'هل سأجد الحب يومًا ما؟' إليك 17 شيئًا تحتاج إلى تذكرها

يبدو أنه منذ اللحظة التي نولد فيها يتحدث الناس عن من قد نتزوج.


الأمهات الصغيرات يقرن أطفالهن ويضحكون على كيف سيكونون زوجين يومًا ما.

يتم تصوير الأطفال الصغار وهم يمسكون بأيديهم ويتم تهمس 'آوه' و 'آه' عندما يحصل الآباء على الصورة بشكل صحيح تمامًا.

خلال المدرسة الابتدائية والإعدادية ، يضايقنا آباؤنا بشأن الأولاد والبنات الذين نحبهم ، ثم في المدرسة الثانوية ، الأمر كله يتعلق بـ 'من تواعد؟'


عندما نلتحق بالجامعة ، يكون الضغط مستمرًا للحصول على تقويم كامل وحياة اجتماعية وأمور أخرى مهمة.

ما يقرب من 25؟ حسنًا ، من الأفضل أن تجد شخصًا وتفكر في الاستقرار على المدى الطويل.



لا عجب في أننا ندفع أنفسنا للجنون للبحث عن الحب - يبدو أنه الشيء الوحيد الذي يفكر فيه الناس.


إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين أمضوا حياتهم في انتظار ظهور الشخص المناسب و أشعر أنه لن يحدث لك أبدًا، ضع في اعتبارك هذه النصائح الـ 17 للمساعدة في تذكيرك بأن هناك ما هو أكثر في الحياة من مجرد الجلوس في انتظار النصف الذي سيجعلك كاملاً.

1) أنت لست كبير السن

بغض النظر عن عمرك ، فأنت لست كبيرًا في السن العثور على الحب.

بالتأكيد ، قد يبدو الأمر كما لو كنت كذلك وقد تشعر حقًا كما لو كنت كذلك ، لكن 'كل الأشخاص الطيبين' لم يختفوا ، حتى في عمرك.

أنت لا تعرف أبدًا من قد تقابله أو تصادفه ، أو ما هي النيران القديمة التي قد تشعلها مرة أخرى بشغف أكثر من أي وقت مضى.

ولكن لا يمكن أن تحدث هذه اللقاءات إلا إذا لم تعلن للعالم أقدميتك وتراقب الجائزة. مع تقدم العمر ، تأتي الحكمة وستكون أكثر ملاءمة للعثور على رفيق يكون أكثر مدحًا لك.

عندما تكون صغيرًا ، يكون الأمر بمثابة لقطة في الظلام لأنك لا تعرف حتى ما تريده في الشريك ، ولكن عندما تكبر ، تقدر أشياء مختلفة وقد يكون هذا هو المفتاح للعثور على شخص تحبه.

2) الحب ليس محجوزا للأشخاص المميزين جدا في العالم

ضع في اعتبارك أنه على الرغم من شعورك بأن كل من حولك في حالة حب ، فهذا ليس صحيحًا.

لا حرج عليك ولا شيء مميز فيهم. ستجد الحب في الوقت المناسب.

اسأل نفسك عن مدى سعادة هؤلاء الأزواج حقًا وربما حتى تسألهم - قد تفاجأ عندما تجد أن الكثير من الناس مجرد الذهاب من خلال الاقتراحات لأنهم لا يريدون أن يكونوا وحدهم.

قد لا تكون في حالة حب ، لكنك على الأقل لا تتظاهر بأنك في حالة حب أو تتمسك بعلاقة لمجرد التمسك بها.

هذا هو بعض التفكير الفاسد هناك.

3) قد تكون لعبة أرقام

إليك الأمر: إذا لم تشتري تذكرة يانصيب ، فلا يمكنك الفوز باليانصيب.

الأمر نفسه ينطبق على المواعدة: إذا لم تخرج وتلتقي بأشخاص ، فلا يمكنك الوقوع في الحب. حسنًا ، بالتأكيد ، يمكنك مقابلة أشخاص عبر الإنترنت ، ولكن ما لم يكن هناك اختراع جديد لسنا على علم به ، فلا تزال بحاجة إلى الخروج والحصول على تاريخ أو اثنين لمعرفة ما إذا كان هذا الشيء سيعمل.

لذا توجه للخارج والتعرف على أشخاص جدد. لكن لا تخرج للبحث عن الحب. اخرج لمجرد مقابلة الناس وشاهد ما سيحدث.

قد لا تقابل الشخص المناسب لك ، ولكن يمكنك تكوين بعض الأصدقاء الرائعين الذين يعرفون شخصًا مناسبًا لك تمامًا.

(هل تحب أن تجعل رجلاً مدمنًا لك تمامًا؟ مقالتي الجديدة هنا أين أكشف كيف أفعل ذلك)

4) استرخ وافعل أنت

كما يقول المثل القديم ، 'القدر المرصود لا يغلي أبدًا'. لا تركز على إيجاد الحب.

احصل على هواية ، وكوِّن صداقات جديدة ، واحضر دروسًا في الرقص ، واذهب إلى السينما بمفردك ، واكتب ، واقرأ ، ورسم ، وسافر ، وتناول الطعام ، ونم ، واستمتع ، واحصل على كلب ، واذهب إلى الحديقة ، وانطلق في رحلة على الطريق ، ابدأ مشروعًا تجاريًا - هناك ملايين الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين حياتك.

بدلاً من ذلك ، ربما تجلس على الأريكة وتشعر بالأسف على نفسك لأن لا أحد يحبك. ولكن هل هذا صحيح حقا؟ الا تحبك

اخرج وعيش حياتك وسيأتي الحب عندما لا تتوقعه.

(إذا كنت تبحث عن إطار عمل منظم وسهل المتابعة للتعامل مع المواعدة والعلاقات ، فتحقق من مراجعة ملحمية لنظام التفاني).

5) الحب لا يجعل كل شيء أفضل

إذا كنت تعتقد أن التواصل مع شخص ما على المدى الطويل سيؤدي إلى تحسين حياتك فجأة ، فقد تكون مخطئًا للغاية.

قد تجد الأشياء أفضل في البداية ، ولكن هذا لمجرد أنك تركز على هذا الشخص ولا تركز على إصلاح المجالات الأخرى في حياتك التي يمكن أن تستخدم ضبط النفس.

تأكد من الموازنة بين ما تريده في الحياة ومقدار المسؤولية التي تضعها على عاتق إنسان آخر. لا يمكن أن تكون وظيفتهم أن تجعلك سعيدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بائسًا ، فلن يكون هناك وقت كافٍ لتولي هذه الوظيفة. اذهب وابحث عن الأشياء التي ستخلق السعادة في حياتك واترك حبيبك الذي سيصبح قريبًا بعيدًا عن هذه السعادة.

6) لا تكن سلبيا

يتغذى الناس من مشاعر الآخرين ، وإذا كنت متوترًا تمامًا بشأن العثور على الحب ، فلا توجد طريقة لتصل إليك.

أنت تعلم أن هذا صحيح لأنه لا يمكنك الوقوف بالقرب من عمتك جون التي لديها رد فعل سلبي بشأن كل شيء.

تحقق من نفسك للتأكد من أنك لا تحبط نفس النوع من المشاعر حتى يلتقطها الآخرون.

قد تكون حرفيًا تنفر الناس من حبك. لكن الخبر السار هو أنه يمكنك قلبها في أي وقت من الأوقات.

فكر بأفكار إيجابية وافعل أشياء إيجابية وستجذب نوع الحب الذي تبحث عنه في حياتك.

(لتعلم 5 طرق مدعومة بالعلم لتكون أكثر إيجابية ، انقر هنا)

7) لا تدعي أنك بخير

إذا كنت تشعر بالكسر من الداخل ولكنك تتظاهر بأنك تعيش حياة قاتلة على Instagram ، فإن الكون سوف يلتقط الهراء ويستدعي خدعتك.

في المقابل ، ستحصل على مواعيد تتظاهر أيضًا بجمع القرف معًا وعندما تكون في نفس الغرفة ، سيبدو كل شيء وكأنه فوضى ساخنة ... وليس بطريقة جيدة.

أنت تريد أن تجعل عقلك مستقيماً وأن تحصل على أفكارك مرتبة بحيث لا ترسل بشكل لا شعوري ردود فعل سيئة إلى الكون.

8) لا تبقى فقط في المنزل طوال الوقت

تعال الآن. هل أنت جاد؟ هل ستبقى في المنزل تنتظر الحب ليجدك؟ انزل عن الأريكة واخرج.

سيكون فيتامين د مفيدًا لك على أي حال. بالإضافة إلى ذلك ، قد تقابل بعض الأشخاص الجدد ، الذين سيلتقون بأشخاص جدد ، والذين سوف يجعلونك على اتصال مع الأشخاص الجدد الذين التقوا بهم وفويلا!

قد تقابل شخصًا مثاليًا لك. لكن لا تعيدهم إلى شقتك الرطبة لمجرد الجلوس على الأريكة. ابق خارجا وعيش الحياة معا!

9) لا تعتمد على الآخرين

إذا كانت والدتك تحاول تحديد موعد لك منذ الصف السابع ، فقد لا تعرف حتى كيف تخرج وتجد موعدًا لنفسك.

أولاً ، أخبر أمي أن تطرده. ثانيًا ، اذهب واحضر فصلًا للتعارف السريع وتعرف على الأشخاص الآخرين أثناء التنقل.

لست مضطرًا للالتزام بأي شيء وبالتأكيد ليس عليك أن تقول نعم لأي شخص لا تريد رؤيته مرة أخرى ، ولكن اذهب بنية رؤية ما هو موجود هناك.

ملاحظة جانبية: تذكر أن الأشخاص الذين يحضرون أحداث المواعدة السريعة ليسوا الأشخاص الوحيدين الموجودين هناك ، لذلك لا تأخذ نفسك إلى المنزل لتبكي جيدًا عندما يكون كل ما تجده أشخاصًا لطيفين تمامًا للتحدث معهم ولكن هذا لا يقود إلى أي تواريخ. تخلص منه وحاول مرة أخرى.

10) اطلب من الآخرين المساعدة

بينما لا يجب أن تمارس كل الضغط على أصدقائك وعائلتك للعثور على شخص تحبه ، ولا يجب أن تعتمد عليهم للقيام بكل العمل نيابة عنك ، فلا بأس في طلب بعض المساعدة في تكوين العلاقات.

قد تتجنب هذا لأنك لا تريد أن تبدو يائسًا. من يهتم إذا كنت تبدو يائسًا؟

أنت يائس ، أليس كذلك؟ ألسنا جميعًا يائسون من أن يحب أحدهم؟ توقف عن التظاهر بأنك لا تريد أو تحتاج إلى شخص ما في حياتك. ابتلع كبريائك واطلب بعض العلاقات وأرقام الهواتف.

11) قم ببناء حياة جيدة لنفسك

من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها استعدادًا للعثور على حب حياتك هو أن تبني لنفسك حياة جيدة أولاً.

لا تنتظر لمقابلة شخص ما لشراء هذا المنزل أو السيارة أو القيام بهذه الرحلة. لست بحاجة إلى شخص ما للتحقق من صحة أفكارك ، ولكنك لست بحاجة أيضًا إلى شخص ما لدفع نصف هذه الأشياء.

إذا كنت تريدهم وتشعر أنه لا يجب عليك فعل ذلك لأنك وحدك ، فكر مرة أخرى.

إن بناء حياة جيدة لنفسك لا يجعلك سعيدًا فحسب ، بل من المرجح أن يساعدك في العثور على شخص تحبه.

لا أحد يريد مواعدة امرأة أو رجل مكسور الحمار يعيش في قبو والديهم.

(لتتعلم كيف تجمع بين عملك وخلق حياة جيدة لنفسك ، راجع دليلنا حول كيفية تجميع حياتك معًا هنا)

12) إيمان

بدلًا من أن تكون رتيبًا بشأن الحياة ، تحلى ببعض الإيمان بأن الأمور ستنجح معك. بعد كل شيء ، لا أحد يريد مواعدة كيس حزين لا يعتقد أنها تستحق أشياء جيدة في الحياة ، أليس كذلك؟

لذا ابدأ في الاعتقاد بأنك قادر على أن تكون محبوبًا وأنك شخص جيد وكن ذلك لنفسك. عليك أن تؤمن أنك ستحصل على الحياة التي تريدها ، بما في ذلك الحب الذي تستحقه.

13) أعلم أنك تستحق الحب

لا يمكنك أن تتجول وأنت تشعر بالأسف على نفسك وتقول لنفسك أن لا أحد يريدك - لا أحد يريدك هكذا ، هذا مؤكد.

لا تشفق على نفسك. اصنع حياة مدهشة وتوقف عن القلق كثيرًا بشأن ما سيجلبه لك الحب إلى الطاولة.

يجب أن يكون الحب شيئًا يمكنك إضافته إلى حياتك ، لكن هذا لا يحدد حياتك.

وكن على استعداد للسماح بأنواع مختلفة من الحب في حياتك: ليس بالضرورة أن يكون الحب الرومانسي.

14) اقبل الحب المقدم لك

عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب ، عليك أن تكون منفتح الذهن بشأن المكان الذي تقبل الحب منه: لدينا جميعًا أحلام بأن يتم إنقاذنا من حياتنا بواسطة فارس يرتدي درعًا متسلقًا ، ولكن الحقيقة هي أن الحب يأتي من كل أنواع الأماكن غير المتوقعة .

علينا فقط أن نكون على استعداد للسماح لها بالدخول في حياتنا. غالبًا ما نرفض مصادر الحب لأننا نعتقد أننا لسنا مستحقين أو أن الحب لا يستحقنا.

لذا كن منفتحًا على ما قد يأتي إليك الحب.

15) تخلص من فكرتك عن الشريك المثالي

إذا كنت ترغب في العثور على شخص تحبه ، فأنت بحاجة إلى إعادة التفكير في قائمة التحقق الصارمة الخاصة بك للحصول على رفيق.

بالتأكيد ، لديك معايير ، كل شخص لديه معايير ، لكن حقيقة من ستحبه ستكون مختلفة عما تتخيله أن يكون هذا الشخص الآن.

في الواقع ، قد تتفاجأ تمامًا من الشخص الذي ينتهي بك الأمر في حبه.

16) كن منفتحًا على قوة الاقتراح

عليك أن تبحث عن علامات من الكون تخبرك أن هناك شيئًا أمامك يمكنك أن تحبه.

إذا أغلقت نفسك بعيدًا عن العالم وخرجت عن العلامات التي غالبًا ما تكون أمامك مباشرةً ، فأنت تفوت فرصة مواجهة نوع خاص من الحب: النوع غير المتوقع.

غالبًا ما تكون قوة الاقتراح أكثر وضوحًا مما تدرك بمجرد ضبطه.

تكمن المشكلة بالنسبة لمعظم الناس في أنهم يركزون بشدة على إيجاد شخص معين أو مصدر حب معين لدرجة أنهم يفتقدون ما هو أمامهم مباشرة.

17) كن متواصلا أفضل

قبل الدخول في أي علاقة ، يجب أن تسأل نفسك ما إذا كانت مهارات الاتصال لديك على قدم المساواة.

إذا كنت تفتقر إلى القدرة على إجراء محادثة لأكثر من بضع دقائق ، أو إذا كنت قلقًا حول الأشخاص ، فقد ترغب في العمل على هذه الأشياء.

ليس فقط لصالح الشخص في شركتك ، ولكن أيضًا لمصلحتك الخاصة.

كلما كنت أفضل في التواصل ، زادت احتمالية حصولك على ما تريده بالضبط في الحياة.

(لتعلم 14 نصيحة لتحسين مهارات التعامل مع الآخرين ، انقر هنا)

18) نموذج علاقتك بعد واحدة تعجبك

لا تطارد أحلام القصص الخيالية بحثًا عن العلاقة الصحيحة. بدلا من ذلك ، انظر قليلا أقرب إلى المنزل.

ضع في اعتبارك كيف ربما أحب والداك أو علاقة صديق تعجبك.

إذا لم يحالفك الحظ في العثور على نماذج يحتذى بها لعلاقاتك ، فتخيل الشكل الذي تود أن تبدو عليه علاقتك التالية واجتهد من أجل ما هو مهم بالنسبة لك ، بدلاً من الشكل الذي يبدو عليه شخص ما ، وما الذي يفعله من أجله لقمة العيش ، أو نوع السيارة التي يقودونها.

هذه الأشياء لا تعني أنه سيكون لديك علاقة رائعة أو أن الحب سيكون نقيًا.

ركز على نفسك أولاً وعلى ما تريده بعد أن تخرج من العلاقة وسيقع الباقي في مكانه.

فى الختام

سواء كنت قد انفصلت مؤخرًا عن شخص ما أو كنت عازبًا طوال حياتك البالغة ، فلا تقلق.

مع بعض التغييرات البسيطة والموقف الأفضل حول ما تريد وكيف يمكنك الحصول عليه ، ستعود إلى لعبة المواعدة في وقت قصير.

وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها اللعبة ، فامنح نفسك بعض المساحة لارتكاب الأخطاء وفشلها وتعلم من الأشخاص الذين تواعدهم.

لا يوجد أحد مثالي وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة ما تريده حقًا في العلاقة.

لكن عليك الخروج والتحدث إلى الناس ، والنزول من الأريكة وطلب المساعدة ، والتغلب على نفسك وهراءك وتحقيق الأشياء.

لدي سؤال واحد لك…

هل أنت محبط من المواعدة والعثور على صديق جيد؟

العثور على الرجل المناسب وبناء علاقة معه ليس سهلاً مثل التمرير إلى اليسار أو اليمين.

لقد كنت على اتصال بعدد لا يحصى من النساء اللائي بدأن في مواعدة شخص ما فقط ليواجهن علامات حمراء خطيرة حقًا.

أو أنهم عالقون في علاقة لا تعمل معهم.

لا أحد يريد أن يضيع وقته. نريد فقط العثور على الشخص الذي من المفترض أن نكون معه. نريد جميعًا (رجالًا ونساءً) أن نكون في علاقة عاطفية عميقة.

ولكن كيف تجدين الرجل المناسب لك وتقيمين معه علاقة سعيدة ومرضية؟

ربما تحتاج إلى الاستعانة بمساعدة مدرب علاقات محترف ...

تقديم كتاب جديد اختراق

لقد راجعت الكثير من كتب المواعدة عن Hack Spirit ولفت انتباهي كتاب جديد. وهذا جيد. نظام الولاء بواسطة Amy North هي إضافة مرحب بها إلى عالم نصائح العلاقات عبر الإنترنت.

كمدربة علاقات مهنية عن طريق التجارة ، تقدم السيدة نورث نصائحها الشاملة الخاصة حول كيفية العثور على علاقة حب مع النساء والحفاظ عليها ورعايتها في كل مكان.

أضف إلى ذلك علم النفس العملي - والنصائح المستندة إلى العلم حول الرسائل النصية ، والمغازلة ، وقراءته ، وإغرائه ، وإرضائه والمزيد ، ولديك كتاب سيكون مفيدًا بشكل لا يصدق لمالكه.

سيكون هذا الكتاب مفيدًا جدًا لأي امرأة تكافح من أجل العثور على رجل جيد والحفاظ عليه.

في الواقع ، لقد أحببت الكتاب كثيرًا لدرجة أنني قررت أن أكتب مراجعة صادقة وغير متحيزة له.

بإمكانك أن تقرأ تعليقي هنا.

وجدت سبب واحد نظام الولاء منعش للغاية أن إيمي نورث مناسبة لكثير من النساء. إنها ذكية ، ثاقبة وواضحة ، تخبرها كما هي ، وتهتم بعملائها.

هذه الحقيقة واضحة منذ البداية.

إذا شعرت بالإحباط من مقابلة الرجال المخيبين للآمال باستمرار أو بسبب عدم قدرتك على بناء علاقة ذات مغزى عندما تأتي علاقة جيدة ، فإن هذا الكتاب يجب قراءته.

انقر هنا لقراءة تقييمي لنظام الولاء.