ما الذي تبحث عنه في الرجل: 25 صفة حسنة في الرجل

ما الذي تبحث عنه في الرجل: 25 صفة حسنة في الرجل

يمكن أن يكون العثور على الرجل المثالي مهمة صعبة. بعد كل شيء ، يبدو أن القامة والظلام والوسامة هو ما تدعي النساء أنهن تريده.


ولكن عندما يتعلق الأمر بالعيش مع السيد Tall و Dark and Handsome ، تجد بعض النساء أنهن يفضلن أن يتمتع الرجل بصفات معينة على المظهر.

إن التلهف على الرجال الذين يمكنهم إضحاكهم ، ومن يهتم بأسرهم وأصدقائهم ، ومن يدعمهم خلال فترات الصعود والهبوط في الحياة هو في الواقع أكثر أهمية للمرأة من المظهر.

هذا هو السبب في أن الكثير من النساء يجدن أنفسهن يقعن في حب الرجال الذين لا يكونون عادةً على رادارهم: هؤلاء الرجال قد حصلوا عليها من حيث صفات الصديق وحتى صفات الزوج التي تبحث عنها النساء سراً ، وغالبًا ما تشعر بخيبة أمل بشأنها ، في السيد. . أسمر طويل و وسيم.


فيما يلي 25 صفة رائعة يجب البحث عنها في الرجل:

1. لديه رأس على كتفيه.

الرجل المثالي ذكي. لا توجد طريقتين عن ذلك. الرجال الذين لديهم رأس على أكتافهم ، كما يقول المثل ، هم مفكرون سريعون وحل المشكلات.



يرون الصورة الكبيرة ولا ينشغلون بالتفاصيل التي يمكن أن تبطئهم.


في العلاقة ، يمكن أن تقطع هذه الجودة شوطًا طويلاً لأنه يستطيع اكتشاف الأشياء ولا يخشى السقوط عدة مرات في طريقه للعثور على الإجابات الصحيحة.

أبضا وجدت الدراسة أنه كلما كان الرجل أذكى ، قل احتمال خيانته.

2. لديه نفس القيم مثلك.

جزء مهم من أي علاقة هو توافق القيم. إذا كان رجلك لا يتماشى مع ما تريده في الحياة ، بغض النظر عن مدى جماله ، فلن تدوم العلاقة طويلاً.

تختلف آراء الرجال والنساء حول الكثير من الأشياء ، ولكن إذا تمكنت من العثور على شخص يفكر بنفس الطريقة التي تفكر بها في الأشياء الكبيرة: الحياة ، والزواج ، والمال ، والسفر ، والعمل الخيري.

عندما تقابل شخصًا لديه نفس النظرة ويريد التركيز على نفس الأشياء ، تكون علاقتك أسهل بكثير.

3. يحميك.

الرجل الحقيقي يجعل شريكه يشعر دائمًا بالأمان جسديًا أو عاطفيًا.

لأن الرجال يجب أن يشعروا بطبيعة الحال بالحماية على النساء. أ نشرت الدراسة في مجلة علم وظائف الأعضاء والسلوك يظهر أن هرمون التستوستيرون لدى الذكور يجعلهم يشعرون بالحماية على سلامة رفيقهم ورفاهيتهم.

لذا ، هل يحميك رجلك؟ ليس فقط من الأذى الجسدي ، ولكن هل يتأكد من أنك محمي عند ظهور أي موقف سلبي؟

ثم وجدت نفسك رجلاً صالحًا.

في الواقع ، هناك مفهوم جديد رائع في علم نفس العلاقات يحظى بالكثير من الضجة في الوقت الحالي. يذهب إلى قلب اللغز حول لماذا ا يقع الرجال في الحب - و منظمة الصحة العالمية يقعون في حبها.

ويتعلق الأمر برمته برغبة الرجال في حماية المرأة ودور المرأة في تمكينه من القيام بذلك. لأنه إذا أراد حمايتك ، فأنت بحاجة إلى السماح له بذلك.

تدعي النظرية أن الرجال يريدون أن يصعدوا إلى لوحة النساء في حياتهم ويؤمنونها ويحميونها. بمعنى آخر ، يريد الرجال أن يكونوا بطلك.

هذا متجذر بعمق في بيولوجيا الذكور.

يسميها الناس غريزة البطل. لقد كتبت كتابًا تمهيديًا مفصلًا عن المفهوم الذي يمكنك أن تقرأ هنا.

يريد أن يرى نفسه حاميًا. كشخص تريده حقًا وتحتاج إليه. ليس كملحق أو 'أفضل صديق' أو 'شريك في الجريمة'.

أعلم أن هذا قد يبدو سخيفًا بعض الشيء. في هذا اليوم وهذا العصر ، لا تحتاج المرأة لمن ينقذها. لا يحتاجون إلى 'بطل' في حياتهم.

وأنا لا أستطيع أن أتفق أكثر.

ولكن ها هي الحقيقة الساخرة. لا يزال الرجال بحاجة لأن يكونوا بطلاً. لأنها مضمنة في حمضنا النووي للبحث عن العلاقات التي تسمح لنا بالشعور بأننا حامية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن غريزة البطل ، تحقق من هذا الفيديو المجاني على الإنترنت من قبل عالم نفس العلاقة الذي صاغ المصطلح. يقدم نظرة رائعة على هذا المفهوم الجديد.

بعض الأفكار هي في الحقيقة تغييرات في اللعبة. وبالنسبة للعلاقات أعتقد أن هذا واحد منهم.

إليك رابط الفيديو مرة أخرى.

4. يمكنه كسر التوتر بمزحة.

يمكن للرجل المثالي كسر التوتر بمزحة جيدة. قد لا يكون مضحكًا بشكل مفرط ، لكنه يمكن أن يجعلك تضحك عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

يتصدر روح الدعابة قائمة رغبات المرأة لرجلها المثالي. ولا عجب أن الرجال الذين يمكنهم إضحاكك يستحقون البقاء.

في الواقع ، أ وجدت الدراسة تكشف قدرة الفكاهة عن الذكاء وتتوقع 'نجاح التزاوج'.

الحياة صعبة وإذا تمكن شخص ما من كسر الجليد ، وتحرير التوتر ، وجعلك ترى الأشياء من منظور مختلف ، فهو حارس.

5. يهتم بأصدقائك وعائلتك.

لا يُعرف الرجال بمهاراتهم في التعاطف أو التواصل. إذا كان رجلك مندمجًا مع أصدقائك وعائلتك وسأل عنهم ، وكان يهتم بهم ، ويعاملهم بنفس الاحترام الذي يعاملك به ، فهذا شيء جيد.

عندما تواعد رجلاً يمكنه التعايش مع والدك أو صديقك المفضل ، فهذا يقول الكثير عنه.

من الصعب جلب أشخاص جدد إلى حياتنا ، ولكن إذا كان مناسبًا تمامًا ، فهذه أخبار جيدة لك.

6. يدرك أن مهنتك مهمة بالنسبة لك.

يتعرض بعض الرجال للترهيب من قبل امرأة مستقلة ، ولكن ليس من قبل رجلك. إذا استوعبك وما أنت بصدده ، فسوف يدرك أن وظيفتك مهمة بالنسبة لك.

سواء كنت تعمل لحساب شخص آخر أو تدير شركتك الخاصة ، فهو يدرك أنك لست بحاجة إلى العمل فحسب ، بل تريد العمل. إنه جزء مهم من هويتك.

سيكون الرجل المثالي قادرًا على منحك كل المساحة التي تحتاجها لتحقيق الأشياء في حياتك.

7. يحترمك ويحترم ما تقدمه إلى الطاولة.

في بعض الأحيان ، يصعب العثور على شخص يرى الأفضل فيك. إذا كانت لديك سلسلة من العلاقات الفاشلة ، فقد تشعر بالضعف للسماح لهذا الرجل بالدخول إلى حياتك لمعرفة ما تدور حوله. لكن لا تقلق ، فهو يعرف بالفعل.

يمكنه أن يرى ما يجعلك مميزًا من على بعد ميل واحد ويريدك أن تحتفل بمدى روعتك. إنه يعرف مدى ذكائك وما يمكنك أن تقدمه لحياته وحياتك.

وهذا شيء جيد ، وفقًا للدكتور جون جوتمان ، مؤلف كتاب المبادئ السبعة لعمل الزواج.

يقول إنه إذا رفض الرجل تأثير شريكته ، فقد يكون ذلك علامة على أن لديه مشاكل في السلطة.

8. يفهم أن الحب يتطلب العمل.

لا توجد علاقة مثالية ، حتى مع الرجل المثالي. ولكن هذا ما يجعله مثاليًا جدًا: فهو يعلم أنه سيتعين عليه الظهور والعمل في هذه العلاقة حتى تستمر.

إنه لا يأخذ أي شيء كأمر مسلم به. فهم أنك ستشهد تقلبات في علاقتك يعني أنه مستعد للقيام بالعمل وجعل الأمور تعمل بينكما.

9. إنه أكبر معجب بك.

يحب كيف تكون نجم موسيقى الروك في حياتك. إنه لا يشعر بالضيق من نجاحك ويريدك أن تظهر وتتألق قدر الإمكان.

إنه يعرف مدى الشعور بالنجاح ويهتف لك في عملك وحياتك. يعرف الرجل المثالي أن لديك أشياء تريد القيام بها في الحياة ويريدها لك أيضًا.

نشرت دراسة في مجلة الشخصية وعلم النفس الاجتماعي وجدت أن الأزواج الذين احتفلوا بإنجازات بعضهم البعض كانوا أكثر رضا عن علاقاتهم من أولئك الذين تصرفوا بشكل سلبي أو غير مبالين.

قم بالتسجيل في قائمة البريد الإلكتروني Hack Spirit

تعرف على كيفية جذب الرجال ذوي الجودة العالية ، والبقاء في علاقات صحية ، والتعافي من حسرة القلب وبناء نفسك بشكل أفضل

نجاح! تحقق الآن من بريدك الإلكتروني لتأكيد اشتراكك.

كان هناك خطأ في إرسال اشتراكك. حاول مرة اخرى.

اشترك في عنوان البريد الإلكتروني لن نرسل لك بريدًا عشوائيًا. إلغاء الاشتراك في أي وقت. مدعوم من برنامج ConvertKit

10. انه منغمس في عواطفه.

الرجل المثالي ليس فقط لديه إصبعه على نبض علاقتك ، ولكنه منغمس في مشاعره الخاصة.

يساعده فهم من أين تأتي أفكاره ومشاعره على البقاء في الوقت الحالي وعدم الانزعاج مما يحدث من حوله.

إنه متأصل ويمكنه المساعدة في إبقائك على الأرض أيضًا. إنه يفهم أيضًا أنك لست مسؤولاً عن إسعاده وأن مجرد التواجد معك يجعله سعيدًا.

ليس من السهل العثور على الرجل المثالي ، ولكن إذا توقفت عن البحث عن ميزات خارجية وبدأت في البحث عن صفات داخلية ، تلك التي تجعلك تمر بأوقات عصيبة وتساعدك على الشعور بالأمان والأمان في علاقتك ، ستجده قبل ان تعرفه.

11. يعرف كيف يستخدم أخلاقه.

ليس الأمر أن الرجال وقحون ، ولكن عندما يكون لدى الرجال أخلاق مناسبة ، فإنهم يبرزون حقًا.

الرجال الذين يمسكون بالأبواب ويسحبون الكراسي ويقولون شكرًا لك ويسألون عن أحوالك ويقدمونك للآخرين بطريقة تجعلك تشعر بأهميتك.

تشير الأخلاق إلى أن الرجل يضعك أمام نفسه. هذا يعني أنه يفكر فيك وفي الأشخاص الآخرين من حوله.

قد لا تضع الكثير من الأسهم في شخص لديه أخلاق ، لكنه يقول الكثير عن تربيته وما يقدره في الآخرين ، وكذلك نفسه.

ذات صلة:18 شيئًا لن يفعله الرجال الناضجون أبدًا

12. لا يعبث.

تريد رجلاً لطيفًا ومدروسًا ، ولكن أيضًا شخصًا يخبره كما هو. ليس لديك وقت للألعاب وأي شخص يشارك في الألعاب لا يستحق البقاء.

تحتاج أحيانًا إلى تعلم هذا الدرس بالطريقة الصعبة ، لكن القواعد لا تزال كما هي: تريد رجلاً صادقًا وحقيقيًا معك.

قد يكون الأمر غريبًا في البداية ، خاصة إذا لم تكن معتادًا على أن يكون الرجل صادقًا معك ، لكنها حقًا أفضل طريقة لتكون. يمكنك الوثوق بشخص يتعامل معك مقدمًا.

هذا مهم لأنه وفقًا لدكتوراه أندريا بونيور. في علم النفس اليوم ، يمكن القول إن الثقة هي أهم سمة في علاقة صحية:

'بدون الثقة ، هناك عدم وجود أساس متين لبناء العلاقة الحميمة العاطفية ، وإمكانية تعرضك للأذى - مرارًا وتكرارًا - تزداد بشكل أكبر.'

13. يعرف ما يقدمه إلى الطاولة.

الرجال الواثقون ، دون أن يكونوا متعجرفين ، هم الأفضل. يعرف الرجال الواثقون من أنفسهم كيفية التعامل مع المرأة ولا يشعرون بالتهديد من نجاحك.

يا رفاق ، كيف أن مشاكل الثقة بالنفس لا تكتسب الثقة من خلال التواجد مع امرأة قوية. عادة ما يتراجعون أكثر عندما يكونون حول نساء لا يحتاجون إليهن.

كونك مع رجل واثق من نفسه يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الطريقة التي تظهر بها ويمكنك أن تكونا كلاكما.

14. يعرف معنى النزاهة.

تتعلق النزاهة بفعل الشيء الصحيح ، حتى عندما لا ينظر أحد. إذا كنت تتساءل عما إذا كنت تثق به أم لا عندما تكون في الجوار ، فستجد صعوبة في الوثوق به عندما لا تكون هناك لمشاهدة ما يفعله. لكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الرجل يتمتع بالنزاهة؟

استمع إلى الطريقة التي يتحدث بها عن الآخرين. ما نوع الأفعال التي يوافق عليها وما هي قيمه؟

ما الذي يتحدث عنه معك وهل هناك أشياء تشعر أنه تم استبعادها من المحادثة؟

كيف يعامله الآخرون وماذا يقول الآخرون عنه؟ يمكنك أن تتعلم الكثير عن الشخص من خلال ما يعتقده الآخرون عنه.

15. يتصرف في سنه.

لا يوجد شيء أسوأ من رجل - طفل. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى رعاية هذا الرجل أو أنه سينهار ويتفكك ، فهو ليس الرجل المناسب لك.

لا يمكنك إصلاح هذا النوع من المشكلات ، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. الرجال الذين يتصرفون في مثل سنهم لا يحتاجون منك أن تعتني بهم. لن يطلبوا منك أشياء ولن يضعوك في ظروف غير مريحة.

16. يذكرك أن تكون إيجابيا.

إذا كانت هناك صفة واحدة يجب أن تبحث عنها في الرجل ، فهي الإيجابية. الرجال الذين يعانون من العسر لن يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك.

إذا كان رجلك سلبيًا ، فلن يتحسن ذلك إلا إذا أراد أن يتحسن. إذا كان رجلك يساعدك دائمًا على رؤية الجانب المشرق ، فستحتاج إلى إبقائه في الجوار.

بعد كل شيء، بالنسبة الى Whall Health Center بجامعة واشنطن ، 'العلاقة الصحية يجب أن تجلب السعادة أكثر من التوتر في حياتك.'

بسيط جدا ، أليس كذلك؟

أي شخص يمكنه النظر إلى الجانب المشرق سيكون من الرائع التواجد حوله عندما تصبح الأمور صعبة.

وإذا كنت على علاقة لفترة طويلة من الوقت ، يمكنك الاعتماد على الأوقات الصعبة.

يمكن لروح الدعابة الجيدة وبعض الأفكار الإيجابية أن تقطع شوطًا طويلاً لمساعدتكما خلال تلك الأوقات.

17. إنه طيب.

الرجال الطيبون ليسوا لطفاء معك فقط ، لكنهم لطفاء مع الآخرين. إذا كنت لا تزال على الحياد بشأن كونك مع رجل ، فراقب كيف يعامل الآخرين.

على مدى دهور ، نظرت النساء في كيفية تعامل الرجل مع والدته ، ولكن انتبهوا لكيفية تعامله مع زملائه في العمل ، وكيف يتعامل مع طاقم الانتظار في المطعم المحلي ، وكيف يتفاعل مع الغرباء.

الرجال الطيبون يرون الناس. لا يقومون فقط بتزجيجهم بالمرور. إذا فعل هذا لأشخاص آخرين ، فمن المحتمل أن يفعل ذلك لك.

18. إنه ممتن لمن أنت.

عندما يشعر الرجل بالراحة في جلده ، فلن يحاول إقناعك بتغيير هويتك.

لن يفسح المجال فقط لذهولك في حياته ، ولكنه سيشجعك في كل منعطف على فعل ما يناسبك.

طبيعتك القوية المستقلة لن تخيفه.

19. يسعده أن يقود أو يتبع.

لا تهدد امرأة قوية الرجل الذي يتسم بالاستقامة ، ولذا إذا شعرت بالحاجة إلى تولي مسؤولية ما يدور حولك ، فسوف يمنحك مساحة لذلك.

لكنه سعيد تمامًا بتولي المسؤولية إذا كان الموقف يستدعي ذلك.

لا توجد مشاعر ازدراء هنا لأنه يعلم أنكما شريكان ؛ انها ليست منافسة.

20. سيتحمل دائمًا مسؤولية ما يفعله.

إذا أخطأ ، فمن الأفضل أن تعتقد أن الرجل المحترم سوف يتحمل ذلك بسرعة.

قد يتم قول ذلك وفعله ، وسيكون على عتبة داركم ليخبرك بكل شيء عن ذلك لأنه لا يريدك أن تكتشف من شخص آخر أنه أسقط الكرة.

إذا بدأ معركة ، فسيعترف بذلك. إذا ظهر متأخرا ، فلن يختلق الأعذار. سيقول فقط إنه آسف لجعلك تنتظر.

21. ينتبه لك.

في عصر الهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي ، قد يكون من الصعب جذب انتباه شخص ما ولفت انتباهه.

عندما يحدق شخص ما في هاتفه ، فإن ما يقوله لك هو أن أي شيء على الإنترنت يكون أكثر إثارة مما أنت عليه الآن. أوتش. هذا يؤلم. لكن الجميع يفعل ذلك للآخرين.

ومع ذلك ، عندما يكون الرجل مهتمًا حقًا بالتواجد مع امرأة ، فإنه سيضع هاتفه جانبًا ويعطيك كل انتباهه.

سوف يسمعك عندما تتحدث ، وسيكون في الواقع قادرًا على إجراء محادثة معك بسبب ذلك كان يستمع. إذا كان يتنقل دائمًا عبر Facebook ليرى ما يخطط له أصدقاؤه ، فهو لا يحترمك.

'أهم شيء تعلمناه ، الشيء الذي يبرز تمامًا في كل من علم النفس التنموي وعلم النفس الاجتماعي وعمل مختبرنا في السنوات الـ 35 الماضية هو أن سر العلاقات المحبة والحفاظ عليها قوية وحيوية على مدار سنوات ، الوقوع في الحب مرارًا وتكرارًا ، هو استجابة عاطفية '- سو جونسون طبيب نفساني إكلينيكي في أوتاوا.

22. يساندك عندما تحتاج إليه.

المرأة أقوى من أي وقت مضى وتعيش حياة مستقلة من تلقاء نفسها. هذا لا يعني أنهم لا يريدون أن يكونوا في الداخلعلاقات هادفة، وهذا لا يعني أنهم لا يحتاجون إلى كتف أحدهم ليبكي من حين لآخر.

تحتاج النساء الأقوياء إلى رجال أقوياء ليكونوا إلى جانبهم ، وفي مجتمع اليوم ، قد يكون من الصعب العثور على شخص يقف بجانبك عندما تصبح الأمور صعبة.

ستعرف أن رجلك مميز ويحترمك إذا التقط الهاتف عند الاتصال ، وهو يمنحك مساحة عندما تحتاجها.

لا يأتي الدعم دائمًا في شكل مسك اليد: تحتاج المرأة أحيانًا إلى مساحتها ، والرجل الطيب يعرف متى يسمح لك بالحصول عليها.

23. يحافظ على خطوط اتصال مفتوحة.

غالبًا ما تتجه النساء إلى أساليب الاتصال لدى الرجال. يبدو أن لدى الرجال والنساء أساليب اتصال مختلفة ، ومع ذلك تتوقع النساء باستمرار أن يتبنى الرجال أساليب الاتصال الخاصة بالنساء.

بدلًا من الانتظار حتى يصبح رجلك امرأة ، انتبهي لما يفعلهنقلرغباته واحتياجاته ومشاعره تجاهك بانتظام. إذا لم يكن متحدثا فهل يستمع إليك عندما تتحدث؟

إذا لم يكن شخص هاتف كثيرًا ، فهل يرسل لك رسائل نصية لإعلامك بأنه يفكر فيك؟ إذا كان لا يحب الحشود ، فهل يمنحك كل انتباهه عندما يكون أنتما فقط؟

بدلاً من انتقاد أساليب الاتصال الخاصة به ، ابحث عن طرق يحافظ على خطوط الاتصال المفتوحة. إذا كان يحترمك ، فسوف يظهر لك من خلال قول الأشياء الصحيحة ، ولكن أيضًا من خلال إظهار أنه يهتم.

24. يجعلك أنت وعلاقاتك أولوية في حياته.

تجد النساء أحيانًا أنفسهن في المقعد الخلفي لوظيفة الرجل أو الأصدقاء. إذا كنت قد اختبرت هذا ، فأنت تعلم أنه يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الاستياء وعدم الثقة.

عندما تكون في علاقة مع رجل ، يجب أن يكون قادرًا على التعبير عن اهتمامه بهعلاقتكمن خلال إظهار أنك تمثل أولوية بالنسبة له.

هذا لا يعني أنه بحاجة إلى إنقاذ اجتماع في منتصف فترة ما بعد الظهر ليحضر لك الآيس كريم وستكون غبيًا إذا كنت تعتقد أن الأمر كذلك.

هذا يعني أنه يخصص لك الوقت ولا يترك مجالات أخرى من حياته تتعارض مع الوقت الذي تقضيه بمفردك.

25. إنه أمين.

الرجل الذي يحترمك سيقول لك الحقيقة دائمًا ، حتى لو كان ذلك صعبًا. هناك فرق كبير بين أن تكون غبيًا وأن تكون صريحًا.

في بعض الأحيان ، يجب إجراء محادثات صعبة في العلاقات ، وإذا كان يحترمك ، فسيكون قادرًا على إجراء تلك المحادثات معك.

إذا لم يفعل ذلك ، فستجده يشرب البيرة مع رفاقه في محاولة لتجنب الموقف.

الرجل الحقيقي سيصعد حتى عندما يكون الأمر غير مريح لأنه يعرف العلاقة وأنت تستحق ذلك.

هل يشعر بنفس الشعور تجاهك؟

إذا قابلت رجلاً صالحًا يضع علامة في معظم المربعات الخمسة والعشرين التي أشرت إليها أعلاه ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما إذا كان يشعر بنفس الشعور تجاهك.

الحقيقة أنه قد لا يعرف الجواب حتى ...

يتم توصيل الرجال بطريقة مختلفة عن النساء. كانوا مدفوعة بأشياء مختلفة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. وفي معظم الأوقات ، لا ندرك حتى الأشياء التي تحركنا بوعي.

لقد تعرفت مؤخرًا على مفهوم جديد رائع في علم نفس العلاقات يشرح الكثير عن الرجال: غريزة البطل.

ما هذا؟

كما تطرقت سابقًا في هذا المقال ، فإن غريزة البطل هي الدافع البيولوجي الأساسي الذي يتعين على الرجال توفيره وحمايته للمرأة.

ببساطة ، الرجال يريدون أن يكونوا بطلك. ليس بالضرورة بطل أكشن مثل Thor ، لكنه يريد أن يصعد إلى مستوى المرأة في حياته. وأن يكون موضع تقدير على جهوده.

بالنسبة للعديد من النساء ، كان التعرف على غريزة البطل هو 'لحظة آها'. كان لكاتب هاك سبيريت بيرل ناش. تستطيع اقرأ قصتها هنا حول كيف كانت حياتها العاطفية عبارة عن حطام قطار قبل أن تكتشف غريزة البطل.

كيف تحفز غريزة الغريزة؟

جيمس باور هو أحد خبراء العلاقات الرائدين في العالم.

في مقطع الفيديو الجديد الخاص به ، يشرح بالضبط ما هي غريزة البطل وكيف يمكنك إطلاقها في رجلك.

يمكنك مشاهدة الفيديو هنا.

ربما تكون غريزة البطل هي أفضل سرية في علم نفس العلاقات. وأعتقد أنه يحمل مفتاح حب الرجل وتفانيه في الحياة.

لأن إطلاقه في رجلك لن يمنحه فقط إحساسًا بالمعنى والهدف ، ولكنه سيرفع علاقتك إلى المستوى التالي.

إليك رابط الفيديو مرة أخرى.

/am-i-attractive-psychology-says-you-might-be-hotter-than-you-think,///7-things-do-before-8-am-improve-your-morning-routine,///why-you-need-stop-feeling-responsible,///100-questions-get-know-someone,///8-things-you-don-t-know-you-re-doing-because-you-re-an-overthinker,///does-she-like-me-here-are-41-signs-she-s-totally-into-you,///how-stop-worrying-even-uncertain-times,///is-he-one-the-17-most-important-signs-know,///does-my-husband-love-me,///when-is-it-time-break-up,///soul-searching-10-steps-find-direction-when-you-re-feeling-lost,///how-get-photographic-memory,///how-say-i-love-you-without-actually-saying-it,///cougar-love-16-reasons-young-men-are-attracted-older-women,///7-signs-you-have-self-loathing-mindset,///6-scenarios-where-taking-break-relationship-makes-sense,///7-proven-ways-reinvent-yourself-even-if-you-re-feeling-down,///harvard-scientists-say-exercise-may-help-you-live-longer,///should-i-break-up-with-my-boyfriend,///here-are-7-sure-signs-your-workplace-is-toxic, >