الشعور بالحيوية والحيوية. تحدث العديد من تجارب الذروة هذه في سياق العلاقات الصحية.

ومع ذلك ، من غير المرجح أن تحدث تجارب الذروة إذا كنت في علاقة تقوم على تلبية احتياجات المستوى الأدنى.

من الواضح أن العلاقة لن تقطع شوطا طويلا إذا كنت مع شخص ما لأنك بحاجة إلى طعام أو مأوى.

مشكلة أخرى مع الأسباب المذكورة سابقًا - الخوف من أن تكون وحيدًا ، والرغبة في دعم الهياكل الاجتماعية ، وغيرها - هي أنها تضع حياتك ورفاهيتك العاطفية خارج سيطرتك.

البقاء في علاقة لأنك تعتمد على شخص ما ليس حبًا ، ولن يكون له معنى بالنسبة لك كشخص على المدى الطويل.

أفضل طريقة للتفكير في علاقتك هي اعتبارها شيئًا غير مشروط يمكنك تحمل مسؤوليته.

هذا يعني أنك تركز على الجهود والمسؤوليات من جانبك ، بالإضافة إلى ما يجعل شريكك سعيدًا.

بدلاً من التفكير فيما يمكن أن تكسبه من العلاقة ، لماذا لا نقدر العلاقات كمساحة نعمل عليها ، بينما نتحسن جنبًا إلى جنب مع شريك؟

تتضمن بعض الأسباب الوجيهة لوجود علاقة من هذا المنظور ما يلي:

زراعة الصحة والسعادة: السعادة تعطى عندما تقضي حياتك مع شخص تحبه ، لكن يمكن أن تلهم العلاقات أيضًا الأزواج ليبقوا أصحاء معًا

كونك بطل شخص ما: في العلاقات الصحية ، يميل الأزواج إلى الاعتماد على بعضهم البعض للمساعدة والدعم. حتى أن مدرب العلاقات جيمس باور يشير إلى أن الرجال يريدون أن يشعروا بأنهم بطل شريكهم.

البقاء بجانب شخص ما: إن إمساك يد شخص ما خلال الأوقات الجيدة والأوقات السيئة يجعل من السهل التغلب على الحياة معًا.

التغيير للأفضل: يمنح الحب الناس الطاقة لفقدان العادات السيئة ، والقيام بأشياء لا يفعلونها عادة ، ويصبحون أفضل نسخة من أنفسهم.

الاستمتاع بالحياة معًا: تتيح العلاقات للناس أن يعيشوا حياة ممتعة ومفعمة بالأمل ، حيث يمكن للزوجين أن ينمووا ويحققوا أشياء جديدة.

كيف يختلف الرجال: الاختلافات في كيفية تفكير الرجال في العلاقات

في كتابهادماغ الذكر'، يصف الطبيب النفسي العصبي Louann Brizedine كيف ينمو دماغ الذكر ويتغير ولكنه يظل دائمًا' كآلة خفيفة الوزن لحل المشكلات '.

يظهر بحثها أن دماغ الذكر لديه مجموعته الخاصة من الهياكل والهرمونات الفريدة التي تخلق 'الواقع الذكوري'.

يختلف هذا 'الواقع الذكوري' اختلافًا كبيرًا عن الواقع الأنثوي ، ولهذا السبب غالبًا ما يكون 'مفرطًا في التبسيط ويُساء فهمه'.

عندما يكبر الرجل ، يتشكل دماغه ويعاد تشكيله اعتمادًا على جيناته والهرمونات الجنسية الذكرية - التي تنتج سلوكيات ذكورية مميزة.

هذا هو السبب في أن الرجال يعالجون المشاكل المكانية ، ويحلون المشاكل العاطفية ، وحتى ينظرون إلى عضلات الوجه بشكل مختلف عن النساء.

على سبيل المثال ، لدى الرجال مراكز دماغية أكبر للعمل العضلي والعدوان الوقائي. هذا يجعلهم أكثر ملاءمة لحماية الشريك والدفاع عن الأراضي.

كما أن الأجزاء الأكثر بدائية من دماغ الرجل تقدر ترتيب التسلسل الهرمي والتسلسل الهرمي أكثر مما تدركه النساء.

دوائر الدماغ المختلفة لدى الرجال والنساء تعني أيضًا أنهم يتعاملون مع المشاعر بشكل مختلف.

تميل النساء إلى التعبير اللفظي عن مشاعرهن كوسيلة لمعرفة ما يشعرن به.

على العكس من ذلك ، الرجال أكثر ميلًا للعمل تجاه المشاعر. إنهم يفضلون التعامل مع الضيق العاطفي من خلال حل المشكلات وسيقدمون حلولًا حول كيفية 'إصلاح' الموقف.

على الرغم من أن الرجال والنساء يتشاركون عمومًا في الكثير من أوجه التشابه ، إلا أن جميع الاختلافات لا تزال تتراكم عندما يتعلق الأمر بالعلاقات.

هذا هو السبب في أن رجلك قد لا يرى نفس المشاكل التي تواجهها.

فيما يلي خمسة اختلافات رئيسية في كيفية تصرف الرجال في العلاقات:

5 أشياء يحتاجها الرجال في العلاقة و 10 طرق لمنحها لهم

1. يجب أن يشعروا بالملاحظة.

الرجال ليسوا من النوع الذي يناقش بصراحة المشاكل التي تؤثر على أذهانهم ، لكن هذا لا يعني أنهم لا يريدون أن يحثهم أحد على ذلك. في كثير من الحالات ، يريد الرجال حقًا أن يلاحظهم شركائهم.

على سبيل المثال ، ستعود النساء إلى المنزل في يوم سيء ويتحدثن عنه بالتفصيل مع شريكهن. في المقابل ، يحتاج الرجال إلى أن يلاحظهم الشريك عندما يكونون منزعجين. إنها ليست معبرة عاطفياً ، لذلك يتعين على المرأة أن تولي اهتمامًا إضافيًا وتساعدها على التخلص من العبء.

في يوم سيء ، كان الرجل يطبخ بشكل قاتم حتى تسأله صديقته عما إذا كان بخير. لم يتحدث عن ذلك إلا بعد سؤاله. إذا لم يشعر الرجل بالاهتمام الكافي ، فقد يصبح غير سعيد ومربك.

2. يعبرون عن حبهم من خلال الأعمال.

من الناحية الثقافية ، يتم تنشئة الأولاد والبنات اجتماعياً بشكل مختلف ولديهم توقعات مجتمعية مختلفة.

تظهر الأبحاث أن الآباء يميلون إلى استخدام المزيد من الكلمات حول الأشياء المكانية مع أبنائهم ، ويكافئونهم على كونهم قساة ومغامرين.

هذا هو السبب في أن الأولاد قد لا يكونوا أذكياء عاطفيًا مثل الفتيات ويفضلون التعبير عن حبهم من خلال الأفعال.

يعتقد الرجال أنهم يظهرون حبهم بشكل كاف لشريكهم من خلال شراء هدية خاصة لها أو اصطحابها في رحلة أو إحضارها إلى عشاء لطيف.

إنهم يميلون إلى افتراض أن شريكهم 'يعرف' أنه يحبها من خلال هذه الأعمال.

3. لن يكون لديهم عواطف طرية.

الرجال ذوو توجه عملي ولا يقيمون مشاعرهم بدرجة عالية مثل النساء. لم يتم تعليمهم التعبير عن الحزن أو الألم أو الضعف أو أي مشاعر أخرى يراها المجتمع على أنها ضعف.

يفضل الرجال حل المشكلات بأنفسهم والتقدير لقدراتهم. في المقابل ، تحب النساء حل المشكلات كفريق ويتم تقديرهن لمساعدتهن.

في مكان ما على طول الطريق ، يمكن أن يحدث سوء الفهم لأن كلا الطرفين لديهما توقعات مختلفة ولا يعبران عن مشاعرهما بالتساوي.

4. ما زالوا بحاجة إلى مساحة خاصة بهم.

يتواصل الرجال والنساء بطرق مختلفة. يتحدث الرجال بالمعنى الحرفي ويحبون الوصول إلى النقطة على الفور ، بينما تستخدم النساء مفردات فنية ودرامية لأنهم يستمتعون بالمحادثات والتعبير عن مشاعرهم.

يستمتع الرجال أيضًا بالكثير من الوقت بمفردهم ومساحة التفكير ، لأنهم يفرزون أفكارهم ، ويكتشفون مشاعرهم ، ويتعلمون كيف يمكنهم مساعدة أنفسهم بشكل أفضل. هذا هو السبب قد يتصرف الرجال على مسافة أبعد في بعض الأحيان.

وبالتالي ، قد تظهر المشاكل عندما يظهر الرجال على أنهم بعيدون وغير تواصليين.

5. يحبون أن يشعروا بالحاجة.

للحفاظ على علاقة سعيدة ، يجب أن يشعر كل شريك بالحاجة - وهذا ينطبق بشكل خاص على الرجال.

وفقًا لنظرية Hero Instinct Theory ، يريد الرجال أن يشعروا وكأنهم البطل الذي يتطلع إليه شريكهم. إنها غريزة طبيعية متجذرة بعمق في بيولوجيتهم ، منذ الأيام التي كان الرجال فيها صيادين ومحاربين لعائلاتهم.

يريد الرجال الشعور بالحاجة إلى ذلك وأن مساهماتهم في العلاقة موضع تقدير من قبل شريكهم.

إذا لم يشعروا أن لديهم هدفًا أو ليس لديهم دور واضح في العلاقة ، فسيشعرون بالهزيمة أو الفراغ.

وفقًا لغريزة البطل ، يريد الرجال الصعود إلى لوحة المرأة في حياتهم وتوفيرها وحمايتها.

المهم هو أن الرجل لن يقع في حبك عندما لا يشعر بأنه بطلك.

يريد أن يرى نفسه حاميًا. كشخص تريده حقًا وتحتاج إليه. ليس كملحق أو 'أفضل صديق' أو 'شريك في الجريمة'.

أعلم أن هذا قد يبدو سخيفًا بعض الشيء. في هذا اليوم وهذا العصر ، لا تحتاج المرأة لمن ينقذها. لا يحتاجون إلى 'بطل' في حياتهم.

وأنا لا أستطيع أن أتفق أكثر.

ولكن ها هي الحقيقة الساخرة. لا يزال الرجال بحاجة لأن يكونوا بطلاً. لأنها مضمنة في حمضنا النووي للبحث عن العلاقات التي تسمح لنا بالشعور بأننا حامية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن غريزة البطل ، تحقق من هذا فيديو مجاني على الإنترنت من قبل عالم نفس العلاقة الذي صاغ المصطلح. يقدم نظرة رائعة على هذا المفهوم الجديد.

جعل رجلك يرغب في الالتزام: حوّل العلاقة إلى حاجة

الرجال من المريخ. النساء من الزهرة.

يختلف الرجال والنساء في عدة مستويات: جسديًا وعاطفيًا وتواصلًا.

تميل السيدات إلى الانفتاح الاجتماعي مما يتيح لهن إقامة علاقات صداقة مع نساء أخريات بسهولة ، لكن أسلوبهن المعتاد لن ينجح مع الرجال.

إذا كان رجلك غير راغب في الالتزام بك ، فقد حان الوقت لتغيير استراتيجيتك.

الالتزام هو قرار. الالتزام ليس سمة شخصية لا يمكنك العثور عليها إلا في عدد مختار من الأشخاص. الخوف من الالتزام ليس عذرا صحيحا أيضا.

حتى إذا كان لدى شخص ما ميل إلى تجنب التعلق ، فلا يزال بإمكانه اتخاذ خيار مختلف.

من المحتمل أن رجلك لا يرغب في الالتزام بك لأنه غير متأكد منك بعد.

قد لا يدرك القيمة التي تضيفها إلى حياته أو أنه لا يشعر بالأمان الكافي ليُظهر لك نقاط ضعفه.

على أي حال ، يجب تغيير شيء ما قبل أن يتمكن من اتخاذ قرار الالتزام تجاهك.

الحل؟ عامل رجلك بشكل صحيح.

بدلاً من إجباره على تشكيل حياته من حولك ، عليك أن تفهم الأشياء من وجهة نظره وأن تتكيف وفقًا لذلك.

تميل النساء إلى الاعتقاد بأن الرجال لا يحتاجون إليهن ، أو يقدّرون آرائهم ودعمهم ومدحهم.

ومع ذلك ، هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.

يريد الرجال أن يعاملوا بطريقة لا تقلل من غرورهم أو تجعلهم يشعرون بأنهم غير لائقين.

إنهم يحبون أن يتم الإشادة بهم والاعتراف بهم للأشياء التي يقومون بها بشكل صحيح. قبل كل شيء ، يحبون أن يتم تذكيرهم بأنهم رجال رائعون محبوبون ومقدرون.

ببساطة ، يهتم الرجال بنفس الأشياء مثل النساء. حتى لو كانت هناك اختلافات كثيرة بين الجنسين ، فإننا نتشارك في نفس الاحتياجات البشرية.

لذلك إذا كنت تريد حقًا أن يلتزم رجلك بك ، فعليك معرفة كيفية تحويل علاقتك إلى شيء يحتاجه.

ما يريده الرجال في العلاقة: 10 طرق للتطور من الراحة إلى الحاجة

على عكس ما نراه في وسائل الإعلام وعبر الإنترنت ، فإن الرجال ليسوا لغزًا محيرًا عليك حله.

من أجل إقناع شريكك بالالتزام ، عليك ببساطة إقناعه بأن هذه العلاقة هي شيء يحتاجه.

للقيام بذلك ، عليك أن تعطيه ما يريد.

إليك 10 أشياء يمكنك القيام بها لتطوير علاقتك:

1. امدحه.

الحاجة: لسماع موافقتك وإعجابك

ترضيه عن طريق: المجاملة بانتظام

الرجال لديهم غرور ضعيفة بشكل مدهش ، لذا اترك مديحك. خذ وقتًا لتذكير شريكك بما يعجبك فيه وطمأنته بكل صفاته.

لا تقلق ، لن يعزز هذا غروره إلى درجة عدم القدرة على الاحتمال.

أخبر شريكك بالضبط بما تجده جذابًا فيه وامدحه لمهاراته.

امدحه كلما فعل شيئًا لطيفًا لك. ستجد أن كلمات التشجيع الصغيرة ستجعله يشعر بأنه محبوب.

كلما امتدحت إيجابياته ، زادت رؤيتك وتقديرك لها أيضًا.

2. اجعله يشعر وكأنه بطل.

الحاجة: ليشعر بالحاجة

ترضيه عن طريق: الاعتماد عليه في الأوقات الصعبة

وفقًا لنظرية غريزة البطل لجيمس باور ، يريد الرجال أن يشعروا وكأنهم سوبرمان الخاص بك - وليس كلارك كينت.

إنهم يريدونك أن تنبهر بالأشياء التي يفعلونها وسيكرهونك إذا نظرت إليهم باحتقار.

من الصعب تحديد ما الذي سيجعل شريكك يشعر بهذه الطريقة بشكل أفضل ، ولكن يمكنك محاولة طلب المساعدة منه بين الحين والآخر.

أظهر له أنك تقدر آرائه وتعتز بنصيحته. عبر دائمًا عن مدى اهتمامك بكفاءته ولا تهينه أبدًا عندما لا يفي بتوقعاتك.

لمعرفة المزيد عن غريزة البطل وكيف تحفزها في رجلك ، تحقق من هذا الفيديو الإعلامي المجاني من الرجل الذي أسس المصطلح.

3. السماح له أن يكون ضعيفا.

الحاجة: للحصول على مساحة آمنة لعواطفه

ترضيه عن طريق: التواجد من أجله ومساعدته على الشفاء

منذ الصغر ، يعلم المجتمع الرجال تجنب الظهور بمظهر ضعيف. من علامات 'الضعف' البكاء ، والشكوى ، وإفشاء المخاوف ، والتشكيك.

هذا هو السبب الذي يجعل الرجال ينضجون ، يستغرقون وقتًا للانفتاح عاطفيًا.

كشريك ، عليك رعايته عندما يترك الشقوق في درعه تظهر.

عندما يبكي أمامك لأول مرة ، يجب أن يتأكد من أنك لن تغلقه أو تتعامل معه بشكل سيء.

عليك أن تتعلم كيف تساعده على التعامل مع المشاعر السلبية مثل الحزن أو الخوف دون دفعه بعيدًا.

وإلا فلن تكون قادرًا على سد تلك الفجوة العاطفية.

4. احترمه.

الحاجة: لتشعر بموافقتك وثقتك

ترضيه عن طريق: السماح له بتولي مسئولية بعض الأشياء

يعتقد الكثير من الرجال أنه يجب عليهم حماية الأشخاص الذين يحبونهم وإعالتهم. إذا شعر أنك تعارضه بطريقة ما أو لا تثق في قدراته ، فسيجد صعوبة في تعلم الثقة بك وحبك.

إن عدم الاحترام تجاهه وما يريده في الحياة سيجعله أيضًا يتساءل عما إذا كنت تريد حقًا ما هو الأفضل له.

للمساعدة في التغلب على هذه المشكلة ، عليك أن تفهم ما الذي يجعله يدق.

على سبيل المثال ، يفخر بنفسه لكونه سائقًا جيدًا ومعرفة كيفية الالتفاف. في هذه الحالة ، يمكنك السماح له بتحمل المسؤولية خلال رحلتك القادمة على الطريق.

الأشياء الصغيرة التي تؤكد إيمانك بمواهبه ومهاراته يمكن أن تعزز ثقته بنفسه وبك.

5. امنحه بعض المساحة.

الحاجة: لقضاء بعض الوقت الهادئ بمفردك

ترضيه عن طريق: مراعاة وقته

قضاء الوقت بمفرده أمر ضروري لكل شخص. يتيح لنا إعادة تنشيط أنفسنا وإعادة تجميع أنفسنا وإعادة الاتصال بنا.

هذا ينطبق بشكل خاص على الرجال ، الذين يميلون أكثر نحو الاستقلال بدلاً من العلاقة الحميمة.

إن منحه مساحة ووقتًا كافيًا لنفسه سيمنعه من الشعور بالاختناق بسبب العلاقة.

دع رجلك يتجول ويحافظ على نفسه بين الحين والآخر. اسمح له بالاسترخاء بمجرد عودته من العمل وانتبه إلى وضع الكثير من الخطط عندما يكون لديه وقت فراغ.

سيقدر ثقتك به وبرابطةك المشتركة عندما تسمح له بالتنفس.

6. كن حنونًا جسديًا.

الحاجة: لتجربة اللمس غير الجنسي

ترضيه عن طريق: مداعبته بين الحين والآخر

بينما يستمتع الرجال بالوصول الجنسي إلى شركائهم ، فإنهم يحتاجون أيضًا إلى المودة غير الجنسية.

الأشياء البسيطة مثل لمس شعره أو رقبته أو خده بمحبة يمكن أن تعيد تأكيد اتصالك الجسدي والعاطفي.

اللمس هو تفسير للحب الجسدي. ستكون تشغيله ويخبر رجلك أنك تحبه وتريده أن يشعر بالسعادة طوال الوقت.

إنه أيضًا تذكير بأنك إلى جانبه وبأنك اهتم به بعمق.

7. طمأنه بأنك تشارك في هذا على المدى الطويل.

الحاجة: أن يكون لديك شعور بالأمان

ترضيه عن طريق: بناء ثقته فيك

يريد كل من الرجال والنساء اليقين في العلاقة. إذا شعر الرجل أن شريكه مستثمر حقًا في العلاقة على المدى الطويل ، فسيكون أكثر استعدادًا للالتزام بها.

بصرف النظر عن طمأنة رجلك بأنك لن تتركه ، هناك مجالات أخرى يجب وضعها في الاعتبار أيضًا.

سيشعر الرجال بمزيد من الأمان إذا علم أنك توافق عليه وعلى حياته المهنية.

سيكون أيضًا أكثر ثقة بشأن العلاقة إذا كان يعلم أنك تثق به بما يكفي لعدم التطفل على رسائله ، أو الاتصال به كل ساعة عندما يخرج مع أصدقائه.

8. أخبره أنه لا بأس إذا أخطأ.

الحاجة: ليشعر بالقبول والدعم

ترضيه عن طريق: منحه الحب والتفاهم غير المشروط

يوجد داخل كل رجل طفل صغير ينسى أنه لا يجب أن يترك مقعد المرحاض أو يقول الشيء الخطأ لأصدقائك.

من المحتمل أيضًا أن يكون لديه عقل فضولي وفترة انتباه قصيرة - لكن تذكر: أنت شريكه ، وليس والدته. ليس من حقك أن تتذمر منه إذا ارتكب خطأ.

إذا انزلق وارتكب خطأ ، فتحدث معه حول هذا الأمر بهدوء وطمأنه بأنه على ما يرام.

هذا يظهر له أنك تدعمه وتقبله دون قيد أو شرط ، حتى لو كان ينزلق بين الحين والآخر.

بمجرد أن يعرف أنك تفهمه ، سيكون لديه الدافع ليصبح رجلاً أفضل بالنسبة لك.

9. كن مرحا قليلا.

الحاجة: الحصول على بعض المتعة

ترضيه عن طريق: لا تأخذ نفسك على محمل الجد

كثير من النساء خبيرات في التنظيم وتعدد المهام ، الأمر الذي قد يستنزف الرجال.

من السهل حقًا التفكير في قائمة مهامك ، فلماذا لا تكون عفويًا بعض الشيء وتترك معًا؟

يحب الرجال رؤيتها عندما تتخلى عن السيطرة وتستمتع باللحظة معه. لا تخف من أن تظهر له حس الفكاهة لديك لأن هذا يظهر له أنك مرتاح ومرتاح معه.

بعد كل شيء ، الحياة أقصر من أن تكون جادًا في كل شيء ؛ سيقدر شريكك مشاركة النكات الداخلية والمغامرات معك.

10. عامله بإيماءات رومانسية.

الحاجة: ليشعر بالحب من خلال الأفعال

ترضيه عن طريق: استمالة له

كثير من الناس لا يدركون أن الرجال يريدون الرومانسية مثلما تريد النساء.

يميل الرجال إلى إظهار حبهم من خلال الأفعال أكثر من الكلمات ، لذا فإن التودد إلى رجلك من خلال الإيماءات اللطيفة سيذكره أنك تحبه.

على الرغم من أنهم لن يتوقعوا منك زهورًا أو شوكولاتة ، فمن المحتمل ألا يمانع شريكك إذا كنت ترسل له أحيانًا نصًا لطيفًا أو تقبّله على خده دون سبب معين.

سيظهر القيام بإيماءات مرتجلة صغيرة أنك شغوف وكريم في علاقتك.

3 نصائح لإبقائه سعيدًا

كيف تحافظ على سعادة رجلك بعد نجاحه في إجباره على الالتزام؟

لا يفكر الكثير من الأشخاص في تجاوز مرحلة الالتزام ، ولكن يتعين القيام بالكثير من العمل لإبقاء شريكك سعيدًا. فيما يلي أهم نصائحنا اليومية لإبقائه سعيدًا ومهتمًا على المدى الطويل:

جرب أشياء جديدة معًا: جرب المواعدة الليلية وكن منفتحًا على أنشطة جديدة مثل الرقص أو التنزه أو أخذ فصل دراسي معًا.

احترم الحدود والخصوصية: الثقة أمر حاسم في أي علاقة حب. لست بحاجة إلى أن تكون متصلًا في الورك طوال الوقت ولا يمكنك الوصول إلى الاتصالات الخاصة لبعضكما البعض.

تحدث بصراحة وصدق: خصص وقتًا إضافيًا للتحقق من رجلك والانتباه إلى ما يقوله. تأكد من مناقشة الموضوعات الصعبة والمشكلات بلطف إضافي.

بناء علاقة صحية

في نهاية اليوم ، تتطلب العلاقة الصحية تواصلًا ثابتًا. إذا كان رجلك يحبك حقًا ، فلن يلعب الألعاب. سيخبرك بما يريده ويحتاجه من علاقتك ، دون الحاجة إلى التخمين.

تذكر أن العيش في سعادة دائمة يتطلب الكثير من الأخذ والعطاء. لا يتم بناء علاقة دائمة من خلال يد واحدة فقط - إنها تتطلب الكثير من الحب والجهد والاتساق من شخصين.

كما يقول المثل القديم ، الحب طريق ذو اتجاهين. تأكد دائمًا من احترامكما لقواعد الطريق.

/how-get-guy-like-you,///10-signs-she-doesn-t-love-you-anymore,///relationship-anxiety,///21-profound-rules-life-an-ancient-japanese-buddhist-master-that-will-change-your-life,///how-get-someone-like-you,///5-emotionally-intelligent-things-do-when-you-first-meet-someone,///how-deal-with-negative-emotions,///10-tips-get-your-wife-fall-love-with-you-again,///how-take-responsibility,///how-be-happy-alone,///10-things-remember-if-you-re-tired-being-single,///udacity-review-lockdown-edition,///10-surprising-benefits-being-single,///9-reasons-why-you-re-bored-with-life,///207-questions-ask-guy-that-ll-bring-you-much-closer,///how-be-good-wife,///when-you-start-believing-yourself,///8-reasons-guys-act-distant-when-they-like-you,///once-you-read-these-wise-words-from-alan-watts,///how-get-your-shit-together, >